تعرف على شركة توب اف اكس TOPFX


تأسست شركة توب اف اكس عام 2010

TopFX شركة  

, هي شركة عالمية ومزود سيولة , ومؤسس منصة التداول سي تريدر الشهير توفر خدمات وساطة الأوراق المالية على الإنترنت


لفتح حساب تداول حقيقي مع شركة توب اف اكس بترخيص سيتشيل


 

لفتح حساب تداول حقيقي بترخيص برمودا

نبذة عن شركة توب اف اكس  TopFX :

شركة TopFX هي شركة معروفة في مجال التجارة مع عمر يقارب 22 عامًا. تقدم شركة توب اف اكس العديد من خدمات وأدوات التداول للعملاء والتجار والمستثمرين من مختلف دول العالم.


توب اف اكس متحمسة لتقديم هذه الخدمات في أفضل حالاتها، مما يجعلها واحدة من افضل شركات التداول الرائدة والمعروفة في العالم.

 تقدم شركة topfx خدمات مختلفة لكل فرع من فروع السوق المالية، مثل الصرف الأجنبي والسلع والأسهم والمؤشرات وما إلى ذلك.

على مر السنين، ظهرت Top FX في سوق التداول واستمرت جودة خدماتها في التحسن.

يقع مقر شركة topfx في سيشيل، وقد وسعت أنشطتها الاقتصادية في قطاع التجارة من هذا الفرع , ثم بدأت في الانتشاربسرعة . 


شركة توب اف اكس هي شغوفة بتوفير بيئة آمنة لعملائها والمستثمرين، فهي مرخصة من قبل منظم قوي، معترف به في جميع البلدان التي تقدم فيها خدماتها.


توب اف اكس  TopFX في الشرق الأوسط :

يوجد مكتب تمثيلي لشركة توب اف اكس في دولة الامارات العربية المتحدة - دبي.

إنجازات شركة توب اف اكس  TopFX :

مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال التداول، تقدم TopFX المزيد لسوق التداول في العديد من البلدان. حصلت على سلسلة من الجوائز المتميزة التي جاءت نتيجة عملها الجاد فعملها الجاد الذي أوصل الشركة إلى مستوى التميز الحالي. ومن بين هذه الجوائز: الأفضل تنفيذ لتداول العملات الرقمية الكريبتو عام 2018، وأفضل وسطاء تداول 2021 .


يتداول العديد من المتداولين النشطين حاليًا مع TopFX وقد زاد عددهم بمرور الوقت. كما أنها شركة ناجحة تعتبر افضل شركة تداول لو جمعنا عدة امور ايجابية لشركة توب اف اكس  من حيث الحجم، كما يتضح من تقرير حجم معاملاتها , ايضا تتميز شركة topfx بفارق سعر مميز ومنخفض |, اضافة لتوفير حسابات اسلامية على العملات , ايضا توفر رافعة مالية لغاية 1:1000 , اضافة الى طاقم الدعم العربي المميز.

تمت ترجمة موقعها على شبكة الإنترنت إلى 3 لغات هي: العربية والإنجليزية والفرنسية. بالإضافة إلى خدمة العملاء متعددة اللغات والمتجاوبة والمتوفرة على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.

بالإضافة إلى المزايا والخدمات العديدة التي تقدمها TopFX مما يجعلها وجهة للعديد من المتداولين والمستثمرين من جميع أنحاء العالم. سنناقش أفضل خدمات الفوركس بالتفصيل في هذه المراجعة.



تقييم شركة توب اف اكس - TopFX


منتجات شركة TopFX المالية القابلة للتداول

تقدم TopFX مجموعة متنوعة من المنتجات المالية والأصول التي يمكن تداولها من خلالها. يضم 600 منتجًا وأصولًا مالية متاحة على منصته. يوفر خدمات التداول عبر الإنترنت في العديد من فروع الأسواق المالية، بما في ذلك:

  •  الفوركس 

أحد أكبر فروع الأسواق المالية وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع TopFX لأنه يسمح لك بالتداول في أزواج عملات متعددة. بما في ذلك أزواج العملات الرئيسية المعروفة، مثل: USD / GBP، USD / AUD، إلخ.

  •  المؤشرات 

تقدم TopFX مجموعة واسعة من المؤشرات. المؤشرات العالمية التي يمكن للمتداولين تداولها مع TopFX من خلال العقود مقابل الفروقات هي: Dow Jones، Nasdaq، إلخ.

  •  الأسهم 

تقدم TopFX للمتداولين والمستثمرين مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن تداولها في العقود مقابل الفروقات. أين توجد الأسهم الأمريكية والبريطانية والأوروبية وغيرها.

  •  سلع الطاقة 

يمكن للمتداولين تداول السلع من خلال TopFX. يسمح بتداول سلع الطاقة مثل النقاط والغاز الطبيعي من خلال العقود مقابل الفروقات.

  • العملة الرقمية - التشفير

توفر TopFX عملات رقمية مشهورة عالميًا للتداول، مثل: Ethereum و Bitcoin و Litecoin و Ripple و Bitcoin Cash و Litecoin ... إلخ.

  • صناديق الاستثمار المتداولة - تحويل الأموال الإلكتروني

تمكن TopFX المتداولين والمستثمرين من تداول صناديق الاستثمار المتداولة. يأتي في حوالي 18 صندوقًا.

  •  المعادن 

تقدم TopFX مجموعة من المعادن الثمينة المتميزة مثل: الذهب والفضة والبلاديوم. يمكن تداول كل منهم والاستثمار فيه من خلال العقود الآجلة أو العقود مقابل الفروقات.

تقييم شركة توب اف اكس - TopFX



تراخيص شركة توب اف اكس – TopFX :

لطالما حرصت TopFX على الحصول على أقوى التراخيص، حتى التراخيص الدولية، في البلدان ذات النشاط الاقتصادي. حصلت على ترخيصين وهما:

  • CySEC - ممنوحة من هيئة الأوراق المالية والاستثمارات القبرصية

TopFX Ltd مسجلة كشركة استثمار قبرصية (CIF) ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) بموجب توجيه الأسواق المالية الأوروبية (MiFID II) برقم ترخيص 138/11.

  • FSA - ممنوحة من هيئة الخدمات المالية في سيشيل

TopFX هو الاسم التجاري لشركة Fondex Limited برقم التسجيل 8424819-1، وهي شركة مسجلة بموجب قوانين سيشيل ومرخصة من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل (FSA) بموجب ترخيص تاجر الأوراق المالية رقم SD037.

أنواع منصات التداول الخاصة بشركة TopFX :

تدعم TopFX النطاق الكامل لمنصات التداول الموصوفة، وتشمل جميع الإصدارات: متداولي سطح المكتب والهاتف الذكي والويب. تستخدم الإصدار 4 من منصة التداول الشهيرة MetaTrader، أشهر منصات التداول وأكثرها استخدامًا في عالم التداول، وتتميز بسهولة التشغيل. التوافر والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر.

بالإضافة إلى منصة CTrader افضل منصة تداول سريعة وامنه وتوفر ميزات كثيره  تم شرح منصة سيتريدر بفيديو على اليوتيوب  افضل منصة تداول سي تريدر ، توفر TopFX خدمات نسخ التداول من خلال هذه المنصة. يختار المتداولون والمستثمرون استراتيجيات التداول وخطط الخبراء والمتداولين المحترفين ويتبعونها. يمكن إغلاق وفتح التداولات تلقائيًا من خلال الأوامر المعلقة. المنصة تعمل على أي نظام يعمل ويدعم  جميع متصفحات الإنترنت.

منصات التداول

طرق السحب والإيداع في TopFX :

تقدم TopFX مجموعة متنوعة من طرق الإيداع والسحب، بما في ذلك:

  • Visa Card

يمكنك إجراء عمليات الإيداع والسحب في TopFX بسرعة وسهولة باستخدام بطاقة Visa الخاصة بك في ثوانٍ .

  • Master Card

يمكنك إجراء عمليات الإيداع والسحب في TopFX بسرعة وسهولة باستخدام بطاقة Mastercard الخاصة بك في ثوانٍ .

  • Neteller

NETELLER عبارة عن محفظة إلكترونية رقمية يمكن لعملاء TopFX من خلالها سحب الأموال وإيداعها .

  • Skrill

Skrill هي محفظة إلكترونية رقمية تتيح TopFX من خلالها لعملائها إيداع وسحب الأموال .

  • Perfect Money

يمكن لعملاء TopFX تمويل حساباتهم من خلال نظام الدفع عبر الإنترنت Perfect Money.

  • حوالة بنكية – Wire Transfer

يمكن لمتداولي TopFX إيداع الأموال أو سحبها عبر التحويل المصرفي. يمكن إجراء التحويلات المصرفية عبر الإنترنت أو بالذهاب إلى أي بنك أو محل صرافة يتعاملون معه.

  • Apple Pay

يمكن لعملاء TopFX تمويل حساباتهم من خلال خدمة الدفع Apple Pay.

  • Google Pay

يمكن لعملاء TopFX تمويل حساباتهم من خلال خدمة دفع Google Pay.

  • Crypto

يمكنك إجراء عمليات الإيداع والسحب في Top FX من خلال محافظ العملات المشفرة المختلفة.

الايداع والسحب


الأسئلة المتداولة حول شركة توب اف اكس TopFX

هل TopFX نصابه أم مرخصة؟

لا يمكن اعتبار TopFX عملية احتيال. شركة توب اف اكس شركة وساطة مرخص لهم بالتداول من قبل المنظمين الأقوياء. على سبيل المثال: هيئة الأوراق المالية والاستثمارات القبرصية - CySEC و Seychelles Financial Services Authority - FSA.

هل تقدم TopFX حسابات إسلامية؟

نعم تتوفر حسابات اسلامية على العملات ولطلب حساب اسلامي بعد فتح الحساب 

يجب ارسال ايميل الى backoffice@topfx.com.sc


أين مكاتب وفروع TopFX حول العالم؟

يقع المقر الرئيسي لشركة TopFX في سيشيل

ما هو الحد الأدنى لمبلغ الإيداع لـ TopFX؟

 الحد الأدنى لمبلغ الإيداع لـ TopFX هو 50 دولارًا. وللا نضمام لجروب التوصيات الخاصة والحصول على الخدمات المميزة بموقع حناوي اف اكس يجب ان يكون ايداعك الادنى 500 دولار .


وفقكم الله