06 Aug
06Aug
  • الإثنين : عطلة كندا ، معدل البطالة في سويسرا ، ملخص آراء بنك اليابان.
  • NFIBالثلاثاء : مؤشر تفاؤل الأعمال
  • الأربعاء : مؤشر أسعار المستهلكين في الصين.
  • الخميس : مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكي ، مطالبات البطالة الأمريكية.
  • الجمعة : عطلة اليابان ، الناتج المحلي الإجمالي للمملكة المتحدة ، مؤشر أسعار المنتجين في الولايات المتحدة ، ثقة المستهلك في جامعة ميشيغان.

الإثنين : سيتم فحص ملخص آراء بنك اليابان من قبل المشاركين في السوق للحصول على التفاصيل والقرائن المتعلقة بالسياسة النقدية لبنك اليابان. في المرة الأخيرة ، كان هناك تلميح بسيط يشير إلى تغيير محتمل حيث تم تمييز Eamonn بشكل صحيح هنا . في الواقع ، وسع بنك اليابان ضمنيًا نطاق YCC بغطاء ناعم عند - / + 0.5٪ وغطاء صلب عند - / + 1.0٪ . وللتذكير ، تدخل بنك اليابان مرتين الأسبوع الماضي حيث اخترقت عائدات سندات الحكومة اليابانية البالغة 10 سنوات مستوى 0.60٪. حتى الآن ، يبدو أن الطريقة الوحيدة هي الصعود نحو الحد الأقصى البالغ 1.0٪.


الأربعاء : من المتوقع أن يسقط مؤشر أسعار المستهلكين الصيني على أساس سنوي في المنطقة الانكماشية عند -0.5٪ مقابل 0.0٪ سابقًا ، بينما يُنظر إلى قراءة M / M ثابتة عند 0.0٪ مقابل -0.2٪ سابقًا. من المتوقع أن يظل مؤشر أسعار المنتجين على أساس سنوي في المنطقة السلبية عند -4.0٪ مقابل -5.4٪ سابقًا. وعدت السلطات الصينية بمزيد من الدعم للاقتصاد ، لكننا لم نر أي شيء ذي معنى حتى الآن .


الخميس : من المتوقع أن يرتفع مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكي على أساس سنوي إلى 3.3٪ مقابل 3.0٪ سابقًا بسبب التأثيرات الأساسية غير المواتية وأسعار الغاز المرتفعة ، وأن يتطابق رقم M / M مع القراءة السابقة عند 0.2٪. من المتوقع أن ينخفض مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي إلى 4.7٪ مقابل 4.8٪ سابقًا وقراءة M / M عند 0.2٪ مقابل 0.2٪ سابقًا. يركز الاحتياطي الفيدرالي على التضخم الأساسي . لذلك ، سيكون رقم M / M الأساسي في مقدمة اهتمامات السوق.

تظل طلبات إعانة البطالة الأمريكية تقريرًا رئيسيًا مؤثرًا في السوق حيث أن بيانات سوق العمل تحتل المرتبة الأولى في اهتمام الاحتياطي الفيدرالي والسوق. هذا الأسبوع ، من المتوقع أن تسجل المطالبات الأولية 231 ألفًا مقابل 227 ألفًا سابقًا ، بينما لا يوجد إجماع حتى الآن على المطالبات المستمرة على الرغم من أن قراءة الأسبوع الماضي شهدت ارتفاعًا إلى 1700 ألف مقابل 1679 ألفًا سابقًا.



الجمعة : من المتوقع أن يسجل مؤشر أسعار المنتجين الأمريكي على أساس سنوي 0.7٪ مقابل 0.1٪ سابقًا ، بينما من المتوقع أن تكون قراءة M / M عند 0.2٪ مقابل 0.1٪ سابقًا. من المتوقع أن يسجل مؤشر أسعار المنتجين الأساسي على أساس سنوي 2.3٪ مقابل 2.4٪ سابقًا  بينما،  M / M 0.2٪ مقابل 0.1٪ سابقًا.

من المتوقع أن يسجل مؤشر ثقة المستهلك في جامعة ميشيغان 70.9 مقابل 71.6 سابقًا     ولكن من المرجح أن يركز السوق أكثر على أرقام توقعات التضخم ، حيث تظهر القراءات السابقة 3.4٪ و 3.0٪ للتضخم لمدة عام وخمس سنوات. التوقعات على التوالي.



افتح  حساب حقيقي إسلامي مع شركة توب اف اكس   TOPFX  لتشترك بجروب الخاصة مجانا 



فتح حساب فوركس


تم بقناة HennawiFx العامة على التلجرام

توصيات الذهب


اشتراك  بقناة الدروس التعليمية Hennawifx على اليوتيوب


الحنّاف


اشتراك  بقناة التحليلات اليومية اليومية Hennawifx على اليوتيوب

قناة دروس فوركس


وفقكم الله



تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.