28 Jul
28Jul


ينتهي الأسبوع بالتأكيد بضجة كبيرة ، حيث كان هناك تحرك بلا توقف منذ قرار البنك المركزي الأوروبي بشأن السياسة أمس. يعتبر الين الياباني هو المحرك الأكبر اليوم حيث نرى ما يزيد عن 200 نقطة في أعقاب قرار سياسة بنك اليابان في وقت سابق. أخذ ذلك الأسهم في جولة أيضًا وعلى توازن الأشياء ، فإن الأسهم ليست متأكدة حقًا مما يجب فعله. ارتفعت العقود الآجلة لمؤشر S&P 500 بنسبة 0.2٪ الآن ولكن هذا لم يتغير كثيرًا عما كان عليه قبل بنك اليابان:


 في غضون ذلك ، تستمر العملات الاسترالية في الانهيار هذا الأسبوع مع انخفاض الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي بنسبة 0.8٪ أخرى إلى 0.6650 بعد كسر أدنى من المتوسط المتحرك لمائة يوم عند 0.6691 اليوم. أدى الانخفاض بالأمس إلى إخراج متوسطه المتحرك لمدة 200 يوم عند 0.6727 وهذا ما يبرزه من مخاطر الهبوط الرئيسية للزوج مع قيعان نهاية يونيو ويوليو التي تقع بالقرب من 0.6600.


على أي حال ، دعنا نركز على الجلسة المقبلة. سيكون هناك الكثير مما يجب الانتباه إليه مع عودة بيانات التضخم إلى القائمة في أوروبا. بعد أن فتح البنك المركزي الأوروبي الباب للتوقف في سبتمبر ، فإن مجموعة أقل من الأرقام اليوم يمكن أن تثقل كاهل اليورو بشكل أكبر حيث تتضاءل احتمالات رفع سعر الفائدة أكثر.


سيكون هناك أيضًا بيانات إجمالي الناتج المحلي للربع الثاني ، لكن الأسواق تدرك بالفعل التباطؤ في منطقة اليورو قرب نهاية يونيو وبداية ضعيفة للربع الثالث في يوليو. لذا ، لا ينبغي أن يكون للإصدارات اليوم تأثير كبير ، لكنها قد تلبي دعوات للبنك المركزي الأوروبي بعدم رفع أسعار الفائدة بعد الصيف.






افتح  حساب حقيقي إسلامي مع شركة توب اف اكس   TOPFX  لتشترك بجروب الخاصة مجانا 



فتح حساب فوركس


تم بقناة HennawiFx العامة على التلجرام

توصيات الذهب


اشتراك  بقناة الدروس التعليمية Hennawifx على اليوتيوب


الحنّاف


اشتراك  بقناة التحليلات اليومية اليومية Hennawifx على اليوتيوب

قناة دروس فوركس


وفقكم الله



تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.