07 Aug
07Aug

وفقًا لاتحاد التوظيف والتوظيف وشركة المحاسبة KPMG ، في أغسطس 2023 ، شهد التوظيف في المملكة المتحدة أكبر انخفاض له منذ منتصف عام 2020 ، حيث قام أصحاب العمل بتعيين عدد أقل من الموظفين الدائمين من خلال وكالات التوظيف بسبب المخاوف الاقتصادية.

  • انخفض معدل التوظيف إلى 42.4 وهو الأدنى منذ 34.3 في يونيو 2020 عندما كانت البلاد في حالة إغلاق بسبب جائحة Covid 19

عادة ما يزداد التوظيف المؤقت للموظفين عندما تكون التوقعات غير مؤكدة. ومع ذلك ، فقد أظهر أضعف نمو في تسعة أشهر ، في المقام الأول حيث سعي المزيد من الأفراد إلى وظائف دائمة.

جاءت نتائج الاستطلاع موازية للمؤشرات الأخرى التي تظهر تراجع سوق العمل ، وهي أخبار مرحب بها لبنك إنجلترا الذي رفع أسعار الفائدة الأسبوع الماضي للاجتماع الرابع عشر على التوالي إلى 5.25٪. لقد كانوا قلقين بشأن نمو الأجور المرتفعة. أظهرت بيانات البطالة الأخيرة ارتفاعًا إلى 4٪ في الأشهر الثلاثة حتى مايو والتي كانت أعلى مستوى لها منذ 16 شهرًا. وكان هذا هو الخبر السار. كانت الأخبار غير السارة هي أنه على الرغم من ارتفاع معدل البطالة ، ظل نمو الأجور السنوي عند مستوى قياسي مرتفع بلغ 7.3٪.

انتعش الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأميركي صعوديًا بعد أن انخفض إلى أدنى مستوى له منذ 30 يونيو يوم الخميس قبل أن يرتد إلى الأعلى يوم الجمعة. بالنظر إلى الرسم البياني لكل ساعة ، يتداول السعر حول المتوسط المتحرك لـ 100 ساعة 1.27466. هناك منطقة تأرجح بين 1.2738 و 1.2759 والتي إذا ما تم كسرها فسوف يتطلع المتداولون إلى السعر المرتفع اعتبارًا من يوم الجمعة عند 1.2790. وفوق ذلك يوجد المتوسط المتحرك الهابط لـ 200 ساعة 1.28108.



افتح  حساب حقيقي إسلامي مع شركة توب اف اكس   TOPFX  لتشترك بجروب الخاصة مجانا 



فتح حساب فوركس


تم بقناة HennawiFx العامة على التلجرام

توصيات الذهب


اشتراك  بقناة الدروس التعليمية Hennawifx على اليوتيوب


الحنّاف


اشتراك  بقناة التحليلات اليومية اليومية Hennawifx على اليوتيوب

قناة دروس فوركس


وفقكم الله



تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.