19 Mar
19Mar

أصدر مكتب الإحصاءات الأمريكي البيانات الخاصة بتصاريح البناء وبدايات الإسكان في الولايات المتحدة خلال شهر فبراير الماضي، والتي أظهرت أداءً إيجابيًا يفوق توقعات الأسواق.


وفقًا لتلك البيانات، شهد معدل بناء المنازل في الولايات المتحدة ارتفاعًا خلال فبراير، حيث ارتفعت بدايات الإسكان بنسبة 10.7% على أساس سنوي، وبلغت نحو 1.52 مليون وحدة.

 هذا الرقم يتفوق على توقعات الأسواق التي أشارت إلى ارتفاع يبلغ نحو 1.43 مليون وحدة فقط، كما يتجاوز القراءة السابقة لشهر يناير، التي سجلت انخفاضًا إلى 1.37 مليون وحدة، والتي تمت مراجعتها بشكل مرتفع من 1.33 مليون وحدة.


وفي السياق ذاته، أفادت البيانات بأن تصاريح البناء ارتفعت بنسبة 1.9%، لتصل إلى 1.52 مليون تصريح بنهاية فبراير، متجاوزة التوقعات التي كانت تشير إلى ارتفاع يبلغ حوالي 1.50 مليون تصريح، كانت القراءة السابقة قد أظهرت انخفاضًا في تصاريح البناء إلى 1.49 مليون وحدة خلال شهر يناير، بعد تعديلها من 1.47 مليون وحدة.


تصاريح البناء تعد مؤشرًا رئيسيًا يوضح العدد السنوي للمباني السكنية الجديدة التي بدأ تشييدها خلال الشهر السابق، ويعتبر هذا المؤشر مهمًا لتقييم الصحة الاقتصادية، حيث إن تشييد المباني يُسهم في خلق فرص عمل لعمال البناء، وتعاقد المقاولين والمفتشين، بالإضافة إلى شراء خدمات البناء المختلفة، مما يؤدي إلى تأثير اقتصادي متعدد المستويات.





فتح حساب فوركس



اشترك بقناة HennawiFx العامة على التلجرام

توصيات الذهب


اشتراك  بقناة الدروس التعليمية Hennawifx على اليوتيوب


الحنّاف


اشتراك  بقناة التحليلات اليومية اليومية Hennawifx على اليوتيوب

قناة دروس فوركس


وفقكم الله



تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.