02 Aug
02Aug


وصلت الأخبار الكبيرة للجلسة بعد الساعة 5 مساء بتوقيت نيويورك بقليل ، فيتش ( وكالة التصنيف) خفضت تصنيف الديون الأمريكية طويلة الأجل (أي حكومة الولايات المتحدة ، السيادية ، السندات) إلى AA + من AAA. جانبا ، حذرت فيتش من هذا مرة أخرى في مايو ، مستشهدا بكارثة سقف الديون والحكم الأمريكي الصعوبات.

 كانت استجابة السوق بطيئة. انخفضت العقود الآجلة لمؤشر الأسهم الأمريكية قليلا على الأخبار من قبل أغلقوا أبوابهم. عند إعادة فتحها ، انخفضت ، ولكن ليس بمقدار ضخم الهامش (يقصد التورية). كما أقوم بتحديث ES و العقود الآجلة ل NQ ، على الرغم من أنها كانت من أدنى مستوياتها في جلسة Globex حتى الآن ، لم تمتلئ الفجوة. كانت أسواق العملات الأجنبية ، بالطبع ، تتداول ، ولكن نيوزيلندا فقط وكانت أستراليا نشطة ، أستراليا فقط فقط. كان من السابق لأوانه طوكيو (هو كان قبل الساعة 7 صباحا) ، سنغافورة وهونغ كونغ (قبل 6 صباحا) أسواق الفوركس, وبالتالي أقل وقت سيولة لدورة الفوركس على مدار 24 ساعة. ال تعزيز الدولار الأمريكي. تم تداول زوج العملة اليورو/الدولار الأمريكي إلى حوالي 1.1020، وانخفض الدولار الأمريكي/الين الياباني لفترة وجيزة إلى حوالي 142.75. كلاهما منذ ذلك الحين استعاد تماما.
قال رافائيل بوستيك يوم الثلاثاء إن هناك خطرا متزايدا من أن بنك الاحتياطي الفيدرالي قد يبالغ في ذلك من خلال الاستمرار في رفع أسعار الفائدة ، مما قد يضر بالاقتصاد دون داع. أدلى بتصريحاته في مائدة مستديرة على Zoom مع الصحفيين.

كان أداء الدولار النيوزيلندي ضعيفا. التوظيف النيوزيلندي Q2 أظهر التقرير أن البطالة تأتي أعلى مما كانت عليه في الربع الأول وما فوق من المتوقع توافق الآراء. يحاول البنك المركزي إبطاء التضخم دون دفع الاقتصاد إلى الركود. وعادة ما يؤدي ارتفاع تكاليف الاقتراض إلى خفض النمو الاقتصادي.

في أخبار البنك المركزي كان لدينا محضر اجتماع بنك اليابان لشهر يونيو. و أيضا خطاب من نائب الحاكم أوشيدا ذهب فيه إلى عظيم أطوال لشرح تحرك الأسبوع الماضي على YCC كان يهدف إلى جعل YCC البنك أكثر مرونة وفي الحفاظ على سياسة سهلة ، وليس شيء مع العين على الخروج من السياسة السهلة.

في أخبار النفط وقال تقرير المخزون الذي شمله الاستطلاع الخاص إن الأحدث وتجاوز السحب الأسبوعي الرئيسي 15 مليون برميل، متقدما بفارق كبير على حوالي 1.4 مليون تعادل كان هذا هو الإجماع المتوقع. كان السحب الأسبوعي الأكبر لهذا الاستطلاع منذ 4 عقود على الأقل. ننتظر تأكيد من المسح الرسمي من معلومات الطاقة الأمريكية الإدارة (EIA) من المقرر صباح الأربعاء بتوقيت الولايات المتحدة.





افتح  حساب حقيقي إسلامي مع شركة توب اف اكس   TOPFX  لتشترك بجروب الخاصة مجانا 



فتح حساب فوركس


تم بقناة HennawiFx العامة على التلجرام

توصيات الذهب


اشتراك  بقناة الدروس التعليمية Hennawifx على اليوتيوب


الحنّاف


اشتراك  بقناة التحليلات اليومية اليومية Hennawifx على اليوتيوب

قناة دروس فوركس


وفقكم الله



تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.