27 Jul
27Jul

ألمح باول نفسه إلى الاعتماد على البيانات وأعاد تأكيد توقعات السوق بقوله "يمكننا رفع الأسعار في سبتمبر ولكن في الوقت نفسه ، يمكننا أيضًا الحفاظ على أسعار الفائدة دون تغيير".

كان التغيير في منحنى العقود الآجلة لصناديق الاحتياطي الفيدرالي طفيفًا نسبيًا

ولكن بالنظر إلى أن بنك الاحتياطي الفيدرالي لا يقاوم أسعار السوق ، فهذا يعني أن المتداولين يتمتعون بحقوقهم في الحفاظ على التفكير بأن القمة موجودة.

تم تحديد أول خفض كامل لسعر الفائدة في مايو من العام المقبل ، مع تزايد التوقعات بتحرك محتمل في مارس 

"السؤال الكبير الآن بالنسبة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي لا يتعلق برفع أسعار الفائدة مرة واحدة أو اثنتين. إنه ما إذا كنا سنراهم يدفعون بالفعل من أجل أسعار الفائدة بنسبة 6٪ أو ما إذا كان الاجتماعان إلى الاجتماعات الثلاثة التالية هو مكان ذروة الفائدة. معدلات.

سيعتمد الكثير من ذلك على البيانات بالطبع ، لكن الأسواق ستتداول وتتفاعل بشكل أساسي بناءً على وجهة نظر بنك الاحتياطي الفيدرالي وتوقعاته وفقًا لذلك. في هذا المنعطف ، يجلسون نوعًا ما في المنتصف. لكن في النهاية ، سيتعين عليهم اختيار مسار والالتزام بهذا الاتجاه ".

انخفض الدولار بشكل عام كرد فعل ، حيث يحتاج التجار إلى حساب احتمالية أن يكون سعر الفائدة النهائي هنا بالفعل بالنسبة للاحتياطي الفيدرالي.

اذا كان بنك الاحتياطي الفيدرالي قادرًا على التمسك برأيه المتمثل في رفع أسعار الفائدة لفترة أطول ، فإن فروق الأسعار تفضل الدولار كثيرًا في الوقت الحالي. 


أما بالنسبة للتقنيات ، فهي تعمل بشكل أساسي على إيقاف ارتداد الدولار عن الأسبوع الماضي. لكننا ما زلنا في نطاق الصراع بين المشترين والبائعين في هذا المنعطف. يعتبر الدولار الأمريكي / الين الياباني مثيرًا للاهتمام ، حيث انخفض الزوج الآن إلى ما دون 140.00 وسط مخاوف من أن بنك اليابان قد يفاجئ بتعديل السياسة أيضًا يوم الجمعة:





افتح  حساب حقيقي إسلامي مع شركة توب اف اكس   TOPFX  لتشترك بجروب الخاصة مجانا 



فتح حساب فوركس


تم بقناة HennawiFx العامة على التلجرام

توصيات الذهب


اشتراك  بقناة الدروس التعليمية Hennawifx على اليوتيوب


الحنّاف


اشتراك  بقناة التحليلات اليومية اليومية Hennawifx على اليوتيوب

قناة دروس فوركس


وفقكم الله



تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.