08 Dec
08Dec

بسم الله الرحمن الرحيم

التحليل الفني اليومي للعملات واقوى توصيات فوركس متوقعة  توصيات فوركس احترافية مجانية

تحليلات فنيه يومية للنفط


تحليل  النفط اليوم


تحليل النفط  اليوم 

تحليل النفط اليوم إخواني وأخواتي ومثل ما احنا ملاحظين صار في ضغوط وإغلاقات أسفل آخر قاع متشكل وتقريبا يعني وصلنا إلى قاع 2022 فكلمة السر أراها والله تعالى أعلى وأعلم  راح تيجي من الصين إن صار في تخفيف للقيود الحالية في الصين فراح يرتفع النفط بقوة والله تعالى أعلى وأعلم.

 ليش لأنه إحنا مثل ما إحنا عارفين الصين حاليا في عندها سياسة 0 كورونا وإن صار في تخفيف للتشديد الحالي والإغلاقات ف رح يصير في تحريك السيارات الباصات الطيارات والحركة العامة وهذا الشيء كله يستدعي انه يكون في زيادة ل استهلاكات النفط  والصين معروف إنها هي الإقتصاد الثاني في العالم  .

فإن تحركت الصين إخواني أخواتي فهذا يعني إنه النفط رايح يكون في زيادة لاستهلاكه ورايح يصير في طلب زيادة وهذا الشيء راح يرفع أسعار النفط.

 لكن إيش اللي زاد الطين بلة إخواني وأخواتي وصار في هبوط كبير في أسعار النفط مع تداولات االأمس.

 بالأمس صدرت بيانات هامة من الولايات المتحدة الأمريكية توضح انه في زيادة كبيرة وغير متوقعة في مخزونات البنزين ، هذا كان له السبب الكبير جدا في هبوط الأسعار و مثل ما وضحت كلمة السر راح تيجي من الصين إن صار في يعني تخفيف للتشديد و للإغلاقات الحالية فرح ترتفع أسعار النفط من جديد هذا والله تعالى أعلى وأعلم كان هذا التحليل الاساسي لاسعار النفط.

اما تحليل النفط الفني لهذا اليوم فكما نلاحظ على الرسم البياني اسعار النفط اغلقت اسفل مستوزيات القاع الاخير اضافة الى تشكل خط اتجاه هابط جديد ، والاسعار تقترب من اعادة اختبار متسلق على خط الاتجاه السابق المخترق والذي عادت وهبطت الاسعار فكأنه عامل جذب للنفط تشكل اشارات برايس اكشن نتوقع الصعود لكن لنرى اسعار النفط تغير الاتجاه الهابط على الفريم اللحظي والمتوسط يجب ان نرى اختراق لخط الاتجاه الحديث لانه اصبح اتجاه رئيسي على الفريم اللحظي الاربع ساعات .



ملاحظة هامة وتحذير مخاطر : هذا الشارت وهذه النظرة التحليلية تعبر عن توقعات شخصية وقد تحتمل الخطأ والصواب , الأسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد أموالك المودعة أو جزءا منها.


إفتح حساب حقيقي إسلامي مع شركة توب اف اكس  TOPFX لتشترك بجروب التوصيات الخاصة مجانا 


فتح حساب تداول


اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام


قناة توصيات النفط



إشترك بقناة الدروس التعليمية Hennawifx على اليوتيوب

قناة تحليلات فوركس


إشترك بقناة تحليل الذهب والعملات  Hennawifx على اليوتيوب


قناة تعليم الفوركس

وفقكم الله


توصيات فوركس مجانية




نتداول فقط على العملات ،لا نتداول على المعادن (الذهب والفضة) ، لا نتداول على السلع (قمح قهوة سكر) وغيرهم ، لا نتداول على المؤشرات والسندات ، لاتخاطر بمخاطرات تحول المتاجرة الى مقامرة ...بما انك قبلت ان تكون برعايتنا فانت ملزم بذلك

اخلاء مسؤولية : لا تخاطر بأكثر من 0.5-1% في الصفقة الواحدة الأسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد مبالغ كبيره في حال لم تكن على دراية كافية بالإدارة المالية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.