02 Jun
التحليل الفني اليومي للعملات يوم الاربعاء 2-6 -2021

بسم الله الرحمن الرحيم


التحليل الفني اليومي للعملات يوم الاربعاء 2-6 -2021 




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحليل العملات وتحليل الذهب اليومي


 أرحب بكم إخواني أخواتي عملاء ومتابعين حناوي اف اكس الكرام معكم أخوكم عصام حناوي بقدمكم التحيل الفني ليوم الأربعاء الموافق 2-6 من عام 2021 .

أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله لا شريك له لا إله إلا هو إليه منشور اللهم إنا نسألك خير هذا اليوم وخير ما فيه ونعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما فيه.

 الحمد لله رب العالمين الأمس كان كثير رائع وحققنا فيه في التوصيات الخاصة ما يزيد عن 140نقطه , ألف ألف مبروك لجميع عملائنا اللي وثقوا فينا واللي اشتركوا معانا بالتوصيات الخاصة.

 اليوم نظرتي ما اختلفت كثير من ناحية  الدولار.
 ومثل ما احنا ملاحظين  من المناطق ال89 بعد 65 وإحنا حكينا مناطق ال89 بعد 70 إلى مناطق ال89 بعد 50 هذه المناطق قوية  كسر الدولار ومن توقع اندفاعات صاعدة في حال الوصول إلا إذا اليوم نظرتنا ما اختلفت كثير ومتوقع صعود الدولار بإذن الله تعالى , على الأقل في عندنا أهداف إلى مناطق ال 90.15 بإذن الله تعالى ثم وصولا إلى مناطق 90.65 واللي منها في حال ظهور أي إشارة انعكاسية بيعية رايحين نبيع بإذن الله تعالى.
 إذا مخططنا  شراء الدولار مقابل العملات وفي حال الوصول إلى مناطق 90.65 بيع الدولار مقابل العملات  نحن تقريبا وصلنا لمناطق الحد العلوي وحاليا إحنا وصلنا لمنطقة خط المنتصف للذهب هذه المنطقة منطقة هامة للذهب فإما نشوف تصحيح وأخذ ارتكازات عند الحد السفلي للقناة الصاعدة ومنها نعود للصعود وإما إنه نشوف صعود من هذه المناطق وأهدافنا النهائية الى هذه المرحلة عند مناطق 1941 والله تعالى أعلى وأعلم إذ نتوقع خلال تداولات هذا اليوم للذهب تحركات ما بين 1850 إلى مناطق 1941 والله تعالى أعلى وأعلم.

 أما أهم فرصة متوقعها خلال هذا اليوم فهي بيع الأسترالي دولار البيع الأسترالي دولار للمناطق 0.7754 ستوب لوس 0.7800  وأهداف عند 0.7600 نتمنى التوفيق للجميع يعطيكم العافية أشكركم لحسن الاستماع والسلام عليكم ورحمة الله  وبركاته


اخلاء مسؤولية : لاتخاطر باكثر من 1-2% في الصفقه الواحده الاسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد مبالغ كبيره في حال لم تكن على دراية كافية بالادارة المالية


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.