25 Apr
تحليل الذهب ومؤشر الدولار الامريكي التحليل الفني اليومي 25-4-2023

بسم الله الرحمن الرحيم


التحليل الفني اليومي للعملات واقوى توصيات فوركس متوقعة  توصيات فوركس احترافية مجانية

تحليلات فنيه يومية وتوصيات فوركس احترافية
تحليل مؤشر الدولار الذهب العملات الفضة النفط البيتكوين تحليل العملات اليوم .. تحليل الذهب اليوم .. تحليل النفط اليوم
التحليل الاساسي اليومي و اهم الاخبار الاقتصادية



 تحليل مؤشر الدولار الامريكي


 انخفض الدولار الامريكي مقابل العملات الرئيسيه وفي تداولات الامس ليغلق مؤشر الدولار على خسائر يوميه هذا الانخفاض اخواني واخواتي توقعناه بتحليلاتنا الاسبوعيه بفضل الله تعالى.

 ومثل ما انتم ملاحظين اسعار الدولار بعد الارتفاع القوي اللي حصل صار منه هبوط كبير واقتربنا من الوصول لمستويات قويه ، طبعا وضحت اخواني واخواتي بانه اسعار مؤشر الدولار ما دامت تتحرك اسفل ال 102 فنتوقع تغلب الطابع السلبي على المؤشر يعني المزيد من الهبوط.

 ومثل ما وضحت في التحليل الاسبوعي عنا في ارتفاع قوي من هذه المستويات يعني عندي شمعتين في يوميات قويات فان صار في كسر لهذا القاع مع تداولات اليوم باذن الله تعالى فنتوقع استمرار الحركه الهابطه واي تصحيح صعودي سيتم البيع باذن الله تعالى.

 اذا اخواني واخواتي اليوم عنا بيانات هامه ستصدر من الولايات المتحده الامريكيه ففي تمام الساعه الخامسه مساء بتوقيت مكه المكرمه ستصدر بيانات مؤشر ثقه المستهلك فان اتت البيانات سلبيه والله تعالى اعلم سنشهد هبوط لكسر هذا القاع او من الممكن ان نرى هبوط للوصول لمستويات 101 .


   

اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

قناة توصيات


نتائج حسابات نسخ التوصيات لغاية الان 85% 

نسخ الصفقات


افتح حساب حقيقي إسلامي مع شركة توب اف اكس  TOPFX لتشترك بجروب التوصيات الخاصة مجانا 


topfx


اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

تحليل الذهب


إشترك بقناة الدروس التعليمية Hennawifx على اليوتيوب

قناة تحليل فوركس


إشترك بقناة التحليلات الفنية اليومية Hennawifx على اليوتيوب
قناه تحليل الذهب

وفقكم الله

ملاحظة هامة وتحذير مخاطر : هذا الفيديو يعبر عن توقعات شخصية وقد تحتمل الخطأ والصواب , الأسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد أموالك المودعة أو جزءا منها.



افتح حساب اسلامي برعايتنا مع شركة توب اف اكس  TopFx



نتداول فقط على العملات ،لا نتداول على المعادن (الذهب والفضة) ، لا نتداول على السلع (قمح قهوة سكر) وغيرهم ،لا نتداول على النفط ،لا نتداول على المؤشرات والسندات ، لاتخاطر بمخاطرات تحول المتاجرة الى مقامرة ...بما انك قبلت ان تكون برعايتنا فانت ملزم بذلك

اخلاء مسؤولية : لاتخاطر باكثر من 0.5-1% في الصفقه الواحده الاسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد مبالغ كبيره في حال لم تكن على دراية كافية بالادارة المالية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.