09 Dec
تحليل الذهب ومؤشر الدولار الامريكي التحليل الفني اليومي 9-12-2022

بسم الله الرحمن الرحيم


التحليل الفني اليومي للعملات واقوى توصيات فوركس متوقعة  توصيات فوركس احترافية مجانية

تحليلات فنيه يومية وتوصيات فوركس احترافية
تحليل مؤشر الدولار الذهب العملات الفضة النفط البيتكوين تحليل العملات اليوم .. تحليل الذهب اليوم .. تحليل النفط اليوم
التحليل الاساسي اليومي و اهم الاخبار الاقتصادية



 تحليل الدولار الامريكي والذهب اليوم




 تحليلي لمؤشر الدولار الأمريكي حيث انخفض الدولار الامريكي مقابل العملات الرئيسية وفي تداولات الأمس ليغلق مؤشر الدولار على خسائر يومية.

 هذا الانخفاض إخواني أخواتي واللي توقعناه ب تحليلاتنا بالأمس واللي توقعنا كمان بتحديثاتنا بقناتي على تليجرام كان سببه الرئيسي صدور بيانات شكاوي البطالة السلبية والتي كان لها التأثير الأكبر في هبوط الدولار مقابل العملات لزيادة توقع الأسواق بأنه الفيدرالي و بالاجتماع المقبل راح يكون في عنده تخفيض لوتيرة رفع معدلات الفائدة هذا والله تعالى اعلى واعلم.

 أيضا تصريحات وزيرة الخزانة الأمريكية جيني كيلان بالأمس كان لها تأثير كبير في هبوط الدولار حيث أوضحت وزيرة الخزانة الأمريكية بأن الفدرالي يسير بالاتجاه الصحيح لخفض معدلات التضخم وأن مشاكل سلاسل التوريد آخذة بالتراجع وكمان وضحت بأنه اجارات المساكن أو المنازل كمان آخذه بالانخفاض فكان في تصريحاتها تأثير كبير في هبوط الدولار مقابل العملات بالأمس.

 أيضا إخواني أخواتي كان في تصريحات جدا هامة لنائب محافظ البنك المركزي الكندي حيث وأوضح بأن البنك سينتقل الآن من مرحلة التفكير في معدلات رفع الفائدة إلى التفكير في رفع الفائدة من عدمه وهذا الشيء أو هذا السلوك بوضح انه سياسة البنك المركزي الكندي يعني عم تختلف عن السابق و مثل ما وضحت لكم تحليلات الأمس من البنك المركزي كندي رفع خلال عام 2022 سبعة مرات معدلات الفائدة وحاليا وبعد تصريحات البنك المركزي الكندي نرى إنه فيه اختلاف في السياسة القادمة والله تعالى أعلى وأعلم فقد وضح نائب رئيس البنك المركزي بالأمس أن رفع معدلات الفائدة من عدمها في الاجتماع القادم متعلقة بمراقبة البيانات الهامة.

 أما البيانات الهامة والمتوقع إنها تكون مؤثرة في الأسواق وقد تؤثر على تحليل الدولار الامريكي من الناحية الفنية  خلال تداولات هذا اليوم ، فتأتينا من الولايات المتحدة الأمريكية يعني في الفترة الأمريكية الأسواق بانتظار صدور بيانات الكور بي بي آي و بيانات مؤشر أسعار المنتجين خلال الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، أما الساعة السادسة مساء إخواني أخواتي فالأسواق ستنتظر صدور مؤشر ثقة المستهلك من جامعة ميتشغان خبرين قويين ومتوقع أن يعملوا تحركات قوية وعنيفة في الأسواق.

 فخبر الكور بي بي آي من المتوقع أن يأتي أعلى من السابق يعني أعلى من القراءة السابقة فإن أتت أعلى من القراءة السابقة كما هو متوقع فمن الممكن أن نرى صعود للدولار فديرو بالكم من تقلبات الأسواق مع هذا اليوم .

كالعادة إخواني أخواتي ومثل ما عملنا بتداولات الأمس وضحت لكم قبل خبر شكاوي البطالة بأنه اتوقع انه يكون في صعود لليورو دولار والله تعالى أعلى وأعلم فإن أتت قراءة شكاوي البطالة سلبية رح نشتري العملات مقابل الدولار وهذا ماحصل وصعد زوج اليورو دولار .

اذن تحليل مؤشر الدولار الامريكي خلال الفتره القادمة مرجح للهبوط هذا والله تعالى اعلى واعلم


اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

قناة توصيات


نتائج حسابات نسخ التوصيات لغاية الان 29% 

نسخ الصفقات


افتح حساب حقيقي إسلامي مع شركة توب اف اكس  TOPFX لتشترك بجروب التوصيات الخاصة مجانا 


topfx


اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

تحليل الذهب


إشترك بقناة الدروس التعليمية Hennawifx على اليوتيوب

قناة تحليل فوركس


إشترك بقناة التحليلات الفنية اليومية Hennawifx على اليوتيوب
قناه تحليل الذهب

وفقكم الله

ملاحظة هامة وتحذير مخاطر : هذا الفيديو يعبر عن توقعات شخصية وقد تحتمل الخطأ والصواب , الأسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد أموالك المودعة أو جزءا منها.



افتح حساب اسلامي برعايتنا مع شركة توب اف اكس  TopFx



نتداول فقط على العملات ،لا نتداول على المعادن (الذهب والفضة) ، لا نتداول على السلع (قمح قهوة سكر) وغيرهم ،لا نتداول على النفط ،لا نتداول على المؤشرات والسندات ، لاتخاطر بمخاطرات تحول المتاجرة الى مقامرة ...بما انك قبلت ان تكون برعايتنا فانت ملزم بذلك

اخلاء مسؤولية : لاتخاطر باكثر من 0.5-1% في الصفقه الواحده الاسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد مبالغ كبيره في حال لم تكن على دراية كافية بالادارة المالية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.