15 Apr
تحليل الدولار مقابل الشيكل 15-4-2023

بسم الله الرحمن الرحيم


التحليل الفني اليومي للعملات واقوى توصيات فوركس متوقعة  توصيات فوركس احترافية مجانية

تحليلات فنيه يومية وتوصيات فوركس احترافية
تحليل مؤشر الدولار الذهب العملات الفضة النفط البيتكوين تحليل العملات اليوم .. تحليل الذهب اليوم .. تحليل النفط اليوم
التحليل الاساسي اليومي و اهم الاخبار الاقتصادية



 تحليل مؤشر الدولار الامريكي


الفريم الشهري صار في عندنا اغلاق بشمعه بيعيه ونلاحظ انه هذه الشمعه البيعيه شكلت ذيل من الاسفل توضح قوه المستويات الشرائيه.

 نلاحظ ايضا يا جماعه الخير انه في عنا خط اتجاه هابط على الفريم الشهري ولدينا ارتكازين والاسعار تقترب من الوصول لاخذ ارتكاز ثالث.

 الفريم الاسبوعي اخواني واخواتي مثل ما نحن ملاحظين صار في عندي خط اتجاه صاعد بعد الصعود من هذه المستويات وهذا هو خط الاتجاه ثم تشكل لدينا خط اتجاه  بعد اختراق الاسعار لهذه القمه.

 وحاليا صار في عنا اغلاق بشمعه اسبوعيه شرائيه ومحاولات لامتصاص جميع البيع اللي حصل مع هذه الشمعه.

 بتوقع والله تعالى اعلى واعلم انه راح يستمر الصعود للدولار شيكل للوصول لمستويات 3.70 ثم قد نرى اهداف حول 3.88 هذا والله تعالى اعلى واعلم.

 الفريم اليوم اخواني اخواتي ايضا نلاحظ انه  لدينا نموذج رايه حيث حصل صعود كبير ثم حركة عرضيه ثم صعود اخر ومعاوده لمحاوله اختبار المنطقه وصعود جديد لو ناخذ خط الاتجاه من اخر قاع متشكل الى اخر قمه متشكله قبل الحركه العرضيه ونسقطها عند منطقه الحركه او منطقه الاختراق اللي حصلت نلاحظ انه المستهدفات فعلا حول مناطق 3.85.

 يعني نتوقع الصعود لهذه المستويات لكن طبعا بدنا نكون حذرين ليش حذرين لانه في عنا درايفر جينز وفي ضعف في السيوله.

 ايضا يذكر بانه الفريم الشهري لا يزال اتجاه هابط ، لو صار في عنا اختراق للفريم الشهري لخط الاتجاه الهابط وصار في عنا احتراق لمستويات 3.85 فنتوقع استمرار صاعد للدولار مقابل الشيكل تمام لكن حاليا وصلت الاسعار للمستهدفات اللي توقعهالذلك اي اشاره برايس اكشن جيده فنتوقع عوده الهبوط من جديد للدولار مقابل الشيكل .

كان هذا تحليل الدولار شيكل تحليل سريع ومبسط لما نتوقعه خلال الفتره القادمه لهذا العمله نسال الله التوفيق للجميع يعطيكم العافيه اشكركم الاستماع والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.


   

اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

قناة توصيات


نتائج حسابات نسخ التوصيات لغاية الان 80% 

نسخ الصفقات


افتح حساب حقيقي إسلامي مع شركة توب اف اكس  TOPFX لتشترك بجروب التوصيات الخاصة مجانا 


topfx


اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

تحليل الذهب


إشترك بقناة الدروس التعليمية Hennawifx على اليوتيوب

قناة تحليل فوركس


إشترك بقناة التحليلات الفنية اليومية Hennawifx على اليوتيوب
قناه تحليل الذهب

وفقكم الله

ملاحظة هامة وتحذير مخاطر : هذا الفيديو يعبر عن توقعات شخصية وقد تحتمل الخطأ والصواب , الأسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد أموالك المودعة أو جزءا منها.



افتح حساب اسلامي برعايتنا مع شركة توب اف اكس  TopFx



نتداول فقط على العملات ،لا نتداول على المعادن (الذهب والفضة) ، لا نتداول على السلع (قمح قهوة سكر) وغيرهم ،لا نتداول على النفط ،لا نتداول على المؤشرات والسندات ، لاتخاطر بمخاطرات تحول المتاجرة الى مقامرة ...بما انك قبلت ان تكون برعايتنا فانت ملزم بذلك

اخلاء مسؤولية : لاتخاطر باكثر من 0.5-1% في الصفقه الواحده الاسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد مبالغ كبيره في حال لم تكن على دراية كافية بالادارة المالية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.