24 Apr
تحليل الدولار مقابل الشيكل 24-4-2023

بسم الله الرحمن الرحيم


التحليل الفني اليومي للعملات واقوى توصيات فوركس متوقعة  توصيات فوركس احترافية مجانية

تحليلات فنيه يومية وتوصيات فوركس احترافية
تحليل مؤشر الدولار الذهب العملات الفضة النفط البيتكوين تحليل العملات اليوم .. تحليل الذهب اليوم .. تحليل النفط اليوم
التحليل الاساسي اليومي و اهم الاخبار الاقتصادية



 تحليل الدولار مقابل الشيكل


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

 ارحب بكم اخواني اخواتي عملاء ومتابعي حناوي اف اكس الكرام  بقدم لكم اليوم التحليل الفني الاسبوعي لعمله الدولار الامريكي مقابل الشيكل.

 وقبل الدخول في تحليلاتنا الفنيه ضروري نعرف اهم البيانات الاقتصاديه المنتظره والمؤثره على هذه العمله .

فيوم الاثنين وفي تمام الساعه 12 مساء ستصدر بيانات معدل البطاله والمتوقعه ارتفاع في قراءه المؤشر الى 4% فان اتت القراءه كما هو متوقع فهذا سلبي على العمله .

اما يوم الخميس وفي تمام الساعه 12 مساء اخواني واخواتي فستصدر بيانات الميزان التجاري والمتوقع ان تاتي القراءه ايضا بسلبيه .

اللي بدي اوضحه اخواني واخواتي بان البيانات الاقتصاديه والتي ستصدر خلال الاسبوع متوقع منها ان تاتي بسلبيه يعني مزيد من الضعف لعمله الشيكل.

 طبعا الاسواق تنتظر ايضا بيانات اقتصاديه من الولايات المتحده الامريكيه واكيد رح يكون لها تاثير على الدولار شيكل واهم البيانات الاقتصاديه المنتظره من الولايات المتحده الامريكيه خلال الاسبوع المقبل نبداها من يوم الثلاثاء فالاسواق ستنتظر صدور بيانات مؤشر ثقه المستهلك في تمام الساعه الخامسه مساء.

 اما يوم الخميس فالاسواق ستنتظر صدور مؤشر الناتج المحلي الاجمالي في تمام الساعه 3:30 مساء بعدين عندنا بيانات يوم الجمعه وهي البيانات الهامه لقراءه معدلات التضخم راح تنتظر الاسواق صدور مؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي وراح يكون الخبر في تمام الساعه الثالثه والنصف مساء.


   

اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

قناة توصيات


نتائج حسابات نسخ التوصيات لغاية الان 85% 


افتح حساب حقيقي إسلامي مع شركة توب اف اكس  TOPFX لتشترك بجروب التوصيات الخاصة مجانا 


topfx


اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

تحليل الذهب


إشترك بقناة الدروس التعليمية Hennawifx على اليوتيوب

قناة تحليل فوركس


إشترك بقناة التحليلات الفنية اليومية Hennawifx على اليوتيوب
قناه تحليل الذهب

وفقكم الله

ملاحظة هامة وتحذير مخاطر : هذا الفيديو يعبر عن توقعات شخصية وقد تحتمل الخطأ والصواب , الأسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد أموالك المودعة أو جزءا منها.



افتح حساب اسلامي برعايتنا مع شركة توب اف اكس  TopFx



نتداول فقط على العملات ،لا نتداول على المعادن (الذهب والفضة) ، لا نتداول على السلع (قمح قهوة سكر) وغيرهم ،لا نتداول على النفط ،لا نتداول على المؤشرات والسندات ، لاتخاطر بمخاطرات تحول المتاجرة الى مقامرة ...بما انك قبلت ان تكون برعايتنا فانت ملزم بذلك

اخلاء مسؤولية : لاتخاطر باكثر من 0.5-1% في الصفقه الواحده الاسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد مبالغ كبيره في حال لم تكن على دراية كافية بالادارة المالية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.