22 Nov
تحليل الذهب والعملات التحليل الفني اليومي 22-11-2022

بسم الله الرحمن الرحيم


التحليل الفني اليومي للعملات واقوى توصيات فوركس متوقعة  توصيات فوركس احترافية مجانية

تحليلات فنيه يومية وتوصيات فوركس احترافية
تحليل الذهب العملات الفضة النفط البيتكوين تحليل العملات اليوم .. تحليل الذهب اليوم .. تحليل النفط اليوم
التحليل الاساسي اليومي و اهم الاخبار الاقتصادية



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أرحب بكم إخواني أخواتي عملائنا ومتابعي حناوي فيس الكرام معكم. أخوكم عصام حناوي مدير موقع حناوي اف اكس .

 بقدم لكم اليوم التحليل الفني ليوم الثلاثاء الموافق 22-11 من عام 2022

 أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله لا شريك له. لا إله إلا هو وإليه النشور. اللهم إنا نسألك خير هذا اليوم بخير ما فيه، ونعوذ بك من شر هذا اليوم، وشر ما فيه،

 ارتفع الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية، وخلال تداولات يوم الإثنين ليغلق مؤشر الدولار على أرباح يوميه. 

هذا الارتفاع جاء إخواني أخواتي مع افتتاح الأسواق فلم يحصل اي تصحيح لمؤشر الدولار خلال تداولات الأمس ليصعد على طول ويحقق أهداف النموذج اللي تكلمنا عنه وهو نموذج الرأس والكتفين اليوم ما في بيانات اقتصادية هامة إخواني. اخواتي وأهم ما يميز هذا اليوم إنه فيه عنا تصريحات يعني في حفلة من تصريحات لأعضاء الفدرالي في عنا ثلاث أعضاء للفيدرالي الأمريكي راح يكون في إلهم تصريحات في هذا اليوم ف نبدأها مع بولارد، وراح يكون تصريحه في الساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة في هذا اليوم. بعدين بيجي عنا تصريحات لعضو الفيدرالي جورج وراح يكون خلال الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة ونجني هذا اليوم بتصريحات لعضو الفيدرالي ميستر. وراح يكون تصريحاتها خلال الساعة العاشرة و45 دقيقة مساء. ف نتوقع إنه مع تصريحات أعضاء الفيدرالي رح يكون في تحركات وتقلبات بالأسواق. خلونا نتابع التصريحات ونعرف ايش اللي بتتكلموا فيه إن شاء الله في أوقاته الحمد لله رب. العالمين، إخواني، أخواتي بجروب التوصيات الخاصة وبهذا الشهر وبذلك الآن محققين ما يزيد عن 750 نقطة ونتحرك بحذر شديد يعني تداولاتنا ما عاب تزيد عن 1% في الصفقة الواحدة ونفضل أن تكون أق. لهيك أنا بوضح لكم انو ديروا بالكم. فاحنا في نهاية العام فالوضع الحالي انه احنا بنهاية عام اضافة الى اخبار وبيانات اقتصادية و وقرارات من البنوك المركزية عم تنتظرها الأصوات فالوضع فعلا رح يكون خطير أسعد لهيك الدعوة ما في أي إشكالية لكن الدعوة بحس. مخاطرة منخفضة لا تحافظ على حساباتكم بعمر الله تعالى إن أعجبك الفيديو أو أضفلك أي شيء جديد أو استفدت منه فلا تبخل على غيرك بالضغط على زر الإعجاب والاشتراك في القناة ليصلك كل جديد. أما الإخوة والأخوات إللي بيحبوا يشتركوا معانا، بقروب التوصيات الخاصة فكل ما عليكم إنكم تنزلوا أسفل هذا الفيديو بصندوق الوصف و بأول تعليق تم وضع روابط فتح حسابات حقيقية افتحي حسابك وفاعل وتواصل معي على محاربة التليجرام أو الواتساب ليتم إضافتك لجنوب التوصيل. القاسم كما هو أدعوكم إخواني وأخواتي الانضمام لقناة العام على التلجرام فأي أخ يحب أن يتابعني على قناة اليوتيوب ضروري إنك تشترك في قناة التليجراف فأي تحديثات هامة يتم إضافتها خلال النهار على قناة العامة بال تليجرام قومت لما إنت مناضل إخواني أخواتي فهذه هي قناة العامة والوحيدة على التلجرام فحنا ويا لا تمتلك إلا قناتين على التيليجرام الأولى هي القناة العامة 

اما القناة الأخرى فهي قناة التوصيات الخاصة والمقدم فيها توصياتنا الخاصة. لعملاء حناوي اف اكس  حبيت أوضح لكم هذا الموضوع إخواني أخواتي .

 وهل خلونا نروح للتحليل الفني

 انديكس الدولار؟  إغلاق بشمعه يومية صاعدة، ونلاحظ إنه هذه الشمعة صار فيها ذيل بسيط من المناطق المرتفعة ، إخواني أخواتي تحقق هدف نموذج. الرأس والكتفين إللي اتكلمنا عليه بالتحليل الأسبوعي والتحليل يوم الجمعة مثل ما نحن ملاحظين تحققت أهدافه ومع الوصول إلى مناطق ال 108 وحاليا أي هبوط تصحيح للدولار ممكن إنه يصير في شراء من مناطق ال156 بشرط تشكل يعني مش راح نشترك إلا بتشكل، ومن الممكن أن يحصل ارتفاع يعني على طول ويكون إرتفاع للمناطق ال109 بعد خمسة و. فإن حصل أي إشارة برايس اكشن أيضا من مناطق ال109 و45 فراح من بيع الدولار مقابل العملاء و وقفنا للبيع راح يكون أعلى البرايس أكشن  إذا اليوم مشروط بعمليات الي برايس أكشن على مستويات البيع والشراء. 

 يعني هذه المناطق لا نفضل منها لا بيع ولا شراء المفضل إنه يكون في تصحيح عبط للبيع للشراء ويكون. في عنا تصحيح صاعد للبيع عشان نبدأ البيع.

 الذهب

  وحصل ما توقعناه صافي عندنا إغلاق بشمعة يومية بيعية ونلاحظ إن الأسعار وصلت لمستويات ال1734. طيب حاليا إيش المهم في هذه المنطقة المنطقة؟ هي مثل ما. إحنا ملاحظين هي منطقة إعادة اختبار منطقة القمة المكسورة أو إللي تشكل منها الهبوط القوي والشكل في هذه المنطقة آخر قاع متشكل للحركة إللي تحركها الدهب. خلال الفترة السابقة. شو صار عندنا في هذه المنطقة صار في اختراق لهذه القمة وصار في اختراق لهذه القمة وإغلاقات أسبوعية أعلى هذه. المناطق، وهذه المنطقة هي منطقة طلب أورجينال في الصعود الحالي نتوقع إما انه يكون من مناطق ال1734 أو يكون في مزيد من الضغوط لاختبار ال1722 ومنها نتوقع عودة الصعود من جديد هذا والله تعالى أعلى وأعلم طبعا من الممكن أن يحصل قبوط تصحيحي أعمق حول مستويات ال1680 لكن إللي بتوقعه. والله تعالى أعلى وأعلم إنه هذه المناطق هي مناطق قوية وقد نشهد منها صعود لا هيك أنا بتوقع إخواني أخواتي من الممكن أن شهد اليوم عمليات ضغوط ل الدولار مقابل العملة واي إشارة جيدة يمكن ما وضحت بدنا نبيع الدولار مقابل العملات بإذن الله تعالى. وبهيئة انتي حلقتنا التحليلية بهذا اليوم فنوفر لكم الخير فال نوفرلكم الأرباح بإذن الله تعالى يعطيكم العافية أشكركم لحسن الاستماع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

افتح حساب حقيقي إسلامي مع شركة توب اف اكس  TOPFX لتشترك بجروب التوصيات الخاصة مجانا 



اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام


إشترك بقناة الدروس التعليمية Hennawifx على اليوتيوب


إشترك بقناة التحليلات الفنية اليومية Hennawifx على اليوتيوب

وفقكم الله

ملاحظة هامة وتحذير مخاطر : هذا الفيديو يعبر عن توقعات شخصية وقد تحتمل الخطأ والصواب , الأسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد أموالك المودعة أو جزءا منها.



افتح حساب اسلامي برعايتنا مع شركة توب اف اكس  TopFx



نتداول فقط على العملات ،لا نتداول على المعادن (الذهب والفضة) ، لا نتداول على السلع (قمح قهوة سكر) وغيرهم ،لا نتداول على النفط ،لا نتداول على المؤشرات والسندات ، لاتخاطر بمخاطرات تحول المتاجرة الى مقامرة ...بما انك قبلت ان تكون برعايتنا فانت ملزم بذلك

اخلاء مسؤولية : لاتخاطر باكثر من 0.5-1% في الصفقه الواحده الاسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد مبالغ كبيره في حال لم تكن على دراية كافية بالادارة المالية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.