14 Dec
تحليل الذهب اليوم 14-12-2023

بسم الله الرحمن الرحيم


التحليل الفني اليومي للعملات واقوى توصيات فوركس متوقعة  توصيات فوركس احترافية مجانية

تحليلات فنيه يومية وتوصيات فوركس احترافية
تحليل مؤشر الدولار الذهب العملات الفضة النفط البيتكوين تحليل العملات اليوم .. تحليل الذهب اليوم .. تحليل النفط اليوم
التحليل الاساسي اليومي و اهم الاخبار الاقتصادية



 تحليل الذهب اليوم 


تحليل الذهب اليومي

 انخفض الدولار الامريكي مقابل العملات الرئيسيه وفي تداولات الامس ليغلق مؤشر الدولار على خسائر يوميه.

 مؤشر داو جونز الصناعي يحقق مكاسب تاريخيه جديده وارتفاعات قويه اما الدولار فيغبط بقوه وذلك بعد ان ابقت لجنه الاحتياط الفيدرالي على هدف سعر الفائده دون تغيير وهو نفس النطاق الذي حافظت عليه منذ يوليو في الاجتماع السابق.

 الاسواق اخواني واخواتي وجدت رسائل حمائميه في جميع المجالات فمن بيانات اللجنه الفيدراليه الذي اعلن القرار الى توقعاتها الاقتصاديه انتهاء بجيرومباول والمؤتمر الصحفي الذي ختم به ليله الامس ومن خلال قراءه ما بين السطور يتضح لنا رساله واحده مفادها ان مسؤولي بنك الاحتياطي الفيدرالي يعتقدون بانهم انتهوا من رفع اسعار الفائده وقد اوضح باول ذلك صراحه بالمؤتمر الصحفي حيث قال بانه لا يعتقد بانه قد يحتاج الفيدرالي الى اخر للفائده لكن ان اقتضت الحاجه الى ذلك فسيتم عمل اللازم واكد ايضا على انه وعلى الرغم من انخفاض التضخم. التلال الاشهر الثمانيه عشر الماضيه الا ان هناك المزيد من العمل الواجب القيام به حتى يصل التضخم الى اثنين في الميه وبالرسم البياني التالي اخواني واخواتي نلاحظ كيف انه المؤشرات الامريكيه استطاعت الصعود والحفاظ على ارتفاعات جيده ونلاحظ انه داون جونز هو المسيطر يعني اللي حقق قمم تاريخيه جديده .

اليوم اخواني واخواتي في عنا حزمه كبيره من القرارات والبيانات المنتظره نبداها من السويسرا وقرارات المركز السويسري للفائده سيكون في تمام الساعه 11:30 صباحا في هذا اليوم اما قرارات المركزي البريطاني اخواني واخواتي فستصدر في تمام الساعه الثالثه مساء بتوقيت مكه المكرمه وقرارات المركز الاوروبي ايضا ستصدر في تمام الساعه 4:15 مساء بتوقيت مكه المكرمه بعدين بنيجي لبي. البطاله شكاوي البطاله الامريكيه ومؤشر مبيعات التجزئه وذلك سيصدر في تمام الساعه الرابعه والنصف مساء بتوقيت مكه المكرمه بعدين ونختم اهم التصريحات معلقهارد وذلك في تمام الساعه 4:45 بتوقيت مكه المكرمه ان شاء الله تعالى اذا اليوم راح يكون اليوم ناري اخواني واخواتي والمتوقع انه يكون في تقلبات سعريه كبيره فمن جميع المناطق هناك اخبار هامه ومنتظر بدكم تكونوا حذرين ودايرين بالكم وتعملوا باداره مخاطر جيده وان شاء الله رب العالمين بيوفق الجميع بجروب التوصيات الخاصه وبفضل الله تعالى في هذا الاسبوع حققنا ولغايه الان ما يقارب السته في المئه ارباح هذا بفضل الله تعالى اما حسابي الخاص بخدمه نسخ الصفقات اخواني واخواتي فممكن بقيتوا ملاحظين لغايه الان الحقيقيين ما يقارب 96% ارباح من راس المال يعني بفضل الله تعالى عاملين تتبيله كامله الاخوه والاخوات اللي بيحبوا انهم ينضموا لخدمات حناوي اكس المتميزين من دخول جروب التوصيات الخاصه او تفعيل خدمه نسق الصفقات فكل ما عليكم انكم تنزلوا اسفل هذا الفيديو تم وضع روابط فتح الحسابات حقيقيه افتح حسابك وفعله وتواصل معي على محرك التيليجرام او الواتساب ليتم اضافتك للخدمات المطلوبه.

 مستمرين بفضل الله تعالى بتقديم جوائزنا اليوميه ولتشترك في المساب. يوميه كل ما عليك انك تعمل تعليق اسفل هذا الفيديو لتشترك في المسابقه ثم انتظر السؤال في الفتره الامريكيه سيتم وضعه في تمام الساعه الخامسه مساء في قناه العامه على التيليجرام وهلا خلونا نعمل قرعه ونشوف مين سعيد الحظ الفائز معنا في هذا اليوم بسم الله الرحمن الرحيم. فاسمعنا الاخ او الاخت صوفيا تستطيع التواصل معي اختي الفاضله على معرفه تيليجرام لتحصلي على الجائزه الف الف مبروك.

 مؤشر الدولار اخواني واخواتي مثل ما انتم ملاحظين صار في عندنا اغلاق بشمعه بيريه بفضل الله تعالى وذلك بعد قرارات البنك المركزي الامريكي بتثبيت قرارات الفائده وبعد المؤتمر الصحفي اللي تم محجر البعض تمام اخواتي اللي بيتذكر تحليلنا الاسبوع حكينا عن هذه المنطقه قلت لكم توقعوا انه هذه المنطقه من الممكن ان تكون منطقه ارتكاز ليتشكل لدينا خط اتجاه هابط وهذا حصل بفضل الله تعالى بعد كسر ولو بنصف نقطه للمنطقه او للقاع الاخير المتشكلات المنطقه فايش توقعاتنا لغايه الان توقعاتنا الاستمرار بالسلبيه ومحاوله اقتناص فرص بيعيه بعد عمليه تصحيحيه لانه مستحيل. عادي كيف يعني انا بدي انتظر هبوط ما يقارب 100 نقطه 150 نقطه لاحقق هدف واحد الى واحد فبدنا نشوف عمليات تصحيح تدخلنا مع الاسواق في امر الله تعالى لنحصل على مخاطره جيده وبامر الله تعالى من الممكن ان تحصل هذه الفرصه او ناخذها مع قرارات المركزي الاوروبي لكن بدكم تكونوا حذرين وتعملوا مخاطره جيده اخواني واخواتي ورب العالمين يسهل الامور جميعا اذا تشكل عنا خط اتجاه غابط على الفريم اليوم فريم الاربع ساعات ايضا ايش عندنا يا جماعه الخير بنلاحظ انه تشكل عنا مناطق قويه بالاعلى ونلاحظ انه صار في عنا كسر وسمعه ليموزين طويله جدا وكل اللي بدنا اياه حاليا مثل ما وضحت لكم انه كثير في عنا صعود اخذ منطقه ارتكاز متوقعه ومنها راح نبيع الدولار. وتعالى ورب العالمين يسهل الامور اذا توقعاتي بامر الله تعالى هبوطيه ولا تزداد هبوطيه لمؤشر الدولار لكن بدنا نحاول نفهم فرص جيده للدخول اماطه الاسعار من هذه المناطق فانا ما بتعني هذه انا بهمني اني ادخل من منطقه صحيحه فان حققت اهداف اهلا وسهلا وان ضربت وقف لا قدر الله فهذه هي الاسواق فيها ربح وفيها خسران.

 الذهب اخواني واخواتي ومثل ما وضحت لكم بفضل الله تعالى يعني شوفوا الفريم الاسبوعي عندنا خط اتجاه صاحب جديد كل اللي حصل ان عمل اعاده اختبار رابطه ومع قرارات الامس صار في عنا صعود ما يقارب ب 800 نقطه يعني. 80$ اذا لا تزال اسعار الذهب محافظه على ايجابيتها لغايه الان لكن بدنا نلاحظ انه في عندنا شمعه بيليه ق. ويه واضح جدا انه فيها قوه بيعيه هبوطيه الفريم اليوم يا اخوان واخواتي ايضا نلاحظ انه الارتداد تم من مناطق 78 طيب وناسي المنطقه اللي قلنا انها من الممكن ان تكون بدايه الصعود ان شاء الله لاسعار الذهب وفعلا لاحظوا الصعود اللي حصل لكن حاليا احنا دخلنا في منطقه عرض جديده يعني هذا المنطقه منطق قويه عشان تصعد اسعار الذهب في الذهب اما احداث هامه او بدها تم متاثره تحت التاثير اللي حصل من الانف وتستعين بالاحداث اللي راح تحصلوها اليوم واللي راح نشوف حركه عرضيه في هذا المستويات الله تعالى اعلى واعلم اذا لا تزال توقعاتنا ايجابيه لاسعار الذهب وسلبيه دولار ورب العالمين يسهل امور الجميع وبهيك بتنكح الفتنه التحليليه لهذا اليوم فن وصلكم الخير فن وصلكم الارباح باذن الله تعالى يعطيكم العافيه اشكركم لحسن الاستماع والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

   

اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

قناة توصيات


افتح حساب حقيقي إسلامي مع شركة توب اف اكس  TOPFX لتشترك بجروب التوصيات الخاصة مجانا 


topfx


اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

تحليل الذهب


إشترك بقناة الدروس التعليمية Hennawifx على اليوتيوب

قناة تحليل فوركس


إشترك بقناة التحليلات الفنية اليومية Hennawifx على اليوتيوب
قناه تحليل الذهب

وفقكم الله

ملاحظة هامة وتحذير مخاطر : هذا الفيديو يعبر عن توقعات شخصية وقد تحتمل الخطأ والصواب , الأسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد أموالك المودعة أو جزءا منها.



افتح حساب اسلامي برعايتنا مع شركة توب اف اكس  TopFx



نتداول فقط على العملات ،لا نتداول على المعادن (الذهب والفضة) ، لا نتداول على السلع (قمح قهوة سكر) وغيرهم ،لا نتداول على النفط ،لا نتداول على المؤشرات والسندات ، لاتخاطر بمخاطرات تحول المتاجرة الى مقامرة ...بما انك قبلت ان تكون برعايتنا فانت ملزم بذلك

اخلاء مسؤولية : لاتخاطر باكثر من 0.5-1% في الصفقه الواحده الاسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد مبالغ كبيره في حال لم تكن على دراية كافية بالادارة المالية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.