20 Dec
تحليل الذهب اليوم 20-12-2023

بسم الله الرحمن الرحيم


التحليل الفني اليومي للعملات واقوى توصيات فوركس متوقعة  توصيات فوركس احترافية مجانية

تحليلات فنيه يومية وتوصيات فوركس احترافية
تحليل مؤشر الدولار الذهب العملات الفضة النفط البيتكوين تحليل العملات اليوم .. تحليل الذهب اليوم .. تحليل النفط اليوم
التحليل الاساسي اليومي و اهم الاخبار الاقتصادية



 تحليل الذهب اليوم 


تحليل الذهب اليومي

 انخفض الدولار الامريكي مقابل العملات الرئيسيه وفي تداولات الامس ليغلق مؤشر الدولار على خسائر يوميه.

  هذا الانخفاض اخواني واخواتي توقعناه لتحليلاتنا الاسبوعيه ووضحت يوم الامس اخواني واخواتي بقناتي العامه على التيليجرام انه ما في حاجه انه نعمل تحليل او تحديث اضافي فالصوره لا تزال هي الصوره الفعاله اللي اتوقعناها بتحليلاتنا في الاسبوعيه.

 بفضل الله تعالى وممكن انتم ملاحظين هبط الدولار وعمل اغلاق سلبي وهذه الامور كلها بسبب البيانات الاقتصاديه اللي صدرك في الاسبوع السابق وكمان اضافه الى التصريحات اليوم اخواني واخواتي بدايه البيانات الاقتصاديه اللي راح تصدر من الولايات المتحده الامريكيه فايش البيانات المهمه اليوم عنا بيانات ثقه المستهلك والمتوقع يكون في ارتفاع في القراءه تمام فبدكم تكونوا حاضرين ومثل ما وضحت لكم يعني هذا الاسبوع يا جماعه الخير هو نهايه تداولات عام 2023 فالاسبوع المقبل اخواني واخواتي راح يكون يعني غالبا اسبوع عطال واجازات ونور وسجود منخفضه فما من فضلك فيه تداول نهائيا الحمد لله رب العالمين بالامس حققنا في الخاصه ما يزيد عن 100 نقطه موجبه ابارك جميع اخواني واخواتي المستفاد اما حسابي. وكلمه نفس الصفات اخواني واخواتي ممكن انتم ملاحظين ولغايه الان محافظين ما يقارب ال 103% ارباح من راس المال الاخوه والاخوات المعنيين بتفعيل الخدمات حناوي اف اكس المتميزه من دخول بدروب التوصيات الخاصه او تفعيل لخدمه نسخ الصفقات فكل ما عليكم انكم تنزلوا اسفل هذا الفيديو بصندوق الوصف وباول تعليق تم وضع روابط فتح حسابات حقيقيه افتح حسابك وفعله وتواصل معي على معرف التليجرام او الواتساب ليتم اضافتك للخدمات المطلوبه.

 ايضا اخواني واخواتي لازلنا مستمرين بتقديم الجوائز اليوميه واليوم ان شاء الله تعالى رح يكون في عنا سحب لفائزين اثنين وسيتم وضع السؤال لمسابقه اليوم بقناه العامه على التليجرام في تمام الساعه الخامسه مساء بتوقيت مكه المكرمه فكونوا مستعدين وهلا خلونا نعمل قرعه ونشوف مين الاخوه السعيدين الحظ معانا لهذا اليوم مثل ما انتم ملاحظوا اخواتي هلا 34. متسابق بنقول بسم الله الرحمن الرحيم. مبروك للفائز الاول فاز معنا الاخ صاحب معرف عبد الناصر تستطيع التواصل معي ليتم اضافه الجائزه اليه. وهلا بنختار الفائز الثاني ان شاء الله بسم الله. فاز معنا الاخ صاحب معرف سامي يستطيع التواصل معي اخي سامي ليتم اضافه الجائزه اليك .

 مثل ما انتم ملاحظين صار في عندنا اغلاق بشمعه بيعيه الحمد لله رب العالمين توقعنا هذا الامر وتوقعنا انه الاسعار ما دامت لم تستطع اختراق هذه المستويات يا جماعه الخير فالغبوط والامر طيب هلا عندي اغلاق شمعه بيعيه وعندنا اغلاق بشمعه بيت مثل ما انتم ملاحظين يعني صار في عنا تشكل كتب في هذه المنطقه فايش الاغلب ايش الاولى وايش الارجح يا جماعه الخير هل نتوقع الصعود ام نتوقع الوجود من ناحيه الفنيه طبعا بما انه احنا قناه هابطه عند الضغط بيعي واضح جدا لان اغلاقات اسفل هذا المستويات فتوقعات لانه الاسهل ان يتم كسر هذا القاع الله تعالى لكن مثل ما قلت لكم ان اليوم في عنا بيانات امنه والمتوقع ايجابيه يعني اجت ايجابيا من الممكن ان نرى قليلا من التصحيح الصاعد وبعديها اي اشاره هبوط يا جماعه اشاره بيع رايحين نبيع الدولار ان شاء الله تعالى اذا المتوقع ان شاء الله من الناحيه الفنيه هو استمرار السلبيه لمؤشر الدولار باذن الله تعالى.

 فريم الاربع ساعات  مثل ما انتم ملاحظين على ما يبدو انه بدات عمليه التسليم تسليم الفريمات يعني صار في عندنا عمليه صعود واثبت الاسعار المناطق ال 101.95 وعم تضبط الاسعار خلونا نشوف فريم الساعه فريم الساعه ايضا يعني اقتربت الساعه من الاغلاط باقي حوالي 20 دقيقه فان ابلغت بهذا الشكل فراح نتوقع استمرار السلبيه حتى تصدر بيانات الفتره الامريكيه ان شاء الله تعالى فان اطلقت الاسعار حول هذه المستويات واتت ايجابيه فمن الممكن ان نرى عوده للصعود لاختبار مناطق علميه واثنين عشره اي اشاره جيده من هذه المناطق من الممكن ان يعيد ذكره البيع ان شاء الله واهم شيء اعملوا اداره مخاطر مناسبه.

كل الاحترام لكم وهيك بتنتهي حلقتنا التحليليه لهذا اليوم فلنفردهم الخير فالنوفاتكم الارباح باذن الله تعالى يعطيكم العافيه اشكركم لحسن الاستماع والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

   

اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

قناة توصيات


افتح حساب حقيقي إسلامي مع شركة توب اف اكس  TOPFX لتشترك بجروب التوصيات الخاصة مجانا 


topfx


اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

تحليل الذهب


إشترك بقناة الدروس التعليمية Hennawifx على اليوتيوب

قناة تحليل فوركس


إشترك بقناة التحليلات الفنية اليومية Hennawifx على اليوتيوب
قناه تحليل الذهب

وفقكم الله

ملاحظة هامة وتحذير مخاطر : هذا الفيديو يعبر عن توقعات شخصية وقد تحتمل الخطأ والصواب , الأسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد أموالك المودعة أو جزءا منها.



افتح حساب اسلامي برعايتنا مع شركة توب اف اكس  TopFx



نتداول فقط على العملات ،لا نتداول على المعادن (الذهب والفضة) ، لا نتداول على السلع (قمح قهوة سكر) وغيرهم ،لا نتداول على النفط ،لا نتداول على المؤشرات والسندات ، لاتخاطر بمخاطرات تحول المتاجرة الى مقامرة ...بما انك قبلت ان تكون برعايتنا فانت ملزم بذلك

اخلاء مسؤولية : لاتخاطر باكثر من 0.5-1% في الصفقه الواحده الاسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد مبالغ كبيره في حال لم تكن على دراية كافية بالادارة المالية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.