21 Nov
تحليل الذهب اليوم 21-11-2023

بسم الله الرحمن الرحيم


التحليل الفني اليومي للعملات واقوى توصيات فوركس متوقعة  توصيات فوركس احترافية مجانية

تحليلات فنيه يومية وتوصيات فوركس احترافية
تحليل مؤشر الدولار الذهب العملات الفضة النفط البيتكوين تحليل العملات اليوم .. تحليل الذهب اليوم .. تحليل النفط اليوم
التحليل الاساسي اليومي و اهم الاخبار الاقتصادية



 تحليل الذهب اليوم 


انخفض الدولار الامريكي مقابل العملات الرئيسيه وفي تداولات الامس ليغلق مؤشر الدولار على خسائر يوميه .

هذا الانخفاض اخواني واخواتي اهم اسبابه هي البيانات اللي صدرت في تداولات الاسبوع السابق والاغلاقات السلبيه اللي تمت.

 وتوقعاتنا كانت بالتحليل الاسبوعي انه راح يكون في هبوط للدولار خلال تداولات هذا الاسبوع وتوقعنا انه راح يكون في صعود لاسعار الذهب.

 واليوم ما في بيانات اقتصاديه هامه واخواتي والاسواق ستنتظر صدور محضر الفيدرالي في تمام الساعه العاشره مساء بتوقيت مكه المكرمه.

 الحمد لله رب العالمين بجروب التوصيات الخاصه لغايه الان احنا محافظين على ارباحنا وبالامس اخواني واخواتي ما فعلت مناطق دخول لنستطيع الدخول بمخاطره منخفضه نيجي لحساب الخاص بخدمه نسخ الصفات اخواني واخواتي مثل ما انتم ملاحظين لغايه الان محافظتين ارباح ما يقارب بال 64% من راس المال .

 الان ما في اي صفقات فعاله وعم ننتظر انه تتفعل عندنا صفقات سكان بنك ليتم الدخول بامر الله تعالى خاصه انه هذا اليوم راح يكون اليوم خطير فمثل ما وضحت لكم الاسواق راح تنتظر صدور محضر الفدرالي ونتوقع انه راح يكون في تحقيقات كبيره خلال نهايه هذا اليوم .

طبعا الاخوه والاخوات اللي بحبوا انهم ينضموا الخدمات حناوي في اكس المتميزه من دخول جروب التوصيات الخاصه او الدخول وتفعيل لعمليات نفس الصفقات فكل ما عليك انك تنزل اسفل هذا الفيديو تم وضع رابط فتح حسابات حقيقيه افتح حسابك وفعله وتواصل معي على معرفه التليجرام او الواتساب ليتم اضافه للخدمات المطلوبه .

وكما وعدتكم يا جماعه الخير وعدناكم بانه راح يكون في مسابقات خلال هذا الاسبوع فاليوم راح تكون اول ايام هذه المساء والمسابقه يا جماعه الخير هي عباره عن سؤال سيتم وضعه بقناه التليجرام يعني ضروري تكون مشترك في هذه القناه الناقليه اكس العامه لتستطيع الاشتراك في المسابقه والمسابقه راح تكون عباره عن سؤال من داخل محتوى الفيديو التحليلي الصباحي يعني هلا احنا ان شاء الله في عندنا فيديو تحليلي والسؤال اخواني واخواتي سيكون في الفتره الامريكيه ان شاء الله تعالى فراح يتم فتح جروب المناقشه وسيتم وضع السؤال في الجروب العام اللي تستطيع الاجابه عليه تمام هذه الخطوه الاولى. 

اللي اجابته صحيحه رح يتم عمل قرعه معهم ان شاء الله تعالى والفائز راح يحصل على 50 دولار بامر الله تعالى وان شاء الله الجميع بفوز معنا وهذه الجائزه مقدمه من الحناوي اكس وبرعايه شركه ولتستطيع سحب الجائزه يا اخي الكريم يجب ان تفتح حساب حقيقي برعايه حناوي اف اكس مع شركه توب اف اكس وسيتم وضع الجائزه في الحساب تستطيع سحب الجائزه يعني الجائزه كاش وتستطيع التداول ايضا انت حر في هذا الامر فلا يوجد اي شروط تعيقك من ناحيه السحب او من ناحيه التداول وكل ما عليك فعله لتكون من الفائزين معنا ان شاء الله تعالى انك تعمل تعليق في هذا الفيديو تكتب تعليق وتضغط على زر الاعجاب وبعدها تنتظر السؤال للاجابه عليه وان شاء الله انه الجميع بيكون معنا من الرابحين.

 وهلا خلونا نروح للتحليل الفني مثل ما وضحت لكم اليوم الاسواق ستنتظر صدور محضر الفيدرالي الامريكي يعني من الممكن ان نرى تقلبات في حركه الاسعار خلال تداول هذا اليوم ولو نروح على الفريم الشهري اخواني واخواتي نلاحظ انه يعني تقريبا الحركه الشهريه او الرنج الشهري تم استنفاده يعني مثل ما احنا ملاحظين في الفترات السابقه تمت الحركه الشهريه فمن الممكن انه نشوف حركه عرضيه خلال تداولات. الشهب خاصه انه اقتربنا من الاغلاق السنوي تمام لكن ايضا كل شيء جائز من الممكن انه نشوف في هبوط ووصول لمستويات وثلاثه ثم الى مستويات ال133 وقد نرى هبوط ادنى من ذلك خلونا نشوف ايش راح يطلع مع محضر الفدرالي وبعدها راح نتكلم طبعا كالعاده راح نكون مع بعض وراح نشرح ايش الصوره اللي راح تتشكل مع نهايه تداولات هذا اليوم.

 بالرجوع للفريم اليومي اخواني واخواتي نلاحظ انه تم عنا اغلاق بشمعه يوميه هابطه ما حصل اي تصحيح صاعد مؤشر الدولار وما عداولات اليوم بالفتره الاسيويه ايضا تم الهبوط ومزيد من الوضوح الفريم من اربع ساعات اخواني اخواتي اتجاه ضابط والاسعار من الممكن انه تعيد اختبار ارتكاز جديد لخط الاتجاه القاضي تمام لكن حسب ما احنا شايفين انه غالبا في هبوط. لمستويات 130 ثم الى مستويات الميه واثنين قد نرى هذا العمل بعد دوله هذا اليوم والله تعالى بعد واعلم انا من ناحيه الموضح لكم لانه صار في علم خطوط كبير في نهايه الان ما في اي تصحيح قوي للاسعار فراح اداول بنظام الاسكان بامر الله تعالى هو الامان بالوقت الحالي راح يكون بسيط واهدافه باعتبار اهداف من 20 الى 30 نقطه لله تعالى. 

غالبا مع الاتجاه العام الذهب اخواني واخواتي مثل ما انتم ملاحظين يعني بعد الهبوط اللي حصل وتوقعنا انه من الممكن ان يكون هناك تصحيح لاسعار الذهب وبعدها تصير في صعود للوصول من جديد الى مناطق 2009 ثم الاختراق هذه المنطقه والوصول الى مناطق 2040 ثم ال200 بامر الله تعالى وقد نرى بدايه اختراق للقله في هذه المنطقه مع تداولات هذا اليوم الله تعالى خاصه انك ملاحظين مع اخر اربع سنوات وقد يحصل صعود اخر لاختراق هذه المستوى اذا اهم الاهداف القريبه والمتوقعه لاسعار الذهب اخواني واخواتي هي عوده 2009 ثم الى مرافق 2040 بامر الله تعالى وكانت بتنتحركتنا التحليليه لهذا اليوم ارباح باذن الله تعالى يعطيكم العافيه. اشكركم لحسن الاستماع والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته. 

   

اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

قناة توصيات


افتح حساب حقيقي إسلامي مع شركة توب اف اكس  TOPFX لتشترك بجروب التوصيات الخاصة مجانا 


topfx


اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

تحليل الذهب


إشترك بقناة الدروس التعليمية Hennawifx على اليوتيوب

قناة تحليل فوركس


إشترك بقناة التحليلات الفنية اليومية Hennawifx على اليوتيوب
قناه تحليل الذهب

وفقكم الله

ملاحظة هامة وتحذير مخاطر : هذا الفيديو يعبر عن توقعات شخصية وقد تحتمل الخطأ والصواب , الأسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد أموالك المودعة أو جزءا منها.



افتح حساب اسلامي برعايتنا مع شركة توب اف اكس  TopFx



نتداول فقط على العملات ،لا نتداول على المعادن (الذهب والفضة) ، لا نتداول على السلع (قمح قهوة سكر) وغيرهم ،لا نتداول على النفط ،لا نتداول على المؤشرات والسندات ، لاتخاطر بمخاطرات تحول المتاجرة الى مقامرة ...بما انك قبلت ان تكون برعايتنا فانت ملزم بذلك

اخلاء مسؤولية : لاتخاطر باكثر من 0.5-1% في الصفقه الواحده الاسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد مبالغ كبيره في حال لم تكن على دراية كافية بالادارة المالية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.