22 Dec
تحليل الذهب اليوم 22-12-2023

بسم الله الرحمن الرحيم


التحليل الفني اليومي للعملات واقوى توصيات فوركس متوقعة  توصيات فوركس احترافية مجانية

تحليلات فنيه يومية وتوصيات فوركس احترافية
تحليل مؤشر الدولار الذهب العملات الفضة النفط البيتكوين تحليل العملات اليوم .. تحليل الذهب اليوم .. تحليل النفط اليوم
التحليل الاساسي اليومي و اهم الاخبار الاقتصادية



 تحليل الذهب اليوم 


تحليل الذهب اليومي


انحفض الدولار امريكي مقابل العملات الرئيسيه وفي تداولات الامس ليغلق مؤشر الدولار على خسائر يوميه.

 هذا انخفاض اخواني واخواتي توقعناه في تحليلات يوم الخميس بفضل الله تعالى خاصه بعد صدور بيانات مؤشر الناتج المحلي الاجمالي والذي يظهر تقلص في نمو الاتصال فاتت القراءه بنسبه 94% بانخفاض عن معدل النمو السابق والذي اتى عند اثنين في الميه ايضا اخواني واخواتي مؤشر شكاوي البطاله جاء اعلى من القراءه السابقه بقليل فهبط الدولار بالقوه واغلق باطلاقات السلبيه اليوم يا جماعه الخير هو اليوم الاهم في هذا الاسبوع والمتوقع انه يكون في تحركات قويه جدا اللي بتقدر الاسبوع السابق وضحنا بانه يوم الجمعه من ممكن ان يكون اليوم تصحيح تمام لكن هذا اليوم رايح يعتمد على البيانات الصادمه فان اتت البيانات. اللي راح نتكلم عنها باشارات سلبيه يعني انخفاض في معدلات التضخم من جديد فراح نتوقع هبوط لمؤشر الدولار ليصل الى المستهدفات اللي يوضح لها التحليل للاسبوع .

اذا اخواني واخواتي اليوم راح ننتظر صدور مؤشر اسعار نطاقات الاستنزاف الشخصي وذلك في تمام الساعه 4:30 مساء بتوقيت المكرمه وهذا المؤشر وهذا المؤشر هو المؤ. المفضل لدى الفيدرالي لقياس معدلات التضخم اذا سنتوقع تاثير عالي جدا للخبر على الاسواق فكونوا حذريه مستمرين لتقديم جوائزنا اليوميه اخواني واخواتي ولتشترك بالمسابقه يجب ان تضع تعليق في هذا الفيديو وتنتظر السؤال في قناه العامه على التليجرام وذلك في تمام الساعه الخامسه مساء بتوقيت مكه المكرمه .

وهلا خلونا نعمل قرعه ونشوف مين سعيد الحظ بالفاعل معانا في هذا اليوم ومثل ما انتم الاثنين وث. لاثين اذا بسم الله الرحمن الرحيم. مع هاليوم اللي مش مش مصلي على النبي ابرار على معادله التليجرام لا اليوم الجمعه هلا منك المشكله والعله بتصير. مؤشر الدولار. اه تصيحيش عايش الامور من غير صياح. بدك تعرفي؟ مناطق الميه بول 30 وهذه كمستهدفات اولى للنموذج اللي امامنا اخواني واخوات اذا الفريم اليومي عم بتقول كلمته ولا زالت للتزيين هي السلبيه المؤشر الدولار ما لم تاتي بيانات اليوم بمفاجاه للاسواق وتحرك الاسعار بخلاف هذه التوقعات .

فريم الاربع ساعات اخواني واخواتي مثل ما انتم ملاحظين حصل المتوقع واللي توقعناه مع تحليلات الانف بانه راح يتم كسر الحد السفلي لنموذج المثلث المتماثل ومثل ما يكون زخم الكسر جيد جدا تمام ما توقعاتنا انه اي عمليه صعود بالاختبار 101.80 راح يكون مناطق بين جيدا لكن المشكله ان اليوم انه في عنا بيانات هامه والفدرالي يعتبرها من افضل المؤشرات التي تقيس معدلات الطفل فان اذا مثل ما الفيدرالي بده راح نشوف هبوط كبير للاسواق لتحقيق الاهداف حول 35 لكن الادت مفاجئه فمن الممكن ان نرى عوده للصعود وعوده للمحاوله  اذا احنا عندنا نموذج سلبي . 

 بدت عمليات امتصاص الشراء تظهر لاسعار الذهب عندنا شمعه بيعيه قويه على الفريم اليومي اغلقت اسفل من 2028 وبعدها حاليا عم بيحصل محاولات لان امتصاص كل هذا الضغط البيعي  مثل ما انتم ملاحظين حتى الفوليوم عم يتزايد.

 يعني في مزيد من التكات الشرائيه اللي عم تظهر مع ظهور الشمعه البيعيه في هذه المنطقه يعني كل الحركه بزياده بوليوم معتدل وهذا الامر بيوضح انه في عمليات امتصاص للبيع اللي عم بيحصل في السابق الفريم الاربع ساعات مشكلته اخواني واخواتي انه عم نشوف في ضعف في السيوله او في ضعف في الزخم الشرائي مثل ما انتم ملاحظين داخل الاسعار عم تتحرك داخل قناه صاحبي على القيامه اربع ساعات هلا ممكن نشوف هبوط نعم ممكن نشوف. للحد السفلي وكثير لمناطق الالفين 2026 فرح نتوقع انه رح يكون في مزيد من التصحيح لكن لغايه الان السلوك ايجابي ومن الممكن انه يكون في عندي موجه صاعده وهذه العباره عن عمليه تسلق وبعديها نشوف مزيد من الصعود بصعود مماثل للحركه السابقه يعني تقريبا الاخوان الاخوات يتحرك عنا مماثله لهذه الحركه فمن الممكن ان نرى عوده لاسعار الذهب عند ال 2080 ثم الى مناطق ال 21 هذا الله تعالى. اذا بيانات اليوم هي المهمه ولا من ناحيتي فعليا يا اخواني اخواتي يشرح الدوري اليوم اكتفيت في هذا الاسبوع الرائع بفضل الله تعالى فجميع ايامه كانت فيها ارباح وراح اكتب بذلك لكن هذا التحليل عشان الاخوه اللي بيحبوا انهم يتداولوا فيهم اذا يا جماعه الخير توقعاتي لا تسال سلبيا مؤشر الدولار ايجابيه باسعار الذهب لكن بحذر لان اسعار الذهب حاليا عم تتحرك داخل منطقه عرض قويه يعني في ضغط بيني قوي ظاهر في هذه المناطق وهذا الكلام وضحت بالتفصيل مع تحليلات الامس ومع التحليل الاسبوعي اللي تكلمنا فيه معقول انه اشتري ذهب من هذه المناطق. الذهب بالوقت الحالي لا افضل فيه البيع ولا افضل في الشيء طبعا كلامي للاخوه المستثمرين وبهيك انت حلقتنا التحليليه لهذا اليوم فلنوقاتكم الخير لكم الارباح باذن الله تعالى يعطيكم العافيه اشتركوا الاهتمام والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

   

اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

قناة توصيات


افتح حساب حقيقي إسلامي مع شركة توب اف اكس  TOPFX لتشترك بجروب التوصيات الخاصة مجانا 


topfx


اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

تحليل الذهب


إشترك بقناة الدروس التعليمية Hennawifx على اليوتيوب

قناة تحليل فوركس


إشترك بقناة التحليلات الفنية اليومية Hennawifx على اليوتيوب
قناه تحليل الذهب

وفقكم الله

ملاحظة هامة وتحذير مخاطر : هذا الفيديو يعبر عن توقعات شخصية وقد تحتمل الخطأ والصواب , الأسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد أموالك المودعة أو جزءا منها.



افتح حساب اسلامي برعايتنا مع شركة توب اف اكس  TopFx



نتداول فقط على العملات ،لا نتداول على المعادن (الذهب والفضة) ، لا نتداول على السلع (قمح قهوة سكر) وغيرهم ،لا نتداول على النفط ،لا نتداول على المؤشرات والسندات ، لاتخاطر بمخاطرات تحول المتاجرة الى مقامرة ...بما انك قبلت ان تكون برعايتنا فانت ملزم بذلك

اخلاء مسؤولية : لاتخاطر باكثر من 0.5-1% في الصفقه الواحده الاسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد مبالغ كبيره في حال لم تكن على دراية كافية بالادارة المالية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.