24 Nov
تحليل الذهب اليوم 24-11-2023

بسم الله الرحمن الرحيم


التحليل الفني اليومي للعملات واقوى توصيات فوركس متوقعة  توصيات فوركس احترافية مجانية

تحليلات فنيه يومية وتوصيات فوركس احترافية
تحليل مؤشر الدولار الذهب العملات الفضة النفط البيتكوين تحليل العملات اليوم .. تحليل الذهب اليوم .. تحليل النفط اليوم
التحليل الاساسي اليومي و اهم الاخبار الاقتصادية



 تحليل الذهب اليوم 


تحليل الذهب

بالامس اخواني واخواتي كانت السيوله بالفتره الامريكيه ضعيفه وكما توقعنا بسبب اجازات البنوك وقد اغلقنا جميع صفقاتنا بعد اخبار مؤشر مدير المشتريات البريطاني الذي جاء بايجابيه بفضل الله تعالى .

هذه التوقعات ايضا نقلتها لكم في قناه العامه على التيليجرام واليوم يا جماعه الخير اهم البيانات الاقتصاديه راح تصدر في الفتره الامريكيه ففي تمام الساعه 5:45 ستصدر بيانات مديري المشتريات الصناعي الامريكي والمتوقع ان هذه البيانات سلبيه يا جماعه الخير مع هذا اليوم وقبل صدور البيانات الهامه بالفطر الامريكيه انه ان حصل يعني فرص دخول سكان راح يتم الدخول ان شاء الله احنا في الجروب الخاص  انه راح تكون تعاملاتنا مع هذا اليوم ايضا سكالبينج.

 الحمد لله رب العالمين حققنا في حسابي الخاص لخدمه نسخ الصفات اخواني واخواتي ولغايه الان ما يقارب 71%  ما شاء الله لا قوه الا بالله يعني محققين في تداولات الامس ما يقارب الخمسه في الميه صلوا على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم.

 الاخوه والاخوات المعنيين بتفعيل خدمات حناوي اف اكس المتميزه من دخول د. الخاصه او تفعيل بخدمه نسخ الصفقات فكل ما عليكم انكم تنزلوا اسفل هذا الفيديو تم وضع روابط فتح حسابات حقيقيه افتح حسابك وفعله وتواصل معي على معرفه التليجرام او الواتساب ليتم اضافتك للخدمات المطلوبه مستمرين باذن الله تعالى بالمسابقه اللي تم الاعلان عنها واللي تشترك في المسابقه اخي الكريم اختي الفاضله فكل ما عليك انك تعمل اعجاب وتعليق لهذا الفيديو وكل ما عليك بعدها انك تنتظر السؤال الذي سيتم وضعه في قناه العامه على التليجرام لتجيب عليه اقيمت الجائزه للفائز راح تكون 50 دولار كاش سيتم وضعها في حساب التداول فان اردت ان تسحب المبلغ او ان اردت ان تتداول عليه فانت حر في هذا الامر.

 وهلا خلونا نعمل قرعه ونشوف مين سعيد الحظ والفائز معنا بهذا اليوم مثل ما انتم ملاحظين اخواني واخواتي عنا 20 اخ اجاب باجابه صحيحه في مسابقه الامس وهلا. خلونا نبدا ونقول بسم الله الرحمن الرحيم  الف الف مبروك لاخونا ابو قاسم تستطيع التواصل معي على معرفي التليجرام للحصول على الجائزه.

 نيجي للتحليل اليومي اخواني واخواتي طبعا بسبب الامس كان في اجازه بنوك فما كان في تحركات قويه لكن نلاحظ انه صار في عندنا اغلاق بشمعه بيعيه هذه شمعه عباره عن شمعه ضعيفه يعني ما في لها اهميه كبيره لكن الاهميه تكمن في فريم الاربع ساعات فلغايه الان فريم الاربع ساعات ما صار فيه اي اختراق لمستويات المقاومه الهامه عند ال 104 لغايه 100 واربعه 60 ولو تستطيع الاسعار اختراق خط الاتجاه الهابط وعند بيانات بالفتره الامريكيه من المتوقع ان تاتي بسلبيه طيب ان اتت البيانات سلبيه يا جماعه الخير وعندنا يعني الاسعار تحت الضغط البيعي فايش المتوقع متوقع انه نشوف استكمال للهروب لكن ان اتت البيانات بايجابيه فمن الممكن ان نرى عوده للصعود التصحيحي لاسعار الدولار هذا والله تعالى اعلم اذا التوقعات تبقى توقعات سالبه لمؤشر الدولار.

 الذهب اخواني واخواتي ايضا لا جديد مثل ما احنا ملاحظين يعني صار في عنا اغلاق بشمعه ايجابيه لكن الحركه واضح انها حركه ضيقه جدا بسبب اجازات البنوك وحاليا بدنا نروح على فريم الاربع ساعات ومثل ما انتم ملاحظين فريم الاربع ساعات لغايه الان الامور بتوضح انه الاسعار لا تزال اعلى. الاتجاه الصاعد تمام والاسعار لا تزال اعلى ال1985 هذه الامور ايجابيه لاسعار الذهب لكن بدنا نشوف اشاره جيده نشوف اشاره برايس اكشن جيده نشوف اشارات شموع ابتلاعيه صعبه مع اختراق لمستويات 2009 فعندها راح نتوقع استكمال الصعود ان شاء الله تعالى لاسعار الذهب مع هذا اليوم اذا اخواني واخواتي لا تزال نظرتنا سلبيه لمؤشر الدولار ايجابيه باسعار الذهب ما لم يطرا اي شيء جديد يعني اللي بده يخليني اتوقع انه اسعار الذهب الى هبوط او راح يكون في هبوط تصحيحي بدنا نشوف في كثير بخط الاتجاه الهابط كسر لمستويات ال 1960 وعندها نتوقع انه فعلا اي صعود من الممكن ان يكون هناك خطوط لكن ما دامت الاسعار بهذا الايجابيه بهذه المناطق اللي توقع المزيد من الصعود باذن الله بعد. هيك انت حطيت لها التحليليه لهذا اليوم فالكم بالخير فالنفاكم الارباح باذن الله تعالى يعطيكم العافيه اشكركم لحسن الاستماع والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

   

اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

قناة توصيات


افتح حساب حقيقي إسلامي مع شركة توب اف اكس  TOPFX لتشترك بجروب التوصيات الخاصة مجانا 


topfx


اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

تحليل الذهب


إشترك بقناة الدروس التعليمية Hennawifx على اليوتيوب

قناة تحليل فوركس


إشترك بقناة التحليلات الفنية اليومية Hennawifx على اليوتيوب
قناه تحليل الذهب

وفقكم الله

ملاحظة هامة وتحذير مخاطر : هذا الفيديو يعبر عن توقعات شخصية وقد تحتمل الخطأ والصواب , الأسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد أموالك المودعة أو جزءا منها.



افتح حساب اسلامي برعايتنا مع شركة توب اف اكس  TopFx



نتداول فقط على العملات ،لا نتداول على المعادن (الذهب والفضة) ، لا نتداول على السلع (قمح قهوة سكر) وغيرهم ،لا نتداول على النفط ،لا نتداول على المؤشرات والسندات ، لاتخاطر بمخاطرات تحول المتاجرة الى مقامرة ...بما انك قبلت ان تكون برعايتنا فانت ملزم بذلك

اخلاء مسؤولية : لاتخاطر باكثر من 0.5-1% في الصفقه الواحده الاسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد مبالغ كبيره في حال لم تكن على دراية كافية بالادارة المالية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.