28 Nov
تحليل الذهب اليوم 28-11-2023

بسم الله الرحمن الرحيم


التحليل الفني اليومي للعملات واقوى توصيات فوركس متوقعة  توصيات فوركس احترافية مجانية

تحليلات فنيه يومية وتوصيات فوركس احترافية
تحليل مؤشر الدولار الذهب العملات الفضة النفط البيتكوين تحليل العملات اليوم .. تحليل الذهب اليوم .. تحليل النفط اليوم
التحليل الاساسي اليومي و اهم الاخبار الاقتصادية



 تحليل الذهب اليوم 



تحليل الذهب

انخفض الدولار الامريكي مقابل العملات الرئيسيه وفي تداولات الامس ليغلق مؤشر الدولار على خسائر يوميه.

 هذا الانخفاض اخواني واخواتي والذي جاء مطابق لتحليلاتنا في الفتره السابقه اخواني واخواتي كان بسبب البيانات اللي صدرت في الاسبوع السابق اضافه الى توقعات الاسواق بان الفيدرالي قد لا يرفع الفائده وقد ينهي فتره التشدد النقدي .

اليوم اخواني واخواتي عنا بيانات هامه راح تصدر في الفتره الامريكيه فالاسواق ستنتظر صدور بيانات ثقه المستهلك والمتوقع انه راح تيجي البيانات بسلبيه الاثر بيانات ثقه المستهلك اخواني واخواتي بالسلبيه كما تتوقعه الاسواق وفعليا يعني راح نتوقع استمرار لهبوط الدولار مقابل العملات ان شاء الله تعالى.

 لانه بهذه الحاله راح يكون في تاكيدات اكبر واكبر من المؤشرات اللي عم تذكر من الولايات المتحده الامريكيه انه فعليا فتره تشدد. النقد يعني في اواخرها فالبيانات اللي عم تصبر بتوضح انه فعليا في انخفاض وانخفاض جيد جدا بمعدلات التضخم لهيك اخواني واخواتي بيانات اليوم راح تكون كثير مهمه وبحب اذكر الجميع انه احنا حاليا في نهايه شهر وعم نقترب من الاغلاق السنوي فبحب اذكركم ان تكونوا حذرين من هذا الامر.

 الحمد لله رب العالمين حققنا في حسابي الخاص بخدمه نسخ الصفقات اخواني واخواتي ولغايه الان ما يقارب 76% ارباح من راس المال هذا بفضل الله تعالى .

الاخوه والاخوات المعنيين بتفعيل خدمات حناوي اف اكس المتميزه فكل ما عليك انك تنزل اسفل هذا فكل ما عليك انك تنزل اسفل هذا الفيديو بصندوق الوصف وباول تعليق تم وضع روابط فتح حسابات حقيقيه افتح حسابك وفعله وتواصل معي على معرف التليجرام او الواتساب ليتم اضافتك للخدمات المطلوبه .

اما من ناحيه المسابقه اخواني واخواتي فلغايه الان مستمرين بتقديم جوائز يوميه للاخوه المشتركين وكل ما عليك عشان تشترك معانا في مسابقات اليوميه انك تعمل تعليق في هذا الفيديو وتضع لايك وكل ما عليك انك تنتظر السؤال الذي يتم وضعه في قناه العامه على التليجرام لتجيب عليه وهلا خلونا نعمل قرعه ونشوف مين سعيد الحظ والفائز معانا بهذا اليوم. طبعا بما انه عنا تحليل اسبوعي فراح يكون في عنا شخصين فائزين ان شاء الله تعالى وبامر الله تعالى الجميع من الرابحين. نبدا بسم الله الرحمن الرحيم. الفائز الاول اخونا مينا رحيم تستطيع التواصل معي اخي الكريم على معرف التليجرام وضروري انك تفتح حساب مع شركه توب اف اكس اللي يتم اضافه الجائزه فيها. وهلا خلونا نختار الاخ الفائز الاخر. فازت معنا الاخت شفق الف الف مبروك لاخواننا الفائزين وانتظرونا ان شاء الله في الفتره الامريكيه ليتم وضع سؤال اخر في قناه العامه على التليجرام وان شاء الله مثل ما قلت لكم جميعكم فائزين معنا مع حناوي اف اكس.

   

اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

قناة توصيات


افتح حساب حقيقي إسلامي مع شركة توب اف اكس  TOPFX لتشترك بجروب التوصيات الخاصة مجانا 


topfx


اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

تحليل الذهب


إشترك بقناة الدروس التعليمية Hennawifx على اليوتيوب

قناة تحليل فوركس


إشترك بقناة التحليلات الفنية اليومية Hennawifx على اليوتيوب
قناه تحليل الذهب

وفقكم الله

ملاحظة هامة وتحذير مخاطر : هذا الفيديو يعبر عن توقعات شخصية وقد تحتمل الخطأ والصواب , الأسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد أموالك المودعة أو جزءا منها.



افتح حساب اسلامي برعايتنا مع شركة توب اف اكس  TopFx



نتداول فقط على العملات ،لا نتداول على المعادن (الذهب والفضة) ، لا نتداول على السلع (قمح قهوة سكر) وغيرهم ،لا نتداول على النفط ،لا نتداول على المؤشرات والسندات ، لاتخاطر بمخاطرات تحول المتاجرة الى مقامرة ...بما انك قبلت ان تكون برعايتنا فانت ملزم بذلك

اخلاء مسؤولية : لاتخاطر باكثر من 0.5-1% في الصفقه الواحده الاسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد مبالغ كبيره في حال لم تكن على دراية كافية بالادارة المالية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.