29 Nov
تحليل الذهب اليوم 29-11-2023

بسم الله الرحمن الرحيم


التحليل الفني اليومي للعملات واقوى توصيات فوركس متوقعة  توصيات فوركس احترافية مجانية

تحليلات فنيه يومية وتوصيات فوركس احترافية
تحليل مؤشر الدولار الذهب العملات الفضة النفط البيتكوين تحليل العملات اليوم .. تحليل الذهب اليوم .. تحليل النفط اليوم
التحليل الاساسي اليومي و اهم الاخبار الاقتصادية



 تحليل الذهب اليوم 



تحليل الذهب

انخفض الدولار الامريكي مقابل العملات الرئيسيه وفي تداولات الامس ليغلق مؤشر الدولار على خسائر يوميه.

بالامس اخواني واخواتي وقبل صدور بيانات ثقه المستهلك صرح عضو الفدرالي الامريكي ويلر بتصريحات هامه انقلبت الاسواق حيث قال كريس بانه يرى بان المستوى العام لاسعار الفائده يؤدي الى تباطؤ الاقتصاد الامريكي مما يساعد على دفع التضخم نحو هدف البنك المركزي البالغ 2% يعني  ويلار يا جماعه الخير  بشوف انه المستويات الحاليه الفائده مناسبه ، ومش بحاجه لاي رفع اخر خلال الفتره القادمه وتصريحاته اخواني واخواتي كانت بعنوان( يبدو انه هناك شيئا ما يبشر بالخير).

 فقال بان البيانات الاقتصاديه الاخيره تشير بان الولايات الامريكيه. اخيرا تشهد تباطؤ في سوق العمل وتباطؤ في الانفاق الاستهلاك واعتدال في النشاط الاقتصادي وهذه علامات رئيسيه على ان السياسه النقديه التي تنتهجها الفيدرالي تعمل بشكل مناسب لعند هون انتهت تصريحات ويلر.

 اما جون سبي اخواني واخواتي فكان اكثر وضوح في تصريحاته وهو عضو فيدرالي امريكي ايضا فقد قال بالامس بان لديه بعض المخاوف بشان ابقاء اسعار الفائده مرتفعه للغايه لفتره طويله بيوضح اخواني واخواتي انه عنده مخاوف ان كان استمرت اسعار الفائده يعني مش رفع اخر لا ان استمرت الفائده مرتفعه بهذا الارتفاع فعم بيلمح انه يعني ضروري يصير في خفض لاسعار الفائده في عام 2024.

 ومثل ما وضحت لكم يا جماعه الخير احنا بنهايه عام يعني اقتربنا من نهايه عام 2023 وعلى ابواب 2024 الله يا ربي يسهل امور جميع المسلمين. ويكتب لنا ويكتب لكم الخير ان شاء الله تعالى فاللي بدي اوضح لكم اياه انه يعني غالبا الان الاسعار عم تنظر ل 2024 عم تنظر انه من الممكن انه يصير في تخفيض للفائده مش انه والله لا عم ينظروا انه هل سترتفع معدلات الفائده ام لا لا الاسواق حاليا مستوعبه جدا نظره انه الفيدرالي من الممكن ان يبدا بتخفيف اسعار الفائده في بدايه عام 2024 وهاي الامور ايش بتادي؟ بتادي الى هبوط لاسعار الدولار يعني تلاحظوا هبطت اسعار الدولار بالامس رغم انه ثقه المستهلك اتت بايجابيه.

 واليوم يا جماعه الخير عنا بيانات هامه رح تصدر من اوروبا فراح تصدر في الفتره الاوروبيه بيانات مؤشر اسعار المستهلك وراح تصدر في الفتره الامريكيه وفي تمام الساعه 4:30 مساء بتوقيت مكه المكرمه بيانات الناتج المحلي الاجمالي والمتوقع انه يكون في بعض الايجابيه في المؤشر تمام اذا اخواني واخواتي اليوم هام جدا ومن المتوقع ان نرى تحركات قويه خاصه مثل ما وضحت لكم انه يوم الغد راح يكون في عنا اغلاق شهري الحمد لله رب العالمين حققنا بالامس وبجروب التوصيات الخاصه ما يقارب الواحد ونصف% ارباح من راس المال والحمد لله رب العالمين حققنا في حساب خاص بخدمه نسخ الصفات اخواني واخواتي ولغايه الان ما يقارب 79. % ارباح من راس المال يعني حققنا بالامس ما يقارب الاربعه بالمئه ارباح هذا بفضل الله تعالى.

 الاخوه والاخوات المعنيين بتفعيل خدمات حناوي الاكس المتميزه من دخول بجروب التوصيات الخاصه او تفعيل لخدمه نسخ الصفقات فكل ما عليك انك تنزل اسفل هذا الفيديو بصندوق الوصف وباول تعليق تم وضع روابط فتح حسابات حقيقيه افتح حسابك وفعله وتواصل معي على معرف التليجرام او الواتساب ليتم اضافتك للخدمات. مطلوبه مستمرين بتقديم جوائزنا اليوميه اخواني واخواتي ولتشترك بالمسابقه يجب ان تضع تعليق على هذا الفيديو وتضغط على زر الاعجاب وتنتظر السؤال في قناه العامه على التليجرام في الفتره الامريكيه ان شاء الله تعالى.

 وهلا خلونا نعمل قرعه ونشوف مين سعيد الحظ والفائز معانا لهذا اليوم مثل ما انتم ملاحظين اخواني واخواتي عنا في هذا اليوم ما شاء الله لا قوه الا بالله 73 مشترك اجابوا باجابه صحيحه راح نختار واحد منهم والله يبارك للربحان وان شاء الله جميعكم في القادم راح تكونوا رابحين مع حناوي اف اكس.

 مثل ما انتم ملاحظين بعد ما تشكل عنا قناه هابطه في هذه المنطقه اخذت الاسعار ارتكاز بعد الوصول للمناطق اللي وضحت لكم اياها وهي مناطق 102.62 يعني بتذكروا هذا الرقم وضحنا انه المستهدفات الاسبوعيه المتوقعه لهذا الاسبوع هي الوصول عند مناطق 102.60 وتحققت اهداف الهبوط بفضل الله تعالى وان شاء الله انكم تكونوا من الرابحين طيب ان صار في عندنا هبوط مع تداولات هذا اليوم فايش توقعاتنا توقعاتنا انه نوصل للمرحله التاليه وهي منطقه ال 102.30 اخواني واخواتي وراح تكون منطقوا قويه وقد نشهد بهذا اذا يا جماعه الخير توقعاتنا اما انه نشوف ارتداد من هذه المناطق وصعود لاخذ ارتكاز اخر حول هذه المستويات ومنها راح نبيع الدولار بامر الله تعالى او نشوف المزيد من الهبوط واي اشاره برايس اكسل جيده ممكن نستفيد من الصعود المتوقع وبعدها ندخل بمراكز بيعيه ان شاء الله تعالى هذه نظرتي لمؤشر الدولار خلال الفتره القادمه وطبعا مثل ما بوضح لكم دائما هذه هي عباره عن تحليلاتي الشخصيه  ومن المتوقع ان تصيب ومن المتوقع ان تخطئ .

تحليل الذهب على الفريم اليومي يا اخواني واخواتي شوفوا الشمعه الصعوديه اللي تشكلت يعني شمعه صعوديه دايركت وصلت للمستهدفات الاولى والثانيه حكينا انه صار في اغ. اعلى مناطق 2009 فرح تصعد الاسعار لاختبار 2040 ثم لاختبار 2050 وهذا ما حصل بالتمام بفضل الله تعالى فحاليا اخواني واخواتي الذهب غالبا الى صعود لكن بحب اوضح لكم انه احنا وصلنا لاقوى مستويات هامه فاول ما يخبط الاسعار لمناطق 2055 يا جماعه الخير شوفوا الكهرباء كيف هبطت الاسعار من جديد لمناطق 2040 اذا يا جماعه الخير اتوقع انه حاليا احنا في مناطق هامه اسعار الذهب لا تزال الى صعود والله تعالى اعلى واعلم خاصه مثل ما انتم عارفين يعني الاوضاع الجيوسيه سيئه جدا للاسف فالحرب في غزه والحرب في اوكرانيا والامور الملخبطه بشكل كامل ومتكامل اضافه الى الوضع الاقتصادي اضافه الى تصريحات اعضاء الفيدرالي بانه ممكن انه توقف اسعار الفائده على الارتفاع وبالعكس من الممكن ان تضبط هذه الامور. كلها شو بتعمل بتعمل قوه صعود لاسعار الذهب خلال الفتره القادمه مثل ما انتم ملاحظين القوه الصعوديه اندفاعيه فمن الممكن ان نشهد المزيد من الصعود لاختراق مستويات القمه لكن بذكركم احنا في مناطق يعني عرض قويه جدا من الممكن انها تعمل تحركات طفيفه في هذه المناطق وبعدها نشوف انفجار صاعد لكن هل بنصح انه يتم شراء نهايه المناطق طبعا لا احنا كنا ننصح اشتراء من هذه المستويات. والمستثمرين حاليا الاخوه اللي بيحبوا انهم يتداولوا يعني بشكل شبه يومي او شبه اسبوعي بالذهب الحقيقي ما بيقدروا انهم يخرجوا من كميات من هذه المناطق لكن الاخوه اللي يعني خلينا نقول ماخذين الذهب كحمايه لممتلكاتهم فمن فضل انك تبقى مستمر مع اسعار الذهب فالذهب وخلال الفتره القادمه بامر الله تعالى يعني غالبا ما اله الا الصعود واختراق القمم التاريخيه وبهيك انت حلقتنا التحليليه لهذا اليوم فالكم الخير لو فالكم الارباح باذن الله تعالى يعطيكم العافيه اشكركم لحسن الاستماع والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

   

اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

قناة توصيات


افتح حساب حقيقي إسلامي مع شركة توب اف اكس  TOPFX لتشترك بجروب التوصيات الخاصة مجانا 


topfx


اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

تحليل الذهب


إشترك بقناة الدروس التعليمية Hennawifx على اليوتيوب

قناة تحليل فوركس


إشترك بقناة التحليلات الفنية اليومية Hennawifx على اليوتيوب
قناه تحليل الذهب

وفقكم الله

ملاحظة هامة وتحذير مخاطر : هذا الفيديو يعبر عن توقعات شخصية وقد تحتمل الخطأ والصواب , الأسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد أموالك المودعة أو جزءا منها.



افتح حساب اسلامي برعايتنا مع شركة توب اف اكس  TopFx



نتداول فقط على العملات ،لا نتداول على المعادن (الذهب والفضة) ، لا نتداول على السلع (قمح قهوة سكر) وغيرهم ،لا نتداول على النفط ،لا نتداول على المؤشرات والسندات ، لاتخاطر بمخاطرات تحول المتاجرة الى مقامرة ...بما انك قبلت ان تكون برعايتنا فانت ملزم بذلك

اخلاء مسؤولية : لاتخاطر باكثر من 0.5-1% في الصفقه الواحده الاسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد مبالغ كبيره في حال لم تكن على دراية كافية بالادارة المالية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.