30 Nov
تحليل الذهب اليوم 30-11-2023

بسم الله الرحمن الرحيم


التحليل الفني اليومي للعملات واقوى توصيات فوركس متوقعة  توصيات فوركس احترافية مجانية

تحليلات فنيه يومية وتوصيات فوركس احترافية
تحليل مؤشر الدولار الذهب العملات الفضة النفط البيتكوين تحليل العملات اليوم .. تحليل الذهب اليوم .. تحليل النفط اليوم
التحليل الاساسي اليومي و اهم الاخبار الاقتصادية



 تحليل الذهب اليوم 



تحليل الذهب

ارتفع الدولار الامريكي مقابل العملات الرئيسيه وفي تداولات الامس ليغلق مؤشر الدولار على ارباح يوميه.

 اليوم مش رح نطول عليكم اخواني واخواتي فلا جديد بالاسواق فحركه الاسواق يوم الاربعاء لم تكن اتجاهيه كما توقعنا وذلك بسبب التصريحات والبيانات المتضاربه لكن اليوم اتوقع ان التحركات راح تكون قويه جدا وعظيمه فالاسواق بانتظار قبرين هامين الخبر الاول هو صدور بيانات مؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي اما الخبر الثاني هو صدور بيانات شكاوي البطاله الاسبوعيه والتوقعات تشير الى انخفاض في قراءه الاول وارتفاع في قراءه الثاني وستصدر البيانات الهامه في تمام الساعه 4:30 مساء بتوقيت مكه المكرمه التوقعات اخواني واخواتي هي توقعات سلبيه لمؤشر الدولار.

 بالامس اخواني واخواتي ورغم البيانات الايجابيه لمؤشر الناتج المحلي الاجمالي الا ان مؤشر الدولار لم يصحح بالشكل الكافي وذلك بسبب تصريحات عضو البدرالي الامريكي بوستيك حيث اعرب بوستك عن تفائله بشان توقعات التضخم فقال بانه من المحتمل جدا ان يتم التوقف عن سياسه التشدد النقديه فالاقتصاد بدا يشعر بالتاثير الكامل للزيادات السابقه في معدلات الفائده. دوله تصريحات بوستك يا جماعه الخير اللي حصل تصحيحات جيده استطعنا منها بيع الدولار واخذنا مراكز جيده لبيع الدولار مقابل العملات لكن تصريحاته حاله دون عمل تصحيح جيد لمؤشر الدولار وكانت الحركه شبه عرضيه وبنطاق ضيق.

 اذا اخواني واخواتي اليوم عندنا بيانات هامه جدا جدا جدا سننتظرها وهي المؤثر الاكبر لتحركات الذهب وتحركات الدولار لان الفيدرالي يمكن ما وضحت لكم بالسابق يهتم جدا لهذه البيانات ويراقبها بشكل كامل فهذه البيانات يعتبرها الفيدرالي هي المقياس الاول لقياس معدلات التضخم من ناحيه ارتفاعها او انخفاضها واليوم يا جماعه الخير بحب اذكركم ايضا انه عندنا اغلاق شهري ففعليا نتوقع تحركات قويه جدا جدا بدكم تكونوا حاضرين.

 الحمد لله رب العالمين حققنا بجروب التوصيات الخاصه ولذلك الان في هذا الشهر. ما يقارب ال20% ارباح اما حسابي الخاص بخدمه نسخه صفقات اخواني واخواتي فمثل ما انتم ملاحظين محققين لغايه الان ما يقارب 83% ارباح من راس المال يعني محققين بالامس وبفضل الله تعالى ما يقارب الاربعه في المئه ارباح.

 الاخوه والاخوات المعنيين بتفعيل خدمات حناوي اف اكس المتميزين من دخول الجروب التوصيات الخاصه او تفعيل لخدمه نسخ الصفقات فكل ما عليه انك تنزل اسفل هذا الفيديو بصندوق الوصف وباول تعليق تم وضع رواب. هذه حسابات حقيقيه بفتح حسابك وفعله وتواصل معي على معرف التليجرام او الواتساب ليتم اضافتك للخدمات المطلوبه.

 مستمرين باذن الله تعالى بتقديم جوائزنا اليوميه لمسابقه شارك واربح ولتشترك اخي الكريم اختي الفاضله بهذه المسابقه فكل ما عليك انك تترك تعليق في هذا الفيديو وتضغط على زر الاعجاب وتنتظر السؤال في قناه العامه على التيليجرام في الفتره الامريكيه في موضوع انطلب مني اخواني واخواتي وهو فتح لايفات على التيك توك وعمل تحديثات عليه فحابط اعرف رايكم ان كنتم بتايدوني امشي في هذه الخطوه ولا لا فيا ريت تعطوني رايكم بالتعليقات اسفل هذا الفيديو وهلا خلونا نعمل قرعه ونشوف مين سعيد الحظ والفائز معانا بهذا اليوم مثل ما انتم ملاحظين اخواني واخواتي عنا 56 متسابق وهلا خلونا نقول بسم الله ونبلش ونشوف مين الفائز معنا. ما شاء الله. فاز معنا الاخ رياض تستطيع التواصل معي اخي الكريم عبر معرفتي على التيليجرام لتحصل على الجائزه ان شاء الله اخواني واخواتي.

 مثل ما انتم ملاحظين على الفريم اليومي صار في عنا اغلاق بشمعه صاعده واضح انه هذه الشمعه عباره عن شمعه ضعيفه يعني نلاحظ انه في جسم اخضر لكن هناك ديول من الاسفل وديول من الاعلى. وهذا الامر حصل بسبب التضارب ما بين البيانات الصادره وما بين التصريحات من اعضاء الفدراليه فريم الاربع ساعات اخواني واخواتي واللي بذكر تحليلاتنا بالامس وضحنا انه نحن وصلنا مناطق هامه وضحنا انه على الفريم الشهري تقريبا استنفذت الحركه من القمه الى القاع الحركه الجيده جدا حصلت خلال هذا الشهر فتوقعنا انه هذه المناطق قد تكون هي اللي راح يحصل منها عمليه تحرك عرضيه للاسعار واللي ساهم في هذا الامر هو التضارب ما بين التصريحات وما بين البيانات الايجابيه تمام اذا اخواني واخواتي اليوم ان اتت البيانات كما تتوقعه الاسواق فايش رح نتوقع راح نتوقع انه راح يكون في هبوط على الاقل لمستويات ال 180 وهذه المناطق يمكن انتم ملاحظين هي مناطق قويه ممكن انه يحصل منها ارتداد سعري طيب صار في عنا صعود اخواني واخواتي فمثل ما وضحت لكم رايحين نبدا ناخذ مراكز. بيعيه ان شاء الله تعالى مع اي اشاره برايس اكشن واللي يفضل اليوم واللي راح اعمل فيه خلال تداولات هذا اليوم خاصه انه عندنا اغلاق شهري انه راح اتداول بتداولات سكال بنج يعني عمليات خط سريعه بشرط انه هذا التداولات انهيها قبل صدور البيانات الهامه تمام لانه بعدها راح تكون التحركات قويه وعنيفه جدا اذا يا جماعه الخير وحذرين من حركه الدولار في الوقت الراهن خاصه انه. عندنا بيانات هامه وهذه البيانات هي المفضله للفدرالي وان اتت كما يريد الفيدرالي من يعني انخفاض في المؤشر فهذا يدل انه في انخفاض في معدلات التضخم وفعليا راح نشوف في مزيد من الهبوط لمؤشر الدولار بما انتم ملاحظين يعني في ثبات بالاسعار حول مناطق القاعه المتشكليه مع تداولات هذا الاسبوع لغايه الان لان هذه البيانات هي اللي راح تحدد غالبا الحركه اللحظيه القريبه للدول غالبا الدولار وعلى المدى المتوسط الى هبوط ان شاء الله تعالى.

 الذهب اخواني واخواتي ومثل ما انتم ملاحظين يعني ثباته افضل بكثير من ثبات مؤشر الدولار على الفريم اليومي اغلق بشمعات سعوديه لكن الذهب ايضا استطاع الثبات اكثر من مؤشر الدولار واغلق ايضا بشمعه صعوديه مثل ما انتم ملاحظين نلاحظ انه صار في عنا ذيل من الاعلى بوضح انه في ضغط بيعي وقوه مستويات حول 2050 اخواني واخواتي الذهب اليوم غالبا يعني تحركاته رح تكون قويه بعد صدور البيانات الهامه مثل ما وضحت التحليلات السابقه نظرتي وعلى المدى البعيد والمتوسط ان شاء الله تعالى هي المزيد من الصعود للذهب يعني ما في شيء عم بسائل يعني ما في تفاؤل في الاوضاع الجيو السياسيه في الشرق الاوسط وفي منطقه روسيا واوكرانيا واضحه. للجميع هذه نقطه النقطه الثانيه الاوضاع الاقتصاديه النقطه الثالثه التصريحات اللي عم تصدر من الفيدرالي بانه من الممكن ان ينهو برنامج او سياسه التشدد النقدي ايضا البيانات السلبيه اللي عم تصدر من الولايات المتحده الامريكيه فحاليا احنا مش عارفين هل تصريحات الفيدرالي هذه بسبب تفاؤل والا بسبب مخاوف من الركود القوي اللي ممكن انه يتشكل في عام 2024 لهيك ما في تفاؤل في الاسواق فالذهب هو المنادي الامن والذهب لغايه الان مش ماخذ حق الطبيعي واسعاره الطبيعيه يعني التضخم اللي عم بيحصل الامور اللي عم تحصل كلياتها مثل ما انتم لاحظتوا يا جماعه الخير ومع رفع معدلات الفائده الكبير في الولايات المتحده الامريكيه الا انه الذهب ما هبط بقوه يعني ما شفنا هبوط كبير لاسعار الذهب لا كان عباره عن هبوط تصحيحي ومع بدايه تكلم اعضاء فدرالي انه من الممكن انه يصير في تخفيف لسياسه تسبب النقدي شوف كيف الذهب عم بيبقى يعني اغلاق. ات اسبوعيه قويه جدا كل اسبوع عم بيجي افضل من الاسبوع الذي سبقه مثل ما انتم ملاحظين صار في الصراط من 2009 مثل موضحنا بالسابق وبعد هذا الاغلاق شوف كيف الصعود كان اندفاعي وقوي لاسعار الذهب اذا مختصر الكلام اخواني واخواتي لازمنا نتوقع هبوط الدولار ولا زلنا نتوقع صعود الذهب لكن بدكم تكونوا حذرين فاليوم عنا اغلاق شهري وعنا بيانات اقتصاديه قويه جدا ومن الدرجه الاولى بالاهميه فكل شيء ممكن في اسواق المال ومثل ما بوضح لكم دائما هذه نظرتي وهذا هو تحليلي من الممكن ان اكون قد اصبت من الممكن ان اخطئ فبدكم تكونوا حذرين وتديروا بالكم وتتعاملوا بمحافظكم باداره ماليه جيده وبهيك بتنتحدثنا التحليليه لهذا اليوم فالنوفالكم الخير لكم الارباح باذن الله تعالى يعطيكم العافيه اشكركم لحسن الاستماع والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

   

اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

قناة توصيات


افتح حساب حقيقي إسلامي مع شركة توب اف اكس  TOPFX لتشترك بجروب التوصيات الخاصة مجانا 


topfx


اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

تحليل الذهب


إشترك بقناة الدروس التعليمية Hennawifx على اليوتيوب

قناة تحليل فوركس


إشترك بقناة التحليلات الفنية اليومية Hennawifx على اليوتيوب
قناه تحليل الذهب

وفقكم الله

ملاحظة هامة وتحذير مخاطر : هذا الفيديو يعبر عن توقعات شخصية وقد تحتمل الخطأ والصواب , الأسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد أموالك المودعة أو جزءا منها.



افتح حساب اسلامي برعايتنا مع شركة توب اف اكس  TopFx



نتداول فقط على العملات ،لا نتداول على المعادن (الذهب والفضة) ، لا نتداول على السلع (قمح قهوة سكر) وغيرهم ،لا نتداول على النفط ،لا نتداول على المؤشرات والسندات ، لاتخاطر بمخاطرات تحول المتاجرة الى مقامرة ...بما انك قبلت ان تكون برعايتنا فانت ملزم بذلك

اخلاء مسؤولية : لاتخاطر باكثر من 0.5-1% في الصفقه الواحده الاسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد مبالغ كبيره في حال لم تكن على دراية كافية بالادارة المالية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.