01 Dec
تحليل الذهب اليوم 1-12-2023

بسم الله الرحمن الرحيم


التحليل الفني اليومي للعملات واقوى توصيات فوركس متوقعة  توصيات فوركس احترافية مجانية

تحليلات فنيه يومية وتوصيات فوركس احترافية
تحليل مؤشر الدولار الذهب العملات الفضة النفط البيتكوين تحليل العملات اليوم .. تحليل الذهب اليوم .. تحليل النفط اليوم
التحليل الاساسي اليومي و اهم الاخبار الاقتصادية



 تحليل الذهب اليوم 



تحليل الذهب اليومي

ارتفع الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية وفي تداولات الامس ليغلق مؤشر الدولار على أرباح يوميه واليكم تحليل الذهب اليوم.

كانت البيانات الصادرة بالأمس لمؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي كالمتوقع ، لكن مؤشر شكاوي البطالة جاء اقل من التوقعات واكثر بكثير من القراءة السابقة حقيقه اخواني هذه البيانات كانت جيده جدا لنرى هبوط لمؤشر الدولار طيب ايش السبب اللي ما خلى الأسواق تتفاعل مع تداولات يوم الخميس السبب اخواني واخواتي كان بان الأسواق تعاملت مع تصريحات عضو الفيدرالي الأمريكي ويليامز والذي أوضح بان الفيدرالي قد يستمر برفع الفائدة خلال الاجتماع المقبل وقال بانه ولغايه الان سيظل القرار يعتمد على البيانات الهامه وفي ذلك اشاره الى بيانات سوق العمل الأمريكي اخواني واخواتي اللي راح تصدر مع نهاية تداولات الأسبوع المقبل حقيقه تصريحات عضو الفدرالي الأمريكي اربكت الأسواق مع نهاية تداولات يوم. الخميس ليحقق الدولار بعض المكاسب اليومية اليوم أيضا وبالفترة الأمريكية.

 سننتظر صدور مؤشر مدير المشتريات الصناعي أي اس ام وذلك في تمام الساعة السادسة مساء.

 الحمد لله رب العالمين حققنا في جروب التوصيات الخاصة ما يقارب ال 120 نقطه موجبه ارباح كي لا تداولات الامس اي ما يقارب 2% أرباح من راس. اما اما حسابي الخاص بخدمه نسخ الصفقات اخواني واخواتي فبفضل الله تعالى لغايه الان محققين ما يقارب 86% ارباح من راس المال وحققنا مع تداولات الامس ما يقارب الثلاثه في المئه أرباح هذا بفضل الله تعالى الاخوه والاخوات المعنيين بتفعيل خدمات حناوي اف اكس المتميزة من دخول بجروب التوصيات الخاصة او تفعيل لخدمه نسخ الصفقات فكل ما عليه انك تنزل اسفل هذا الفيديو بصندوق الوصف وباول تعليق تم وضع روابط فتح حسابات حقيقيه افتح حسابك وفعله وتواصل معي على معرف التلجرام او الواتساب ليتم اضافتك للكدمات المطلوبة مستمرين بجوائزنا اليومية شارك واربح ولتشترك بالمسابقة كل ما عليك انك تضغط على زر الاعجاب وتكتب تعليق في هذا الفيديو وتنتظر السؤال الذي سيتم وضعه في قناه العامه بالتليجرام في الفتره الأمريكية.

 وهلا خلونا نعمل قرعه ونشوف مين سعيد الحظ لهذا اليوم بسم الله الرحمن الرحيم احمد.فاز معنا الاخ صاحب معرف شريف تستطيع التواصل معي اخي الكريم عبر المعرفي على التلجرام لتحصل على الجائزة باذن الله تعالى الف مبروك.

 مؤشر الدولار على الفريم اليوم اخواني واخواته مثل ما انتم ملاحظين صار في عنا اغلاق بشمعه صائده قويه مثل ما انتم ملاحظين يعني لو نركز على النموذج سنلاحظ انه تشكل عنا نموذج قريب من نموذج نجمه الصباح يعني نموذج انعكاسي واضح الفريم الشهري اخواني واخواتي مثل ما انتم عارفين بالامس كان في عنا اغلاق شهري فعشان هيك بدنا نلقي نظره على الشمعه الشهريه فمنلاحظ ان الشمعه الشهريه ايضا عملت عنا نموذج نجمه المساء يعني صار في تضارب ما بين نظره الفريم اليومي ونظره الفريم الشهري لانه مثل ما انتم ملاحظين في عنا شمعه ابتلاعيه استطاعت ابتلاع شمعتين صاعدات سابقات اما فيلم الاربع ساعات اخواني واخواتي. وهو الاهم ومثل ما انتوا ذاكرين احنا قلنا انه ممنوع نبيع دولار من هذه المستويات بالعكس تماما بدنا ننتظر التصحيح وحصل التصحيح اخواني واخواتي لكن لغايه الان ما صار اي اشاره برايس اكشن جيده لنبدا البيع وبنفس الوقت انا ما بقدر اني اشتري من هذه المستويات اخواني واخواتي وانا في عندي. يعني مناطق مقاومه قويه اول منطقه مقاومه هو منطقه ارتكاز بخط الاتجاه الهابط او للقناه الهابطه المتشكله يعني ايش يعني عملت لي اشاره الفريم اليومي شمعه صاعده وعندي كل هذا الضغط البيع الهائل عندي مناطق بيعيه قويه منطقه03.80 منطقه 1545 وعندي قناه هابطه وعندي لا تزال يعني النظره السلبيه موجوده وكل اللي حصل انه بسبب تصريحات عضو الفيدرالي الامريكي صعدت الاسعار والصعود كمان ما هو بالصعود القوي فبما انه الوضع الحال بيحير يعني احنا وصلنا بدايه مراكز بيعيه لكن احنا متخوفين انه يكون يعني بدايه صعود ليش لانه الفريم اليومي وضح لي انه في عندي نموذج ثلاثي يتشكل من ثلاث شموع بوضحلي الا من الممكن ان يكون هناك انطلاق صاحب طيب لو كان هذا الانطلاق الصعب او هذا النموذج واضح وكان في اختراق لخط. الاتجاه الهابط لكان انا اخذت فيه بالحسبان وانتظرت اي تصحيح هبوطي لابدا شراء الدولار مقابل العملات لكن مع هذا الوضع انا لا راح ابيع ولا راح اشتري والحمد لله رب العالمين الشهر كان كثير رائع الحمد لله رب العالمين الاسبوع الحالي كان كثير رائع ومش مضطر اني ادخل مخاطرات طالما انه الاسواق لغايه الان ما اعطتني مفتاح دخول هذا هو رايي وهذا هو اللي راح امشي فيه ان شاء الله تعالى اذا صح لي اخواني واخواتي يعني تداولات سكال بنك فمن الممكن ان ادخل او انه يوم الجمعه رح يكون يوم عطله ورح نكون من المتفرجين والجالسين على المدرجات هذه نظرتي وكل شخص حر برايه وبنظرته.

 الذهب اخوانه على الفريم اليوم مثل ما انتم ملاحظين صار في عنا اغلاق بشمعه بيعيه لكن هالشمعه البيعيه يعني قويه عملت شيء لا ما عملت شيء ولو نروح على الفريم الشهري نلاحظ انه يا جماعه الخير اول مره بتاريخ اسعار الذهب يغلق الفريم الشهري اعلى هذه المستويات يعني اغلق حول مناطق ال2008. يا بعيد! الذهب من اول ما بدات في عنا يعني ترندات او بدا في عندنا رسوم بيانيه فالذهب في ترندات صاعده طيب نروح على الفريم الاسبوعي الفريم الاسبوعي يا جماعه الخير واليوم مهم جدا باسعار الذهب يعني هل من الممكن انه يصير في عنا اغلاقات حول هذه المنطقه الحمراء او داخل هذه المنطقه الحمراء مثل ما انتم ملاحظين يعني على الفريم الاسبوعي وهذه المنطقه منطقه قويه منطقه عرض قويه فان بدا وحصل فعلا اغلاق اسبوعي اولا حول هذه المناطق فهي بدايه ضعف وهشاشه هذه المنطقه يا جماعه الخير وراح نبقى يعني مستمرين بنظرتنا السعوديه لا الذهب على المدى اللحظي والمتوسط وبعيد المدى فريم الاربع ساعات ايضا يا جماعه الخير يعني مثل ما انتم ملاحظين.



   

اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

قناة توصيات


افتح حساب حقيقي إسلامي مع شركة توب اف اكس  TOPFX لتشترك بجروب التوصيات الخاصة مجانا 


topfx


اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

تحليل الذهب


إشترك بقناة الدروس التعليمية Hennawifx على اليوتيوب

قناة تحليل فوركس


إشترك بقناة التحليلات الفنية اليومية Hennawifx على اليوتيوب
قناه تحليل الذهب

وفقكم الله

ملاحظة هامة وتحذير مخاطر : هذا الفيديو يعبر عن توقعات شخصية وقد تحتمل الخطأ والصواب , الأسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد أموالك المودعة أو جزءا منها.



افتح حساب اسلامي برعايتنا مع شركة توب اف اكس  TopFx



نتداول فقط على العملات ،لا نتداول على المعادن (الذهب والفضة) ، لا نتداول على السلع (قمح قهوة سكر) وغيرهم ،لا نتداول على النفط ،لا نتداول على المؤشرات والسندات ، لاتخاطر بمخاطرات تحول المتاجرة الى مقامرة ...بما انك قبلت ان تكون برعايتنا فانت ملزم بذلك

اخلاء مسؤولية : لاتخاطر باكثر من 0.5-1% في الصفقه الواحده الاسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد مبالغ كبيره في حال لم تكن على دراية كافية بالادارة المالية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.