16 Aug
تحليل الذهب وتحليل مؤشر الدولار الامريكي 16-8-2023

بسم الله الرحمن الرحيم


التحليل الفني اليومي للعملات واقوى توصيات فوركس متوقعة  توصيات فوركس احترافية مجانية

تحليلات فنيه يومية وتوصيات فوركس احترافية
تحليل مؤشر الدولار الذهب العملات الفضة النفط البيتكوين تحليل العملات اليوم .. تحليل الذهب اليوم .. تحليل النفط اليوم
التحليل الاساسي اليومي و اهم الاخبار الاقتصادية



 تحليل الذهب اليوم 


ارتفع الدولار الامريكي مقابل العملات الرئيسيه وفي تداولات الامس ليغلق مؤشر الدولار على ارباح يوميه.

 اليوم اخواني واخواتي الاسواق ستنتظر محضر الفيدرالي وراح يصدر المحضر في تمام الساعه 9:00 مساء بتوقيت مكه المكرمه.

 مثل ما انتم ملاحظين اخواني واخواتي وبعد وصول الاسعار لمناطق ال 103.45 هبطت الاسعار بعدين شكلت عندنا شمعه يوميه تشبه شمعه الرجل المشنوق وصار في عنا مع بدايه تداولات هذا اليوم بدايه هبوط جديده .

وهذه المناطق اللي توقعنا منها انه الدولار لها راح يكون في منها هبوط ان شاء الله تعالى.

 اذا توقعاتنا انه رح تتحرك الاسعار حول هذا الرنج اخواني واخواتي حتى يصدر بيان او محضر الفيدرالي مع تداولات مساء هذا اليوم .

وتوقعاتي والله تعالى اعلى واعلم انه راح يكون المزيد من الهبوط لانكسب دولار طبعا اخواني واخواتي مثل ما احنا ملاحظين فنيا الاسعار عم تتحرك داخل قناه هابطه ايضا عندنا مناطق عرض واضحه  فالمرجح والله تعالى اعلى واعلم انه ان كان في تلميحات بانه من الممكن ان لا يكون هناك رفع بمعدلات الفائده مع الاجتماع المقبل فمن الممكن ان نرى المزيد من الهبوط.

 الذهب على الفريم اليومي ونلاحظ انه صار في عنا اغلاق بشمعه بيعيه ايضا وملاحظ انه اقتربت الاسعار مع تداولات الامس من كسر مستويات القاع الاخير المتحف في هذه المنطقه .


فريم اربع ساعات يكونوا اخواتي مثل ما انتم ملاحظين وضحنا انه اسعار الذهب تتحرك داخل وتد ضابط وهذا النموذج نموذج انعكاسي لكن ايش بيحتاج بيحتاج انه يصير في عنا صعود قويه وافتراضي الوتد ومنها يصير في اضافه اعلى عندها راح نتوقع انه فعلا راح يبدا الذهب من التخلص من السلبيه اللي هو عليه.

 نلاحظ ايضا انه في عندنا دايفر جنس على فريم الاربع ساعات وعلى فريم ساعه يعني جميع الفريمات الصغيره بتوضح انه في عنا درايفر جينس لكن يبقى انه بدنا نشوف في اختراق لهذه المستويات يعني حصل اختراق فرح نتوقع انه مع اي هبوط رح يكون في عنا صعود لاختبار 1942 ثم  مستويات 1963 وان بيصير في عنا اختراق لمستويات ال 1983 فهذه المنطقه راح تفتح الباب امام المزيد والمزيد من الصعود.


   

اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

قناة توصيات


نتائج حسابات نسخ التوصيات لغاية الان113% 

نسخ الصفقات


افتح حساب حقيقي إسلامي مع شركة توب اف اكس  TOPFX لتشترك بجروب التوصيات الخاصة مجانا 


topfx


اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

تحليل الذهب


إشترك بقناة الدروس التعليمية Hennawifx على اليوتيوب

قناة تحليل فوركس


إشترك بقناة التحليلات الفنية اليومية Hennawifx على اليوتيوب
قناه تحليل الذهب

وفقكم الله

ملاحظة هامة وتحذير مخاطر : هذا الفيديو يعبر عن توقعات شخصية وقد تحتمل الخطأ والصواب , الأسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد أموالك المودعة أو جزءا منها.



افتح حساب اسلامي برعايتنا مع شركة توب اف اكس  TopFx



نتداول فقط على العملات ،لا نتداول على المعادن (الذهب والفضة) ، لا نتداول على السلع (قمح قهوة سكر) وغيرهم ،لا نتداول على النفط ،لا نتداول على المؤشرات والسندات ، لاتخاطر بمخاطرات تحول المتاجرة الى مقامرة ...بما انك قبلت ان تكون برعايتنا فانت ملزم بذلك

اخلاء مسؤولية : لاتخاطر باكثر من 0.5-1% في الصفقه الواحده الاسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد مبالغ كبيره في حال لم تكن على دراية كافية بالادارة المالية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.