14 Nov
تحليل الذهب وتحليل مؤشر الدولار الامريكي 14-11-2023

بسم الله الرحمن الرحيم


التحليل الفني اليومي للعملات واقوى توصيات فوركس متوقعة  توصيات فوركس احترافية مجانية

تحليلات فنيه يومية وتوصيات فوركس احترافية
تحليل مؤشر الدولار الذهب العملات الفضة النفط البيتكوين تحليل العملات اليوم .. تحليل الذهب اليوم .. تحليل النفط اليوم
التحليل الاساسي اليومي و اهم الاخبار الاقتصادية



 تحليل الذهب اليوم 


انخفض الدولار الامريكي مقابل العملات الرئيسيه وفي تداولات الامس ليغلق مؤشر الدولار على خسائر يوميه.

التضخم واخباره وتصريحات قاده السياسه النقديه هو ما يهم المستثمرين بالوقت الحالي فالتحركات الكبيره تسير بناء على ذلك واليوم اخواني واخواتي سننتظر صدور اهم هذه البيانات ففي تمام الساعه 4:30 مساء بتوقيت مكه المكرمه ستصدر بيانات مؤشر اسعار المستهلكين ويتوقع الاقتصاديون ان تصدر القراءه عند 3.3% اي ان المتوقع ان تاتي القراءه بانخفاض عن القراءه السابقه للشهر السابق والتي اتت عند 3.7% .

ايضا بالامس اخواني واخواتي كان هناك استطلاع جديد اجراء بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك حيث ان توقعات المستهلكين للتضخم لمده 12 شهر تبلغ عن 3.6% .

نيجي لموضوع هام اخر اخواني واخواتي فاقتصاديون بنك ubs نشروا تقرير مكون من 32 صفحه ويتوقع فيها البنك ان ينتهي العام المقبل عام 2024 بمعدلات فائده عند 2.5% الى 2.75% فقط اي يفترض الاقتصاديون بان يكون هناك خفض في كل اجتماع 25 نقطه اساس ويتوقع البنك نمو ابطء بشكل كبير في عام 2024.

 اذا اخواني اخواتي توقعات اليوم للبيانات المنتظره توقعات سلبيه بامر الله تعالى فان اتت البيانات موافقه لما هو متوقع فسنعتقد بان هناك هبوط كبير لمؤشر الدولار مقابل العمله هذا من الناحيه الاساسيه.

الناحيه الفنيه يا جماعه الخير مثل ما انتم ملاحظين على الفريم اليومي نلاحظ انه صار في عنا اطلاق بشمعه بيعيه مع تداولات الامس واللي تابع معنا التحليلاتنا الاسبوعيه وبفضل انه الاخوه اللي ما تابعوا التحليل الاسبوعي انهم يتابعوه ويشاهدوه ،لانه فعلا هام جدا خاصه قبل صدور البيانات الهامه نيجي لفريم الاربع ساعات اخواني واخواتي ومثل ما انتم ملاحظين توقعاتنا كانت بالتحليل الاسبوعي انه راح يكون في كسر للحد السفلي لنموذج الوتد الصاعد.

 فعليا بدا هذا الكسر قبل صدور البيانات الهامه ففعليا ان اتت البيانات توضح انه في انخفاض في القراءه فراح نشاهد هبوط كبير ان شاء الله تعالى للوصول مبدئيا لمناطق ال 105 بوينت 20 ثم لكسر هذا القاع ان شاء الله تعالى والوصول لمناطق ادنى من ذلك ومثل ما وضحت لكم اخواني واخواتي بالصوره الكبيره على الاسبوعي انه نحن بنتوقع انه رح يكون في هبوط على الاقل خلال الفتره القادمه ان شاء الله تعالى او خلال يعني هذا الشهر والشهر القادم للوصول لمناطق واحد. بامر الله تعالى طبعا اخواني اخواتي بدكم تكونوا حذرين مع تداولات هذا اليوم لانه هذا اليوم راح يعتمد كثيرا على البيانات الصادره تمام يعني في مخاطره كبيره فبدك تكون عامل مخاطره صحيحه للتداول مع هذا اليوم ان شاء الله تعالى.


   

اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

قناة توصيات


افتح حساب حقيقي إسلامي مع شركة توب اف اكس  TOPFX لتشترك بجروب التوصيات الخاصة مجانا 


topfx


اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

تحليل الذهب


إشترك بقناة الدروس التعليمية Hennawifx على اليوتيوب

قناة تحليل فوركس


إشترك بقناة التحليلات الفنية اليومية Hennawifx على اليوتيوب
قناه تحليل الذهب

وفقكم الله

ملاحظة هامة وتحذير مخاطر : هذا الفيديو يعبر عن توقعات شخصية وقد تحتمل الخطأ والصواب , الأسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد أموالك المودعة أو جزءا منها.



افتح حساب اسلامي برعايتنا مع شركة توب اف اكس  TopFx



نتداول فقط على العملات ،لا نتداول على المعادن (الذهب والفضة) ، لا نتداول على السلع (قمح قهوة سكر) وغيرهم ،لا نتداول على النفط ،لا نتداول على المؤشرات والسندات ، لاتخاطر بمخاطرات تحول المتاجرة الى مقامرة ...بما انك قبلت ان تكون برعايتنا فانت ملزم بذلك

اخلاء مسؤولية : لاتخاطر باكثر من 0.5-1% في الصفقه الواحده الاسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد مبالغ كبيره في حال لم تكن على دراية كافية بالادارة المالية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.