24 Aug
تحليل الذهب وتحليل مؤشر الدولار الامريكي 24-8-2023

بسم الله الرحمن الرحيم


التحليل الفني اليومي للعملات واقوى توصيات فوركس متوقعة  توصيات فوركس احترافية مجانية

تحليلات فنيه يومية وتوصيات فوركس احترافية
تحليل مؤشر الدولار الذهب العملات الفضة النفط البيتكوين تحليل العملات اليوم .. تحليل الذهب اليوم .. تحليل النفط اليوم
التحليل الاساسي اليومي و اهم الاخبار الاقتصادية



 تحليل الذهب اليوم 


انخفض الدولار الامريكي مقابل العملات الرئيسيه وفي تداولات الامس ليغلق مؤشر الدولار على ارباح يوميه.

اليوم اخواني واخواتي اهم البيانات سننتظرها بالفتره الامريكيه فستصدر بيانات مؤشر طلبات السلع المعمره ومؤشرات معدلات شكاوي البطاله والمتوقع بيانات سلبيه .

بالمختصر يا جماعه الخير ان اتت البيانات كالمتوقع فاعتقد استمرار لهبوط الدولار اللي بدات بالامس هذا والله تعالى اعلى واعلم وكنت قد فصلت التحليل الاسبوعي النظري وتوقعي للحركه القادمه واليوم راح نعمل تحديثات هامه للتحليل الاسبوعي.

وقبل ما نبدا تحليلاتنا ان اعجبك الفيديو او اضف لك اي شيء جديد او استفدت منه فلا تبخل على غيرك بالضغط على زر الاعجاب والاشتراك في القناه ليصلك كل جديد .

مؤشر الدولار على الفريم اليوم اخواني واخواتي ونلاحظ انه صار في عندنا اغلاق بشمعه بيعيه. ونلاحظ انه تشكل عنا نموذج شهاب ساقط وضحت التحليلات للاسبوعيه اخوان واخواتي بانه ما يغورنا الصعود او اختراق المستويات الاسبوعيه اللي وصلت في الاسبوع السابق لانه عنا مناطق الضغط بيع عشان نفكر في الشراء وضحت انه لازم يصير فيه اختراق لهذه المستويات يعني صعود اختراق اغلاقات واضحه  هبوط راح يكون عباره عن اعاده اختبار لصعود اكثر امانه لكن ما دام في الاسعار .

 يعني في هذه المناطق وما صار في اختراق او اطلاقات اعلى مناطق علميه وخمسه فالامر بيكون خطير لانه رح يكون لازقنا الطبيعه بيعي ومن الممكن ان تعود الاسعار ليتشكل عنا كسر كاذب ومثل ما انتم ملاحظين والله تعالى اعلم هذا الامر قد بدا مع تداولات الامس بالصعود اللي حصل مضاعفه ذيل الطويل المشكل والجسم البيعي اللي حصل على الكريم اليوم لكن تاكيد هذه الحركه بدنا نشوف في كسر لاخر شمعه صاعده مشكله مثل ما انتم ملاحظين عنا شمعه ابتلاعيه شرائيه بعديها تشكل على طول شمعه بيعيه ونموذج الشهاب السابق .

فريم الاربع ساعات اخواني واخواتي مثل ما انتم ملاحظين بعد صعود اللي حصل ونلاحظ شمعه عملاقه صاعده بعدين صار في كسر لبنيه هذه الشمعه الصاعده واغلقت الاسعار اسفل هذه المستويات طيب حاليا توقع. اتي انه من الممكن ان يكون هناك بيع جيد في حال صعده في الاسعار لاختبار مناطق ال 103.50 والاهداف الحركه راح تكون حول مناطق ال 103.

 ان صار في عنا كسر لمستويات ال 103 راح يكون في عنا كسر ايضا للحد السفلي للقناه الصاعده ومنها راح نتوقع الهبوط الكبير باذن الله تعالى يعني على الفريم اليوم لو رجعنا للحركه فتوقعاتنا للهبوط رح تكون حول مناطق 99 60 من جديد والله تعالى اعلم مثل ما انتم ملاحظين عنا قناه هابطه والاخوه والاخوات اللي ما تبعوا التحليل الاسبوعي يعني بفضل انكم ترجعوا للتحليل الاسبوعي رح تشوفوا فيه تفصيلات كثيره هامه على تحليلات اندكس الدولار وتحديده الذهب اذا اخواني واخواتي الاسد البيانات اليوم بصوره سلبيه مثل ما الاصوات عم تتوقعها فراح نتوقع المزيد من الهبوط لمؤشر الدولار هذا والله تعالى اعلى واعلم.

 الذهب على الفريم اليوم صار في عنا اغلاق بشمعه شرائيه صاعده تريم الاربع ساعات اخواني واخواتي ايش حصل مع تداولات هذا الاسبوع مثل ما انتم ملاحظين يعني بعد ما انه كان في عنا حركه هابطه ووضحت انه عشان نتوقع انه في بدايه ايجابيه التحليل لكن الاسبوعيه طبعا انه عشان نتوقع انه في بدايه ايجابيه بدنا نشوف اختراق بقوه صار في عنا شمعات صاعده اغلاق بشمعه صاعده قويه بعدين صار في صعود صار في عنا شمعه هابطه. قويه ابتلاعيه هذه الشمعه عباره عن نموذج شمعه الجهد الى نتيجه يعني صار في عنا هبوط كبير بعدين صار في محاولات لامتصاص كل هذا البيع وفي هذه المنطقه بالذات مع شمعه الدوغي صار في بعدها اختراق وصاروخ طيب حاليا اخواني عنا بدايه سلوك ايجابي لكن هل هذا السلوك مثل ما وضحت التحليل الاسبوعي كافي طبعا لا غير كافي ليش لانه في عنا خط. يا هابط على الفريم اليومي يعني لو نرجع للفريم اليومي اخواني والاخواتي راح نلاحظ انه الاسعار عم تقترب للوصول لهذه المشويات فمن الممكن انه يصير في صعود وبعدها يكون في استكمال لهذا طيب ومن الممكن ايضا انه يصير في صعود وبدايه مرحله صاعده جديده كيف بدنا نتوقع انه فعلا راح تبدا هذه المرحله الصاعقه الجديده بدنا نشوف في اختراق لمستويات ب 1983 باغلاقات يوميه وبهيك بتنتهي حلقتنا التحليليه لهذا اليوم فانه فالكون الخير فانه فالكون الارباح باذن الله تعالى يعطيكم العافيه اشكركم لحسن الاستماع والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته..


   

اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

قناة توصيات


نتائج حسابات نسخ التوصيات لغاية الان113% 

نسخ الصفقات


افتح حساب حقيقي إسلامي مع شركة توب اف اكس  TOPFX لتشترك بجروب التوصيات الخاصة مجانا 


topfx


اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

تحليل الذهب


إشترك بقناة الدروس التعليمية Hennawifx على اليوتيوب

قناة تحليل فوركس


إشترك بقناة التحليلات الفنية اليومية Hennawifx على اليوتيوب
قناه تحليل الذهب

وفقكم الله

ملاحظة هامة وتحذير مخاطر : هذا الفيديو يعبر عن توقعات شخصية وقد تحتمل الخطأ والصواب , الأسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد أموالك المودعة أو جزءا منها.



افتح حساب اسلامي برعايتنا مع شركة توب اف اكس  TopFx



نتداول فقط على العملات ،لا نتداول على المعادن (الذهب والفضة) ، لا نتداول على السلع (قمح قهوة سكر) وغيرهم ،لا نتداول على النفط ،لا نتداول على المؤشرات والسندات ، لاتخاطر بمخاطرات تحول المتاجرة الى مقامرة ...بما انك قبلت ان تكون برعايتنا فانت ملزم بذلك

اخلاء مسؤولية : لاتخاطر باكثر من 0.5-1% في الصفقه الواحده الاسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد مبالغ كبيره في حال لم تكن على دراية كافية بالادارة المالية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.