15 Aug
تحليل الذهب وتحليل مؤشر الدولار الامريكي 15-8-2023

بسم الله الرحمن الرحيم


التحليل الفني اليومي للعملات واقوى توصيات فوركس متوقعة  توصيات فوركس احترافية مجانية

تحليلات فنيه يومية وتوصيات فوركس احترافية
تحليل مؤشر الدولار الذهب العملات الفضة النفط البيتكوين تحليل العملات اليوم .. تحليل الذهب اليوم .. تحليل النفط اليوم
التحليل الاساسي اليومي و اهم الاخبار الاقتصادية



 تحليل الذهب اليوم 


ارتفع الدولار الامريكي مقابل العملات الرئيسيه وفي تداولات الامس ليغلق مؤشر الدولار على ارباح يوميه.

بالامس اخواني واخواتي ما كان في بيانات هامه مؤثره في الاسواق واستمر صعود الدولار للوصول لمستويات العرض اليوميه اللي توقعنا انها من الممكن ان تكون مؤثره على الدولار خلال تداولات هذا الاسبوع وكان هذا التحليل في تحليلاتنا الاسبوعيه قبل يومين.

 اليوم اخواني واخواتي في بيانات هامه في الفتره الامريكيه فيصدر عنا مؤشر مبيعات التجزئه والمتوقع انه تكون القراءه ايجابيه .

مثل ما انتم ملاحظين اخوان واخواتي على الفريم اليومي صار في عنا صعود وارتفعت الاسعار للوصول لمستويات ال 103.45 ومنها صار في عنا اغلاق ايجابي لكن هذا الاغلاق خلف خلفه ذيل من الاعلى بوضح قوه البيع اللي حصلت من المستويات المرتفعه.

 فريم الاربع ساعات اخواني واخواتي ومثل ما انتم ملاحظين يعني صار في عندنا برايس اكشن جيد في هذه المنطقه نلاحظ انه صار في عنا صعود وبعدين صار في عندنا اغلاق بشمعه بيعيه مميزه لكن لو كان في عنا كسر لمستويات ال 102.80 لكان افضل بكثير.

 احنا بالجروب الخاص بعد ما تشكلت هذه الشمعه اخواني واخواتي انتظرنا قليل من التصحيح ودخلنا بيع الدولار مقابل العملات واهدافنا ان شاء الله رح تكون مبدئيا والمساويات ال 102.60 وقف العمليه راح يكون اعلى منطقه الهاي في هذه المستويات اخواني واخواتي واللي بنتوقعوا مع تداولات اليوم انه من الممكن ان يكون لدينا صعود تصحيحي لمستويات علميه وثلاثه بوينت 35 ومنها عوده الهبوط مره اخرى .

هل تفشل هذا النظريه؟
 طبعا من الممكن انها تفشل ومن الممكن ان تنجح فالاخوه والاخوات المقتنعين بهذه النظره كل ما عليكم انكم تدخلوا بمخاطره منخفضه لا تزيد عن 1% ذهبوا على الفريم اليوم اخواني واخواتي وصار في عنا اغلاق بشمعه بيعيه مثل ما انتم ملاحظين وبالتحليل الاسبوعي كان في تفصيلات هامه للذهب وما صار في اي جديد يعني لغايه الان لن نتكلم بتحليلات جديده اخواني واخواتي فعلى فريم الاربع ساعات نلاحظ اخواني واخواتي انه لا زالت تداولات الذهب سلبيه فعشان نشوف ايجابيه او نتوقع الايجابيه على الاقل اخواني واخواتي بدنا نشوف صعود يعني قوي لاسعار الذهب باختراق لمستويات الحد العلوي للقناه الهابطه في البعضين عنا قناه هابطه او وتد هابطه مثل ما انتم ملاحظين فبدنا نشوف اختراق لهذه المستويات اختراق لمنطقه 1935 عندها رح نتوقع انه من الممكن ان يكون لدينا صعود للوصول واختبار مستويات ب 1970 72 ومنها قد نرى صعود لل 1983 لكن نظره صعود الذهب وعلى المدى. وانا باخوات لنتوقع عوده الصعود لاختبار مستويات الالفين من جديد فبدنا نشوف اغلاق يومي على 1983 هذه هي الصوره المختصره لتوقعاتي لاسعار الذهب اذا رح نبقى نتوقع انه الذهب في سلبيه ما دامت اسعاره لم تستطع اختراق مستويات 1935 .


   

اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

قناة توصيات


نتائج حسابات نسخ التوصيات لغاية الان113% 

نسخ الصفقات


افتح حساب حقيقي إسلامي مع شركة توب اف اكس  TOPFX لتشترك بجروب التوصيات الخاصة مجانا 


topfx


اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

تحليل الذهب


إشترك بقناة الدروس التعليمية Hennawifx على اليوتيوب

قناة تحليل فوركس


إشترك بقناة التحليلات الفنية اليومية Hennawifx على اليوتيوب
قناه تحليل الذهب

وفقكم الله

ملاحظة هامة وتحذير مخاطر : هذا الفيديو يعبر عن توقعات شخصية وقد تحتمل الخطأ والصواب , الأسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد أموالك المودعة أو جزءا منها.



افتح حساب اسلامي برعايتنا مع شركة توب اف اكس  TopFx



نتداول فقط على العملات ،لا نتداول على المعادن (الذهب والفضة) ، لا نتداول على السلع (قمح قهوة سكر) وغيرهم ،لا نتداول على النفط ،لا نتداول على المؤشرات والسندات ، لاتخاطر بمخاطرات تحول المتاجرة الى مقامرة ...بما انك قبلت ان تكون برعايتنا فانت ملزم بذلك

اخلاء مسؤولية : لاتخاطر باكثر من 0.5-1% في الصفقه الواحده الاسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد مبالغ كبيره في حال لم تكن على دراية كافية بالادارة المالية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.