01 Sep
تحليل الذهب وتحليل مؤشر الدولار الامريكي 1-9-2023

بسم الله الرحمن الرحيم


التحليل الفني اليومي للعملات واقوى توصيات فوركس متوقعة  توصيات فوركس احترافية مجانية

تحليلات فنيه يومية وتوصيات فوركس احترافية
تحليل مؤشر الدولار الذهب العملات الفضة النفط البيتكوين تحليل العملات اليوم .. تحليل الذهب اليوم .. تحليل النفط اليوم
التحليل الاساسي اليومي و اهم الاخبار الاقتصادية



 تحليل الذهب اليوم 


ارتفع الدولار الامريكي مقابل العملات الرئيسيه وفي تداولات الامس ليغلق مؤشر الدولار على ارباح يوميه.

هذا الارتفاع جاء اخواني واخواتي بعد صدور بيانات مؤشر اسعار نفقات الاستهلاك الشخصي فعلى اساس سنوي اخواني واخواتي ارتفاع المؤشر بمقدار عشب نقطه اما على اساس شهري فاتت القراءه السابق عند سفر وتكنولوجيا بقراءه موافقه لشهر يونيو .

اليوم هام جدا اخواني واخواتي وستصدر بيانات سوق العمل الامريكي من وظائف وبطاله ومتوسطه اجور وتتوقع الاسواق ان يعلن مكتب احصاءات العمل عن 170 الف وظيفه اي تباطؤ طفيت عن الشهر السابق اما البطاله فالتوقعات ان تستقر عند 3.5% نيجي لمتوسط الاجور وتتوقع الاسواق ان تنخفض بنسبه 3% مقابل 4% تاريخ واخواتي ان اتت البيانات كالمتوقع فنتوقع انخفاض لمؤشر الدولار اما ان اتت البيانات بصوره مفاجئه للاسواق التزايد في اعداد الوظائف فراح نكون هذا الامر ايجابي للدولار لانه فعلا راح يرفع من معدلات توقع الاسواق انه راح يكون في رفع للفائده في الاجتماعي والاحتمال الثالث اخواني واخواتي النفيس البيانات يعني مفاجئه للاصوات وتكون الوظائف اقل كمان من التوقعات اللي تتوقعها الاسواق فهيك بيكون في هبوط كبير للدولار والله تعالى اعلم.

 اذا اخواني واخواتي. بيانات اللي رح تصدر يعني عندنا ثلاث احتمالات الاحتمال الاول انها تيجي كالمتوقع عندها من الممكن ان نشهد انخفاض خفيف لاسعار الدولار مقابل العملات اما ان اتت بصوره مفاجئه الاسواق وشفنا انخفاض اكبر من المتوقع فرعي يكون موجود قوي للدولار والله تعالى اعلى واعلم الخيار الثالث انه يجي البيانات بصوره مفاجئه للاصوات وتكون اعداد الوظائف اكبر من المتوقع وعندها راح نشوف في صعود للدولار والله تعالى اعلى واعلم اذا يا جماعه الخير اليوم البيانات مهمه كثير والبيانات هي اللي راح تحدد او ترسم الشرط او ترسم الخارطه في الفتره الحاليه .

على الفريم اليوم ومثل ما انتم ملاحظين اخواني واخواتي صار في عنا اغلاق بشمعه يوميه صاعده وهذا الصعود بعد هبوط دام لثلاث ايام مثل ما انتم ملاحظين فريم الاربع ساعات اخواني اخواتي ومن ناحيه فنيه مثل ما انتم ملاحظين الاسعار كانت تتحرك داخل قناه صاعده صار في عنا اشارات برايك. البيريه جيده من مناطق العرض اللي تكلمنا عنها بالصادق وبعدين صار في عندنا كسر للحد السفلي للقناه الصاعده وكسر لهذه الشمعه اللي تكلمنا عنها بالصادق انها عباره عن شمعه ماركه ميكر فاشله تمام نلاحظ انه خبطه الافعال كسره اول منطقه اول قاع كسره ثاني قاع كسره ثالث قاع وحاليا صعدت الاسعار لاختبار مناطق الدعم السابقه اللي صارت مقاومه تمام يعني مناطق تبادل ادوار حاليا ايش اخواني اخواتي بنتوقع نتوقع انه راح يكون في هبوط خاصه ان اتت البيانات كالمتوقع او مفاجئه للاسواق باعداد وظائف اقل فعندها راح نتوقع الهبوط الكبير لعلبه الدولار للوصول لمستويات 132 ثم الى مستويات 101 هذا والله تعالى اعلم لكن ان اتت البيانات بصوره مفاجئه من الناحيه العكسيه اخواني واخواتي يعني شفنا في وظائف. اكثر فعندها راح تتوقع الاصوات انه فعلا يعني نسبه عم ترتفع لتوقعات رفع معدلات الفائده في الاجتماع المقبل للفدرالي.


   

اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

قناة توصيات


نتائج حسابات نسخ التوصيات لغاية الان113% 

نسخ الصفقات


افتح حساب حقيقي إسلامي مع شركة توب اف اكس  TOPFX لتشترك بجروب التوصيات الخاصة مجانا 


topfx


اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

تحليل الذهب


إشترك بقناة الدروس التعليمية Hennawifx على اليوتيوب

قناة تحليل فوركس


إشترك بقناة التحليلات الفنية اليومية Hennawifx على اليوتيوب
قناه تحليل الذهب

وفقكم الله

ملاحظة هامة وتحذير مخاطر : هذا الفيديو يعبر عن توقعات شخصية وقد تحتمل الخطأ والصواب , الأسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد أموالك المودعة أو جزءا منها.



افتح حساب اسلامي برعايتنا مع شركة توب اف اكس  TopFx



نتداول فقط على العملات ،لا نتداول على المعادن (الذهب والفضة) ، لا نتداول على السلع (قمح قهوة سكر) وغيرهم ،لا نتداول على النفط ،لا نتداول على المؤشرات والسندات ، لاتخاطر بمخاطرات تحول المتاجرة الى مقامرة ...بما انك قبلت ان تكون برعايتنا فانت ملزم بذلك

اخلاء مسؤولية : لاتخاطر باكثر من 0.5-1% في الصفقه الواحده الاسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد مبالغ كبيره في حال لم تكن على دراية كافية بالادارة المالية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.