15 Dec
تحليل الذهب ومؤشر الدولار الامريكي التحليل الفني اليومي 15-12-2022

بسم الله الرحمن الرحيم


التحليل الفني اليومي للعملات واقوى توصيات فوركس متوقعة  توصيات فوركس احترافية مجانية

تحليلات فنيه يومية وتوصيات فوركس احترافية
تحليل مؤشر الدولار الذهب العملات الفضة النفط البيتكوين تحليل العملات اليوم .. تحليل الذهب اليوم .. تحليل النفط اليوم
التحليل الاساسي اليومي و اهم الاخبار الاقتصادية



 تحليل مؤشرالدولار الامريكي اليومي




انخفض الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية وفي الأمس ليغلق مؤشر الدولار على خسائر يوميا بالأمس .

إخواني أخواتي تم رفع معدلات الفائدة 50 نقطة أساس لتصل  معدلات الفائدة الأمريكية 4 1/2% والتوقعات ستصل عام 2023 إلى 5 1/4 .

يعني المتوقع إنه يكون في رفع 75 أساس إضافية في عام 2023 .

باول بالأمس وبالمؤتمر الصحفي إخواني أخواتي وضح بأن الفيدرالي لا زال مصمم على خفض معدلات التضخم إلى الهدف الرئيسي وهو عندي 2% وقال باول بأن الفيدرالي سيرفع معدلات الفائدة أكثر خلال عام 2023 والموعد القادم لقرارات الفائدة في عام 2023 هو بشهر فبراير.

 بالأمس تابعت معكم إخواني وأخواتي بقناتي العامة على التليجرام جميع الأحداث والمؤتمر الصحفي ، بفضل الله تعالى توقعاتنا  كانت صحيحه .

 ومن الممكن أن نشهد ارتفاعات خلال هذا اليوم ، مختصر المؤتمر الصحفي اللي تم بالأمس  يوضح إنه الفدرالي لازال مع التشدد النقدي طبعا بوتيرة أقل.

 ويرى غالبية أعضاء الفيدرالي بأن هذه السياسة التشددية يجب أن تستمر مع عام 2023 حتى ينخفض التضخم بشكل  ملحوظ.

 بالأمس إخواني أخواتي و بالمؤتمر الصحفي باول قسم التضخم إلى ثلاث فئات رئيسية .

 الأولى هي فئة تضخم السلع أما الفئة الثانية فهي فئة تضخم خدمات الإسكان والفئة الثالثة هيفئة التضهم في الوظائف أو سوق العمل.

 ووضح باول بأنه انخفاض التضخم جاء في الفئة الأولى وهي السلع ولا زال هناك أو لا زال الفيدرالي يريد أن يرى المزيد والمزيد من انخفاض التضخم في السلع.

 أما الفئة الثانية فللآن لازالت مرتفعة ووضح باول إنه غالبا وفي نهاية عام 2023 من الممكن أن يبدأ ظهور  الانخفاض في معدلات التضخم في  فئة خدمات الإسكان لأنه لغاية الآن لازالت العقود السابقة سارية ،ولما يصير في عقود جديدة راح يبدأ ظهور الانخفاض في هذه الفئة وهذه الفئة راح تطول شوي مثل ما وضح برضه .

أما الفئة الثالثة إخواني وأخواتي فوضح باب إنه هي العاملة المشكلة الكبيرة وهي اللي بتأخذ نسبة كبيرة من التضخم فنسبة هذا السوق 55% ومتل ما وضحتلكم بالسابق بأن الفدرالي يريد أن يرى سوق عمل ضعيف في الوقت الحالي عشان يكبح جماع عمليات الطلب القوية في الصوت الأمريكي يريد أن يضع وظائف أقل يريد أن يرى ارتفاع في المطالب لكن اللي محصل حاليا عكس هذا الأمر ففي ارتفاع في الوظائف أعداد الوظائف في ازدياد في طلب وفي مجال فرص عمل إضافية لكن الأجور أيضا في ارتفاع أجور العمل مرتفعة جدا وهذا الأمر هو اللي مقلق الفدرالي حاليا .

وقال الفدرالي إن استمر هذا الأمر على هذا الحال فسيضطر الفدرالي إلى رفع المزيد من معدلات الفائدة، ولهيك باول ما أعطى نسبة محددة يعني ما وضح  فعليا رقع الفا\دة الى  5 1/4% وشنتوقف عندها عن رفع الفائدة ، فمن الممكن أن يتجاوز الفيدرالي هذه النسبة والأهم من هيك إخواني وأخواتي وضح باول بإنه ما فيه بيانات بتوضح توفير القادم للولايات المتحدة فمن الممكن أن ينتهي التضخم بركود ناعم ومن الممكن ألا يدخل السوق الأمريكي أو الاقتصاد الأمريكي في هذا الكون ومن الممكن وضح بأن الاقتصاد الأمريكي قد يدخل في حالة نقود عامين فما أي إشارات واضحة من هذه إنه إذا إخواني وأخواتي اللي إحنا نعرفه حاليا إنها لطالما إن هبا ولي غاية الآن يبتعد الحمد الكلام عن على الاقتصاد الأمريكي ما في بيانات ال وفي ركود ف تصوير بالمجهر رح يكون على الضفة وسيستمر هذا الأمر حتى تأتي بيانات توضح إنه الاقتصاد الأمريكي دخل في حالة ركود في حالة ركود وعندها لكل حادثة حديث ، لكن اللي بدنا نوضحه ،  إن استمر الفيدرالي في رفع معدلات الفائدة والأجور لازالت مرتفعة فهذا الشيء غالبا رح يدخل الاقتصاد الأمريكي في عام 2023 في حالة ركود هذا والله وأعلم .

اليوم إخواني وأخواتي في عندنا بيانات هامة جدا فاليوم يوم البنوك المركزية يعني بالأمس كان عندنا البنك المركزي الأمريكي لكن اليوم عندنا بنوك رئيسية فاليوم الأصوات بانتظار قرارات البنوك المركزية أولا في عنا طالبات في البنك المركزي السويسري ثانيا ثم انتظر العورات البنك المركزي البريطاني وثالثا سننتظر قرارات البنك المركزي الأوروبي وجميع البنوك متوقع أو تتوقع الأسواق إنه راح يكون في إلها رفع 50 نقطة أساس هذا الله تعالى على وعلم الحركات اليوم رح يكون قوية  .

 

اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

قناة توصيات


نتائج حسابات نسخ التوصيات لغاية الان 29% 

نسخ الصفقات


افتح حساب حقيقي إسلامي مع شركة توب اف اكس  TOPFX لتشترك بجروب التوصيات الخاصة مجانا 


topfx


اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

تحليل الذهب


إشترك بقناة الدروس التعليمية Hennawifx على اليوتيوب

قناة تحليل فوركس


إشترك بقناة التحليلات الفنية اليومية Hennawifx على اليوتيوب
قناه تحليل الذهب

وفقكم الله

ملاحظة هامة وتحذير مخاطر : هذا الفيديو يعبر عن توقعات شخصية وقد تحتمل الخطأ والصواب , الأسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد أموالك المودعة أو جزءا منها.



افتح حساب اسلامي برعايتنا مع شركة توب اف اكس  TopFx



نتداول فقط على العملات ،لا نتداول على المعادن (الذهب والفضة) ، لا نتداول على السلع (قمح قهوة سكر) وغيرهم ،لا نتداول على النفط ،لا نتداول على المؤشرات والسندات ، لاتخاطر بمخاطرات تحول المتاجرة الى مقامرة ...بما انك قبلت ان تكون برعايتنا فانت ملزم بذلك

اخلاء مسؤولية : لاتخاطر باكثر من 0.5-1% في الصفقه الواحده الاسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد مبالغ كبيره في حال لم تكن على دراية كافية بالادارة المالية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.