24 Nov
تحليل الذهب ومؤشر الدولار الامريكي التحليل الفني اليومي 24-11-2022

بسم الله الرحمن الرحيم


التحليل الفني اليومي للعملات واقوى توصيات فوركس متوقعة  توصيات فوركس احترافية مجانية

تحليلات فنيه يومية وتوصيات فوركس احترافية
تحليل الذهب العملات الفضة النفط البيتكوين تحليل العملات اليوم .. تحليل الذهب اليوم .. تحليل النفط اليوم
التحليل الاساسي اليومي و اهم الاخبار الاقتصادية





 انخفض الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية، وفي تداولات يوم الأربعاء ليغلق مؤشر الدولار على خسائر يوميه

 بالأمس صدر محضر الفدرالي إخواني أخواتي وأهم ما جاء بالمحضر بأنه أغلبية أعضاء الفدرالي يرون  من المناسب إبطاء وتيرة رفع معدلات الفائدة خلال الاجتماع المقبل والاجتماعات المقبلة، وأن الأقلية أو النسبة الأقل هي اللي عم بتشوف البقاء على نفس الوتيرة ونفس طريقة رفع الفائدة .

 ووضح كمان أغلبية أعضاء الفدرالي بأن التشدد النقدي المبالغ فيه سيؤدي إلى مخاطر كبيرة, أما من ناحية رفع معدلات الفائدة خلال الفترة السابقة يعني الاجتماعات السابقة وخاصة آخر اجتماع إلي رفع الفائدة ب75 نقطة أساس فاتفق أعضاء الفدرالي جميعهم بأنه كانت خطوة سليمة , أشار أعضاء الفيدرالي أيضا إلى أن سوق العمل الأمريكي ما زال قوي جدا، والكثير من أعضاء الفدرالي إخواني أخواتي أظهروا ارتياحهم الحذر من عمليات التوازن ما بين العرض والطلب، ولكن وضحوا ان هذا التوازن ما زال بطيء وعم بصير بوتيه بطيئة. إذن إخواني أخواتي ومتل ما إحنا ملاحظين ف الفدرالي غالبا يميل إلى إبطاء وتيرة رفع الفائدة والأسواق حاليا عم تتوقع إنه رفع معدلات الفائدة خلال اجتماع ديسمبر رح يكون 50 نقطة أساس فإن اجت رفع معدلات الفائدة أقل من هيك فراح يكون فيه هبوط كبير للدولار الأمريكي مقابل العملاء، وين اجت على 50 نقطة أساس؟ أيضا من الممكن أن يكون هناك مزيد من الهبوط إللي بتوقع حاليا. إنه الدولار غالبا رح يكون يعني في عمليات تحرك عرضية فمن الممكن أن يصعد لمناطق العرض ثم يهبط لمناطق الطلب، وممكن يصير في كسر لأول مناطق الطلب قبل اجتماع الفدرالي. 

وطبعا يوم الجمعة مش الحالي المقبل يعني بعد بداية أول الشهر إن شاء الله تعالى رح تنتظر الاسواق بيانات الوظائف والعمل الأمريكي وراح تكون جدا مهمة ف الفدرالي وضح إنه راح يراقب البيانات إلي راح تصدر مع بداية أول الشهر، وراح يتابع كمان بيانات التضخم  هدول الخبرين هن الخبرين إللي رح يعملوا تقلبات قوية في الأسواق ورح يكون الخبرين قبل قرارات الفائدة إلي بتنظرها الأسواق خلال شهر ديسمبر بإذن الله تعالي. 
اليوم ما في بيانات اقتصادية هامة، إخواني أخواتي وعلى العكس تماما، فالفترة الأمريكية في عطل البنوك وإلي بتوقعه إنه الأسواق راح تبقى ضاغطة على أسعار الدولار، فأي صعود للدولار أو أسعاره أتوقع إنه راح يكون في هبوط اله بإذن الله تعالى الحمد لله رب العالمين حققنا بجروب التوصيات الخاصة بالأمس ما يزيد عن 60 نقطة موجبة يعني محققين في هذا الشهر ولغاية الآن ما يزيد عن 850 نقطة موجبة و بقناتي العامة على التيليجرام بالأمس تم وضع توصية على بيع اليورو دولار وحقق جميع أهدافه بفضل الله تعالى فألف مبروك لجميع إخواني وأخواتي إلي استفادوا.

تحليل مؤشر دولار :

 على اليومي ومتل ما نحن ملاحظين إخواني أخواتي صار في عنا إغلاق بشمعة بيعية ونلاحظ قوة الهبوط إللي حصلت مع تداولات الأمس وبفضل الله تعالى وضحت لكم مخاطر شراء الدولار ووضحت لكم إنه أسعار الدولار في منطقة المنتصف، فما فضلت نهائيا إنه يتم شراء الدولار مع تداولات الأمس والحمد لله رب العالمين يعني نظرتي كانت في محلها فالي بتوقعه والله تعالي أعلى وأعلم أن وأي صعود للدولار ما هو حاليا إلا فرصة للهبوط وبدنا نستفيد من أي صعود عم بحصل للدولار ليتم بيع الدولار مقابل العملة ونتوقع أن وهذه المنطقة قريبا إنه رح يصير في إلها تفريغ والله تعالي أعلى وأعلى لكن لا أفضل بيع الدولار من المناطق الحالية فالمناطق الحالية أنتم. بيع منها يعني مخاطرتك راح تكون كبيرة وان صار في صعود وكسر لمنطقة الوقف فراح تكون خسارتك كبيرة فا ديرو بالكم من هذا الموضوع.

 تحليل الذهب :

 أيضا إخواني أخواتي ومثل ما إحنا ملاحظين صار في عندي إغلاق بشمعة صاعدة بعد ما  حصل هبوط واقترب من ملامسة منطقة ال1723 وهذه المناطق وضحت في تحليلات الأمس إنها هي المناطق المتوقع إنها تكون رادة لأسعار الذهب وفعلا صار في عندنا إغلاق برا. جيد، إغلاق ابتلاعي ل شمعتين سابقتين ولا توقع استمرار الحركة الصاعدة بإذن الله تعالى للذهب خلال تداولات هذا اليوم. إذا إخواني أخواتي نتوقع المزيد من الصعود للذهب ونتوقع مزيد من الهبوط للدولار, لكن بدنا نبيع الدولار بعد عمليات تصحيح صعودية. 

القرار المفضل :
يعني بدي أنتظر صعود للدولار ليتم البيع بإذن الله تعالى لذلك البيع من المناطق الحالية غير محبب وغير مفضل لأن المخاطرة راح تكون كبيرة وبهيك بتنتهي حلقتنا التحليلية لهذا اليوم، فالنا وفالكم الخير فالنا وفالكم الأرباح بإذن الله تعالى، يعطيكم العافية، أشكركم لحسن الاستماع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. 

 

افتح حساب حقيقي إسلامي مع شركة توب اف اكس  TOPFX لتشترك بجروب التوصيات الخاصة مجانا 



اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام


إشترك بقناة الدروس التعليمية Hennawifx على اليوتيوب


إشترك بقناة التحليلات الفنية اليومية Hennawifx على اليوتيوب

وفقكم الله

ملاحظة هامة وتحذير مخاطر : هذا الفيديو يعبر عن توقعات شخصية وقد تحتمل الخطأ والصواب , الأسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد أموالك المودعة أو جزءا منها.



افتح حساب اسلامي برعايتنا مع شركة توب اف اكس  TopFx



نتداول فقط على العملات ،لا نتداول على المعادن (الذهب والفضة) ، لا نتداول على السلع (قمح قهوة سكر) وغيرهم ،لا نتداول على النفط ،لا نتداول على المؤشرات والسندات ، لاتخاطر بمخاطرات تحول المتاجرة الى مقامرة ...بما انك قبلت ان تكون برعايتنا فانت ملزم بذلك

اخلاء مسؤولية : لاتخاطر باكثر من 0.5-1% في الصفقه الواحده الاسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد مبالغ كبيره في حال لم تكن على دراية كافية بالادارة المالية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.