25 Nov
تحليل الذهب ومؤشر الدولار الامريكي التحليل الفني اليومي 25-11-2022

بسم الله الرحمن الرحيم


التحليل الفني اليومي للعملات واقوى توصيات فوركس متوقعة  توصيات فوركس احترافية مجانية

تحليلات فنيه يومية وتوصيات فوركس احترافية
تحليل مؤشر الدولار الذهب العملات الفضة النفط البيتكوين تحليل العملات اليوم .. تحليل الذهب اليوم .. تحليل النفط اليوم
التحليل الاساسي اليومي و اهم الاخبار الاقتصادية


 تحليل مؤشر الدولار الامريكي اليوم وتحليل الذهب


 انخفض الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية، وخلال تداولات يوم الخميس ليغلق مؤشر الدولار على خسائر يومية 

بالأمس: إخواني أخواتي ما كان في أي أخبار هامة ومؤثرة في الأسواق و مثل ما وضحت لكم بالأمس إنه الفترة الأمريكية توقعاتي إنها تكون عبارة عن فترة هادئة وفعلا يعني كانت التحركات ضعيفة بسبب إجازات البنوك. 

اليوم أيضا إخواني أخواتي ما في أي بيانات اقتصادية هامة، يعني متوقع إنك تكون الحركة اليوم حركة عرضية والله تعالى أعلى وأعلم إلا إن حصل شيء خارجي يعني غير متوقع أو غير مجدول لتصير فيه تحركات قوية، اذا توقعاتنا اليوم ما في بيانات اقتصادية هامة التحركات من المتوقع أن تكون تحركات عرضية وهذا الأمر بخلينا نراقب الأسواق. لدخول صفقات افكار من بإذن الله تعالى إن توافرت شروط الدخول.


 الحمد لله رب العالمين بجروب التوصيات الخاصة بالأمس حققنا ما يزيد عن 90 نقطة، نبارك لجميع إخواننا وأخواتنا اللثة أفادوا وبهيك إحنا منكون حققنا خلال هذا الشهر ولغاية الآن ما يزيد عن 950 نقطة ف شهر 11 شهر 12 غالبا وبأمر الله تعالى نحقق فيها أجمل النقاط وبتكون تداولاتنا حذرة .

 كما هو أدعوكم إخواني وأخواتي المتابعين الانضمام لقناة العامة على التيليجرام فأي تحديثات هامة للتحليلات الأسبوعية و الصباحية يتم وضعها في قناة العامة على التيليجرام فضروري تكونو مشتركين للإطلاع على أي تحديث.

اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام



تحليل مؤشر الدولار على الفريم اليومي:

 ونلاحظ إنه صار في عنا إغلاق بشمعة بيعية. وهذه الشمعة البيعية اقتربت بشكل كبير من مناطق ال150 50 وهذه المناطق وضحنا إنها من الممكن أن تكون مناطق قوية ممكن نشوف منها تصحيح صاعد للأعلى ونبيع الدولار وغالبا راح يصير في كسر للمنطقة بإذن الله تعالى ومع كسر المنطقة. راح يصير أي صعود. هو عبارة عن فرصة للبيع بإذن الله تعالى حتى نصل لمستويات ال. 154 ثم إلى مستويات ال103 هذا والله تعالي أعلى وأعلم إذا نظرة القادمة هي عبارة عن نظرة لضعف الدولار بإذن الله تعالى وهو أي صعود للدولار هو فرصة للبيع بإذن الله تعالى وحاليا صار فيه عندي منطقة جيدة في الأعلى يعني أنصار في عندي صعود للمستويات ال106 خمسة. 80. أعتقد إنها منطقة بيع جيدة بإذن الله تعالى 4 ساعات ومثل ما إحنا ملاحظين إخواني أخواتي صار في عندي كسر للقناة الصاعدة مثل ما إحنا ملاحظين في هذه المنطقة في قناة صاعدة وثار في هبوط وحاليا أنصار في عندي صعود لمستويات ال106 بوند 85 أتوقع إنه راح تكون فرصة جيدة لمزيد من الهبوط. وعندها ممكن إنه يتشكل عندي ترند هابط يؤكد عمليات الضغط الهبوطي أو الضغط البيعي على إنكسر دولار ليحصل عمليات بيع مع كل صعود بإذن الله تعالى. 

تحليل الذهب اليوم :

 صار في عنا إغلاق يومي بشمعة صاعدة مثل ما إحنا ملاحظين وحاليا تشكل عندي مناطق جيدة عند ال1740 يعني أتوقع أي هبوط لهذه المستويات نتوقع الصعود من جديد للذهب ليحقق ارتفاعات جديدة بإذن الله تعالى. هذا والله تعالي أعلى واعلم إذا إخواني أخواتي توقعاتنا للذهب صعودي رغم إنه من المتوقع أن يحصل عمليات تصحيح هبوط يه وتوقعاتي للدولار هبوط ية رغم إنه أتوقع إنه يكون في عمليات صعود تصحيحية وتتحول هذه المناطق لفرص بيعية بإذن الله تعالى وبهيك بتنتهي حلقتنا التحليلية لهذا اليوم تابعونا غدا بإذن الله تعالى بتحليل الفيديو الاسبوعي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اما نتائج حسابات النسخ فالحمد لله الارباح 20% كما في الصورة التالية :

نسخ الصفقات


افتح حساب حقيقي إسلامي مع شركة توب اف اكس  TOPFX لتشترك بجروب التوصيات الخاصة مجانا 



اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام


إشترك بقناة الدروس التعليمية Hennawifx على اليوتيوب


إشترك بقناة التحليلات الفنية اليومية Hennawifx على اليوتيوب

وفقكم الله

ملاحظة هامة وتحذير مخاطر : هذا الفيديو يعبر عن توقعات شخصية وقد تحتمل الخطأ والصواب , الأسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد أموالك المودعة أو جزءا منها.



افتح حساب اسلامي برعايتنا مع شركة توب اف اكس  TopFx



نتداول فقط على العملات ،لا نتداول على المعادن (الذهب والفضة) ، لا نتداول على السلع (قمح قهوة سكر) وغيرهم ،لا نتداول على النفط ،لا نتداول على المؤشرات والسندات ، لاتخاطر بمخاطرات تحول المتاجرة الى مقامرة ...بما انك قبلت ان تكون برعايتنا فانت ملزم بذلك

اخلاء مسؤولية : لاتخاطر باكثر من 0.5-1% في الصفقه الواحده الاسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد مبالغ كبيره في حال لم تكن على دراية كافية بالادارة المالية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.