16 Jul
تحليل الدولار مقابل الشيكل 2-7-2023 - نسخ

بسم الله الرحمن الرحيم


التحليل الفني اليومي للعملات واقوى توصيات فوركس متوقعة  توصيات فوركس احترافية مجانية

تحليلات فنيه يومية وتوصيات فوركس احترافية
تحليل مؤشر الدولار الذهب العملات الفضة النفط البيتكوين تحليل العملات اليوم .. تحليل الذهب اليوم .. تحليل النفط اليوم
التحليل الاساسي اليومي و اهم الاخبار الاقتصادية



 تحليل الدولار مقابل الشيكل


تحليل الدولار مقابل الشيكل
خسائر اسبوعيه حققها زوج الدولار شيكل اخواني واخواتي خاصه بعد صدور البيانات القويه من الولايات المتحده الامريكيه وبعد صدور بيانات التضخم الهامه التي هبط منها مؤشر الدولار الامريكي بقوه وذلك خلال تداولات الاسبوع السابق فاثر وبقوه كبيره على عمله الدولار شيكل ليغلق ايضا على خسائر اسبوعيه.

 الاسبوع المقبل في عدد من البيانات الهامه المنتظره:

 فيوم الثلاثاء سيصدر مؤشر معدل البطاله والمتوقع انخفاض في القراءه.

 اما يوم الاربعاء فستصدر مؤثرات توقع التضخم والمتوقع ارتفاع بالقراءه.

 اما يوم الخميس سيصدر مؤشر مدير المشتريات والمتوقع ايضا ارتفاع في القراءه .

ان اعجبك الفيديو او اضف لك اي شيء جديد او استفدت منه فلا تبخل على غيرك. بالضغط على زر الاعجاب والاشتراك في القناه ليصلك كل جديد اللي بيتذكر تحليلاتنا اخواني واخواتي خلال الاسبوع السابق وضحنا بان التوقعات هي المزيد من الانخفاض لهذا الزوج وهذا ما حصل بفضل الله تعالى .

تمام طيب حاليا بعد هذا الاغلاق السلبي هل نتوقع الهبوط ام نتوقع الصعود لغايه الان كوني واخواتي الحيره ما زالت مستمره مع هذا الزوج ليش لانه في عندي مناطق طلب في هذا المنطقه وعندي قبض اتجاه ص. اسبوعين لغايه الان لم يتم كسره لكن ان صار في عنا اغلاق اسبوعي وكسر لاخر قاع فراح يتشكل عنا نموذج دبل توب وعندها رح نتوقع الهبوط المباشر لمستويات 3.40 باذن الله تعالى واللي بنتوقع منها الوسط الاسعار لهذه المستويات راح ترجع للصعود مره اخرى لاختبار مستويات 3.60 من جديد.

 اذا اخواني واخواتي وعلى الفريم الاسبوعي الصوره بتوضح ان الاسعار قد تعود للصعود ما دامت لم تكسر هذه المستويات مناطق 3.52.

 الفريم اليوم يا اخواني واخواتي ملاحظين بعد الصعود واختبار مناطق 3.72 هبطت الاسعار شكلت برايس اكشن وهبطت الاسعار وحاليا عنا مناطق هامه يعني عشان نتوقع المزيد من الصعود بدنا نشوف هبوط المستويات 3.65 ومنها اي اشاره برايس اكشن من الممكن الشراء من جديد.

 لكن ان صار في عنا تفريغ لهذه المنطقه بشكل كامل مستويات3.52  نتوقع استمرار الهبوط لمستويات 3.40.

 اذا لغايه الان لا تزال مناطق الطلب مستمره بقوتها حتى نرى تفريغ لهذه الصويات ومناطق التفريغ لكي تحصل بدنا نشوف اغلاقات يوميه اسفل 52 باذن الله تعالى اذا اخواني واخواتي نتوقع المزيد من الهبوط لهذا الزوج باذن الله تعالى. تداولات الاسبوع المقبل لكن عشان يتم هذا الهبوط فبدنا نشوف كسر لمستويات الثلاثه هون في 52 واي اشاره برايس اكشن بتتكتب من الثلاثه بوينت 56 فالشراء المشروط سوف يتفعل ومن الممكن ان نعود لنرى مناطق الثلاثه 62 3.65 وقد نرى مناطق ال 93 باذن الله تعالى وعشان يتم البيع الامن اخواني واخواتي فبدنا نشوف كسر واغلاقات اسبوعيه اسفل خط الاتجاه الصاعد مثل ما وضحت وعندها راح نتوقع المزيد من الهبوط وعنا مناطق شرائيه صالحه للمناطق التلاته 40 هذا هو مختصر توقعاتنا خلال الاسبوع المقبل وبهيك كنتي حبتنا التحليليه لهذا الاسبوع فلنوفلكم الخير فلنوفالكم الارباح باذن الله تعالى يعطيكم العافيه اشكركم لحسن الاصطلاح والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته .


   

اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

قناة توصيات


نتائج حسابات نسخ التوصيات لغاية الان 85% 


افتح حساب حقيقي إسلامي مع شركة توب اف اكس  TOPFX لتشترك بجروب التوصيات الخاصة مجانا 


topfx


اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

تحليل الذهب


إشترك بقناة الدروس التعليمية Hennawifx على اليوتيوب

قناة تحليل فوركس


إشترك بقناة التحليلات الفنية اليومية Hennawifx على اليوتيوب
قناه تحليل الذهب

وفقكم الله

ملاحظة هامة وتحذير مخاطر : هذا الفيديو يعبر عن توقعات شخصية وقد تحتمل الخطأ والصواب , الأسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد أموالك المودعة أو جزءا منها.



افتح حساب اسلامي برعايتنا مع شركة توب اف اكس  TopFx



نتداول فقط على العملات ،لا نتداول على المعادن (الذهب والفضة) ، لا نتداول على السلع (قمح قهوة سكر) وغيرهم ،لا نتداول على النفط ،لا نتداول على المؤشرات والسندات ، لاتخاطر بمخاطرات تحول المتاجرة الى مقامرة ...بما انك قبلت ان تكون برعايتنا فانت ملزم بذلك

اخلاء مسؤولية : لاتخاطر باكثر من 0.5-1% في الصفقه الواحده الاسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد مبالغ كبيره في حال لم تكن على دراية كافية بالادارة المالية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.