02 Jul
تحليل الدولار مقابل الشيكل 2-7-2023

بسم الله الرحمن الرحيم


التحليل الفني اليومي للعملات واقوى توصيات فوركس متوقعة  توصيات فوركس احترافية مجانية

تحليلات فنيه يومية وتوصيات فوركس احترافية
تحليل مؤشر الدولار الذهب العملات الفضة النفط البيتكوين تحليل العملات اليوم .. تحليل الذهب اليوم .. تحليل النفط اليوم
التحليل الاساسي اليومي و اهم الاخبار الاقتصادية



 تحليل الدولار مقابل الشيكل


تحليل الدولار مقابل الشيكل
 ارتفع زوج دولار شيكل خلال تداولات الاسبوع السابق ليغلق الزوج على ارباح اسبوعيه.

 الاسبوع المقبل اخواني واخواتي في بيانات هامه قادمه من الولايات المتحده الامريكيه واكيد راح يكون لها تاثير كبير على هذا الزوج .

 على الفريم الشهري يا جماعه الخير صار في عنا اغلاق شهري في شمعه الرجل المشنوق ونلاحظ انه على الفريم الاكبر عنا خط اتجاه هابط والاسعار اول ما وصلت  ارتكاز ثالث صار هذا الهبوط اللي حصل .

ونلاحظ ان الشمعه المتشكله او الشمعه الشهريه التي اطلقت حصل منها ارتداد قوي وشكلت ذيل من الاسفل بذيل طويل جدا.

 توضح قوه الشراء اللي حصلت مع هذه الشمعه.

 اذا اللي بدنا نوضحه اخواني واخواتي بنصات في عنا حركه للاعلى واقتراق لاخر قمه شكلت مع الشهر السابق فرح نتوقع انه من الممكن ان يختلف الاتجاه ويصير في عنا اختراق لهذا الاتجاه الهابط واستمرار للصعود لاهداف اعلى تمام لكن ان حصل برايس اكشن من هذه المستويات فرح نتوقع الهبوط ان شاء الله تعالى اذا حاليا.

 نظرتنا على الفريم الاكبر انه نحن في مناطق محوريه فان صار في عندنا صعود واختراق لهذه المستويات باغلاق اسبوعي اعلاها ورح نتوقع اهداف او مستهدفات اعلى ان شاء الله تعالى لكن انحصل برايس اكشن قوي من هذه المستويات فرح نتوقع عوده الهبوط لاختبار مستويات الثلاثه هون 60 ثم مستوى هذا بامر الله تعالى كريم الاسبوع اخواني واخواتي بيورينا التضارب ما بين الفرين الشهر وفريم الاسبوع فريم الشهر عنا خط اتجاه هابط وهذا هو الاتجاه اللي انتم ملاحظين لكن الفريم الاسبوعي نجح في اخذ ارتكاب سالم وصار في عنا صعود لاعاده اختبار مستويات الثلاثه 72 اذا اخواني واخواتي عشان نشوف عوده للهبوط لاختبار مستويات الثلاثه بعد 40 واللي توقعنا انها مناطق شرائيه ممتازه باذن الله تعالى في حال وصول الها فبدنا نشوف كسر لخط الاتجاه من جديد.

 اغلاقات اسفل الفريم الاربع ساعات بتوضح لنا انه وصلنا مناطق العرض المتشكل ما بين 3.72 لغايه 3.75 تمام فاي اشاره برايس اكشن جيده لهذه المشتريات فراح نتوقع عوده الهبوط من جديد للوصول لمستويات الثلاثه 63 وقد نرى هبوط للوصول لمستويات الثلاثه 58 وهذه المناطق اخواني اخواتي الاسعار عملت اشارات برايس اكشن فمن الممكن ان نتوقع عوده. منها من جديد يعني ممكن يكون في شراء للزوج من هذه المستويات واي اشاره بيع من هذه المستويات فرايح يكون في بئر اذا نحن وصلنا مستويات هامه الاسعار تتحرك ما بين مستويات الثلاثه هون 75 لمستويات 58 البيع يحتاج الى تاكيد والشراء من هذه المستويات يحتاج الى تاكيد ومختصر الكلام اخواني واخواتي المناطق اللي وصلتها اسعار الدولار شيكل حاليا هي مناطق محوريه وليش محوريه لانه منلاحظ انه في تضارب ما بين الفريمات الكبيره فريم الشهر يختلف عن فريم الاسبوع يختلف عن الفريم اليومي تمام فالدخول يا جماعه الخير يحتاج الى تاكيدات بدنا عشان نبيع زوجي دولار شيكل بدنا نشوف تاكيدات وان صار في هبوط لازم المشويات عشان يتم شراء فبدنا نشوف تاكيدات لكن لنفرض انه صار في عندنا هبوط مباشر لمناطقيه فمنطقه الثلاثه كانت 40 اعتقد انها منطقه ممي. زه للشراء بمستهدفات جيده بامر الله تعالى ووقف العمليه بيكون اسفل اذا عنا منطقه هامه لكن هذه المنطقه الهامه بعيده والتداولات او المضاربه اللحظيه رايحه تكون حول هذه المناطق الهامه .


   

اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

قناة توصيات


نتائج حسابات نسخ التوصيات لغاية الان 85% 


افتح حساب حقيقي إسلامي مع شركة توب اف اكس  TOPFX لتشترك بجروب التوصيات الخاصة مجانا 


topfx


اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

تحليل الذهب


إشترك بقناة الدروس التعليمية Hennawifx على اليوتيوب

قناة تحليل فوركس


إشترك بقناة التحليلات الفنية اليومية Hennawifx على اليوتيوب
قناه تحليل الذهب

وفقكم الله

ملاحظة هامة وتحذير مخاطر : هذا الفيديو يعبر عن توقعات شخصية وقد تحتمل الخطأ والصواب , الأسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد أموالك المودعة أو جزءا منها.



افتح حساب اسلامي برعايتنا مع شركة توب اف اكس  TopFx



نتداول فقط على العملات ،لا نتداول على المعادن (الذهب والفضة) ، لا نتداول على السلع (قمح قهوة سكر) وغيرهم ،لا نتداول على النفط ،لا نتداول على المؤشرات والسندات ، لاتخاطر بمخاطرات تحول المتاجرة الى مقامرة ...بما انك قبلت ان تكون برعايتنا فانت ملزم بذلك

اخلاء مسؤولية : لاتخاطر باكثر من 0.5-1% في الصفقه الواحده الاسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد مبالغ كبيره في حال لم تكن على دراية كافية بالادارة المالية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.