08 Feb
نبض الأسواق تحليل دقيق لتحركات الدولار والذهب في مواجهة السياسات الفيدرالية

بسم الله الرحمن الرحيم


التحليل الفني اليومي للعملات واقوى توصيات فوركس متوقعة  توصيات فوركس احترافية مجانية

تحليلات فنيه يومية وتوصيات فوركس احترافية
تحليل مؤشر الدولار الذهب العملات الفضة النفط البيتكوين تحليل العملات اليوم .. تحليل الذهب اليوم .. تحليل النفط اليوم
التحليل الاساسي اليومي و اهم الاخبار الاقتصادية



 تحليل الذهب اليوم 




استكشف استراتيجيات تحليل الذهب الفعّالة وتعلم كيفية استغلال تقلبات السوق لتحقيق أرباح مثيرة. هذا الدليل يقدم للمستثمرين رؤى عميقة ونصائح عملية للتنقيب عن فرص في سوق الذهب.

 تحليل الذهب اليوم 


في تحليل اليوم، لاحظنا تراجع الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية، مما أدى إلى خسائر يومية لمؤشر الدولار، كما أشرنا في التحليلات اليومية السابقة. العوامل الرئيسية المؤثرة في الأسواق حاليًا هي البيانات الاقتصادية التي تعكس معدلات التضخم والتصريحات الصادرة عن أعضاء البنك الفيدرالي.

توم باركن، من بنك الاحتياطي الفيدرالي في ريتشموند، شدد على ضرورة الصبر قبل الإقدام على خفض أسعار الفائدة، مشيرًا إلى الغموض الاقتصادي والتباين في البيانات. أدريانا كوكلر، عضو مجلس الاحتياطي الفيدرالي، أعربت عن تفاؤلها بتواصل انخفاض التضخم، مؤكدة على حاجة صانعي السياسة لضمانات إضافية قبل إجراء تعديلات في سوق العمل.

مع تباين الآراء بين أعضاء الفيدرالي حول سرعة خفض أسعار الفائدة، تظل الأسواق في حالة من عدم اليقين. اليوم، أيضًا، نتطلع إلى بيانات هامة ستصدر في الفترة الأمريكية، بما في ذلك بيانات شكاوى البطالة.

بالنسبة للدولار، رغم الإغلاق الهابط اليومي، لاحظنا تشكيل ذيل من المناطق المنخفضة، ما دامت الأسعار أعلى هذه المستويات وبوجود خط اتجاه صاعد، نتوقع استمرار صعود الدولار. 

على فريم الأربع ساعات، الأسعار يوجد ارتكازات جيدة لكن يجب الحذر من كسر مناطق معينة،أما الذهب، فلا تزال حركته عرضية بعد اختراق المثلث المتماثل. لا نرى إشارات صعود واضحة حتى الآن، ونتوقع هبوطًا قبل أي صعود محتمل. 

الوضع الجيوسياسي يحافظ على استقرار الذهب، لكننا نترقب الأحداث القادمة التي قد تؤثر على الأسعار،الحركة الأخيرة في أسعار الذهب تظهر أن الأسواق تتحرك ضمن نطاقات عرضية، دون إظهار قوة شرائية واضحة في الوقت الحالي. لو لم تكن هناك تطورات جيوسياسية استثنائية، كنا قد شهدنا هبوطاً في أسعار الذهب، خاصة مع الحديث عن خفض أسعار الفائدة.

تبقى توقعاتنا على المدى القصير هبوطية، مع النظر لاختبار مستويات هامة. على فريم الأربع ساعات، الصورة ستكون أوضح، حيث يظهر تشكيل موجة صاعدة، لكن مع التداخل في كل عملية صعود تليها عملية هبوط واختبار، ينبغي الحذر وعدم الانجراف وراء التحركات المتقلبة.

الذهب، في آخر هبوط له، لم يكسر منطقة الـ2014، وقد شهدنا عمليات صعود جديدة. لكن، نلاحظ أن عمليات الهبوط كانت أقوى من عمليات الصعود التالية، ما يدل على أن الصعود ليس بالقوة المطلوبة. وهذا يعطي إشارة للحذر، مع الأخذ بعين الاعتبار أن الحركة الضعيفة في هذه المنطقة والبيع القوي قد يؤدي إلى هبوط لاختبار المستويات الدنيا.

بناءً على ما سبق، إذا ظهرت إشارات برايس أكشن جيدة، قد يكون من المناسب الشراء، ولكن يجب القيام بذلك بحذر وإدارة المخاطر بشكل صحيح. هذه نظرتي وتوقعي، وكما هو الحال دائمًا، قد أصيب وقد أخطئ.

فيما يخص فرصة اليورو مقابل الفرنك السويسري، والحمد لله، تم تحقيق جميع أهداف الصفقة التي وضعناها في قناتنا العامة على التليجرام. تهانينا لكل من استفاد من هذه الفرصة. أدعوكم لمتابعتنا على قناتنا بالتليجرام للاستفادة من المزيد من الفرص في المستقبل.

إن أعجبكم هذا التحليل وأضاف لكم أي قيمة، أرجو أن تتابعونا وتدعمونا. وفقكم الله وسدد خطاكم في كل خير.




اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

قناة توصيات


افتح حساب حقيقي إسلامي مع شركة توب اف اكس  TOPFX لتشترك بجروب التوصيات الخاصة مجانا 


topfx


اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

تحليل الذهب


إشترك بقناة الدروس التعليمية Hennawifx على اليوتيوب

قناة تحليل فوركس


إشترك بقناة التحليلات الفنية اليومية Hennawifx على اليوتيوب
قناه تحليل الذهب

وفقكم الله

ملاحظة هامة وتحذير مخاطر : هذا الفيديو يعبر عن توقعات شخصية وقد تحتمل الخطأ والصواب , الأسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد أموالك المودعة أو جزءا منها.



افتح حساب اسلامي برعايتنا مع شركة توب اف اكس  TopFx



نتداول فقط على العملات ،لا نتداول على المعادن (الذهب والفضة) ، لا نتداول على السلع (قمح قهوة سكر) وغيرهم ،لا نتداول على النفط ،لا نتداول على المؤشرات والسندات ، لاتخاطر بمخاطرات تحول المتاجرة الى مقامرة ...بما انك قبلت ان تكون برعايتنا فانت ملزم بذلك

اخلاء مسؤولية : لاتخاطر باكثر من 0.5-1% في الصفقه الواحده الاسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد مبالغ كبيره في حال لم تكن على دراية كافية بالادارة المالية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.