10 Jan
تحليل الذهب ومؤشر الدولار الامريكي التحليل الفني اليومي 10- 1-2023

بسم الله الرحمن الرحيم


التحليل الفني اليومي للعملات واقوى توصيات فوركس متوقعة  توصيات فوركس احترافية مجانية

تحليلات فنيه يومية وتوصيات فوركس احترافية
تحليل مؤشر الدولار الذهب العملات الفضة النفط البيتكوين تحليل العملات اليوم .. تحليل الذهب اليوم .. تحليل النفط اليوم
التحليل الاساسي اليومي و اهم الاخبار الاقتصادية



 التحليل الفني اليومي



اليوم راح نبدأ تحليلاتنا إن شاء الله تعالى ، بدنا نحلل الدولار الأمريكي على الفريمات الكبيرة ونشوف اين تقفالاسعار حاليا وماذا نتوقع لمؤشر الدولار الأمريكي .

على الفريم الأسبوعي ومثل ما إنتو ملاحظين إخواني وأخواتي فالأسعار على مؤشر الدولار الأمريكي وصلت لخط المنتصف ، يوجد قناة صاعدة و وصلت الأسعار لمنتصف هذه القناة .

ومثل ما إحنا ملاحظين ما في أي إشارات أو ما في أي تصحيحات واضحة للمؤشر لغاية الآن.

 أما الأمر الآخر فالأسعار وصلت لمنطقة قمة سابقة وهذه المنطقة هي منطقة دعم للأسعار إضافة لوصول الأسعار لمنطقة طلب قوية على الفريم الأسبوعي ، يعني اللي بتوقعه والله تعالى أعلى وأعلم وخاصة إنه اليوم في عنا حديث لجيروم باول ويوم الجمعة من المتوقع أن تصدر بيانات مؤشر السي في آي والمتوقع إنه راح يكون فيه هبوط في معدلات التضخم.

 إذن إخواني وأخواتي اللي بتوقعوا حسب ما أنا شايف على الفريم الأسبوعي إنه من الممكن نشهد هبوط للوصول لمستويات الطلب على الفريم الأسبوعي والوصول لمستويات ال 102.90  او 120.75  ومنها قد نشهد عمليات صعود تصحيحية لنأخذ ارتكاز جديد ومن الممكن أن نكمل بعدها عمليات هبوط جديدة.

 أما الفريم اليومي فنلاحظ انه في عندي قيعان أدنى من القيعان السابقة يعني صار في عندنا كسر لآخر قاع متشكل في هذه المنطقة وتشكل لدي قاع لكن مؤشر الماكدي لم يستطع التشكيل لقاع جديد مثل ما إحنا ملاحظين فهيك صار في عندنا إشارات دايفر جنس ومع التأكيدات أو مع التوقعات على فريم الأسبوع إنه لدينا مناطق طلب قوية اضافة الى الوصول لمنتصف خط القناة وعلى مناطق دعم أيضا قوية فهذه الإشارات جميعها  بتخلينا نتوقع إنه في تصريحات قادمة للدولار الأمريكي هذا والله تعالى أعلى وأعلم .

 

اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

قناة توصيات


نتائج حسابات نسخ التوصيات لغاية الان 29% 

نسخ الصفقات


افتح حساب حقيقي إسلامي مع شركة توب اف اكس  TOPFX لتشترك بجروب التوصيات الخاصة مجانا 


topfx


اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

تحليل الذهب


إشترك بقناة الدروس التعليمية Hennawifx على اليوتيوب

قناة تحليل فوركس


إشترك بقناة التحليلات الفنية اليومية Hennawifx على اليوتيوب
قناه تحليل الذهب

وفقكم الله

ملاحظة هامة وتحذير مخاطر : هذا الفيديو يعبر عن توقعات شخصية وقد تحتمل الخطأ والصواب , الأسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد أموالك المودعة أو جزءا منها.



افتح حساب اسلامي برعايتنا مع شركة توب اف اكس  TopFx



نتداول فقط على العملات ،لا نتداول على المعادن (الذهب والفضة) ، لا نتداول على السلع (قمح قهوة سكر) وغيرهم ،لا نتداول على النفط ،لا نتداول على المؤشرات والسندات ، لاتخاطر بمخاطرات تحول المتاجرة الى مقامرة ...بما انك قبلت ان تكون برعايتنا فانت ملزم بذلك

اخلاء مسؤولية : لاتخاطر باكثر من 0.5-1% في الصفقه الواحده الاسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد مبالغ كبيره في حال لم تكن على دراية كافية بالادارة المالية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.