01 Feb
كيف تربح من تقلبات الذهب، دليل تحليل السوق للمستثمرين

بسم الله الرحمن الرحيم


التحليل الفني اليومي للعملات واقوى توصيات فوركس متوقعة  توصيات فوركس احترافية مجانية

تحليلات فنيه يومية وتوصيات فوركس احترافية
تحليل مؤشر الدولار الذهب العملات الفضة النفط البيتكوين تحليل العملات اليوم .. تحليل الذهب اليوم .. تحليل النفط اليوم
التحليل الاساسي اليومي و اهم الاخبار الاقتصادية



 تحليل الذهب اليوم 



استكشف استراتيجيات تحليل الذهب الفعّالة وتعلم كيفية استغلال تقلبات السوق لتحقيق أرباح مثيرة. هذا الدليل يقدم للمستثمرين رؤى عميقة ونصائح عملية للتنقيب عن فرص في سوق الذهب.

 تحليل الذهب اليوم 


انخفض الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية وفي تداولات الأمس ليغلق مؤشر الدولار على خسائر يومية بالأمس كان في تصريحات لعضو الفيدرالي الأمريكي لوريتا مايستر حيث أكدت على أهمية استمرار مراقبة التضخم والاقتصاد لتحديد توجهات السياسة النقدية.

حيث تشير بتصريحاتها إلى أن أي قرار بخفض أسعار الفائدة سيعتمد على استمرارية انخفاض التضخم أولا وأن الفيدرالي مستعد للتعامل مع السياسة النقدية للحفاظ على استقرار الاقتصاد والأسعار، هذه التصريحات إخواني وأخواتي تؤثر على الدولار بشكل سريع فالمتداولون والمستثمرون يراقبون عن كثب بيانات التضخم والنمو الاقتصادي وأي تصريحات هامة لأن هذه الأمور تؤدي إلى تقلبات في قيمة الدولار  للمستثمرين مع تداولات الأمس إضافة إلى أن الجميع يراقب البيانات الاقتصادية الهامة الخاصة ،التي تظهر معدلات التضخم أو التي تهتم بمعدلات التضخم إضافة إلى التصريحات الهامة ،وفي مساء هذا اليوم رح يكون فيه تصريحات لأعضاء الفيدرالي ما بين الساعة السابعة والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة .

إذن إخواني وأخواتي التقلبات السعرية راح تكون كبيرة مع أي تصريحات هامة تتوقعها الأسواق إذن يا جماعة الخير اللي بدنا نفهمه أنه أي تصريحات رح تأثر على الأسواق وأي بيانات رح تصدر بتوضح أنه في أو ما زال هناك انخفاض في معدلات التضخم فرح تأثر وبشكل كبير أيضا على الأسواق خاصة . 

بفضل الله تعالى ومثل ما انتم ملاحظين لغاية الان محققين ما يقارب 131% ارباح من رأس المال هذا بفضل الله تعالى .

الإخوة والأخوات المعنيين بتفعيل خدمات حناوي اف اكس المتميزة من دخول بجروب التوصيات الخاصة أو تفعيل لخدمة نسخ الصفقات فكل ما عليكم انكم تنزلوا اسفل هذا الفيديو بصندوق الوصف وباول تعليق تم وضع روابط فتح حسابات حقيقية .

افتح حسابك وفعله وتواصل معي على معرفة التليجرام او الواتساب ليتم إضافة للخدمات المطلوبة ،كما وأدعوكم إخواني وأخواتي لإنضمام لقناة العامة على التليجرام فالتحليلات اليومية الصباحية تحديثاتها الهامة تتم بقناتي العامة على التليجرام .

اندكس الدولار على الفريم اليومي كما تلاحظون صار في عنا إغلاق بشمعة بيعية لكن نلاحظ أن هذه الشمعة البيعية ما هي إلا عبارة عن نموذج Inside Bar يعني آخر شمعتين تم إغلاقهم عندنا شمعة Mother-Om وعندنا الجنين أو الـ Internal يعني عبارة عن شمعة داخلية فمن القمم أو من الهايات إلى لواة الشمعة ما هي إلا داخل حدود الشمعة السابقة فلذلك لا تعتبر شمعة انعكاسية أو شمعة بيعية بل هي عبارة عن حركة داخلية داخل نطاق شمعة يوم الاثنين .

نلاحظ أيضا إخواني وأخواتي أنه تشكل عندنا خط اتجاه صاعد جديد بعد ما أنه صار عندنا ارتكاز في هذه المنطقة واختراق لمناطق المية وثلاثة بوينت .

حاليا يا جماعة الخير التفكير لا يزال تفكير شرائي لكن بده يكون بحذر ليش؟ لأنه إحنا حكينا إنه أفضل مناطق للشراء هي بعد عمليات تصحيح كبيرة فإن بدك تشتري من هون وتجعل وقفك في هذه المناطق أسفل المية واثنين بوينت ،فراح تكون المخاطرة كبيرة فما الذي نريده أن نفعله؟ أنا لا أريد أن أقسم عقود وأتعب حالي وتفشل النظرية أو تصريحات تنعكس الأمور علينا لا أنا من ناحيتي رح يتم شراء من هذه المستويات إخواني وإخواتي ووقفي رايح يكون أسفل 143.48 ومخاطرتي فقط نصف في المية يعني لو حسابك ألف دولار فخسارتك اتوقعها تكون مش أكتر من خمس دولار 0.7% تمام هذا هو النظام اللي رح أمشي فيه مع تداولات هذا اليوم صار فيه تحقيق للأهداف فأهلا ومرحبا ما صار فيه تحقيق للأهداف فخسارتنا مش رح تكون كبيرة ورح ننتظر المزيد من الهبوط، لنأخد بعقود لحول هذه المستويات الذهب يا جماعة الخير ومثل ما انتم لاحظين ايضا صار في عنا اغلاق بشمعة صاعدة لكن هذه الشمعة الصاعدة اليومية ما هي الا عبارة عن شمعة داخلية داخل الشمعة السابقة 

تمام يعني نفس اللي حصل مع مؤشر الدولار حصل مع الذهب والذهب صعوده كان بسبب التوترات الجيوسياسية اللي حصلت بالأمس إضافة إلى أنه أسعار الذهب ضربت أو وعملت ارتكاز عند خط الاتجاه الصاعد.

الأهم من هذا إخواني وإخواتي أنه لغاية الآن الذهب يتحرك داخليا يعني ما في أي حركة واضحة يعني ما في أي حركة مهمة لأسعار الذهب لغاية الآن بعد ما أنه صار في عنا اختراق وتحقيق القمم التاريخية، يعني نلاحظ أنه تشكل عندي موجة صاعدة بعدين تشكل عندي موجة هابطة .

لغاية الآن لم نحقق أي موجة صاعدة جديدة لغاية الآن لم يتم تحقيق أي موجة هابطة حقيقية تكسر قاع 1970 لنتوقع أنه عم بشكل والمتوقع واللي بتوقعه خلال الفترة القادمة انه رح يصير فيه هبوط وكسر لجميع هذه المناطق واختبار جديد لمستويات الـ 1990 هذا والله تعالى اعلى واعلم .

إذن توقعاتي لأسعار الذهب لا تزال صعودية على المدى البعيد لكن على المدى اللحظي وتأثر الذهب بالأوضاع الجيوسياسية يجعله متماسك تأثر الذهب بأن الفيدرالي عم بصرح أنه ممكن أنه يأخر خفض الفائدة من الممكن ان نرى صعود لاختراق هذه المستويات بأمر الله تعالى لكن ان صار في عنا صعود واختراق لهذه المنطقة قبل ان يحصل الهبوط فمن الممكن أن نرى عمليات صعود ،لكن بتم عملية الاندفاع أضعف 

لذلك أنا اللي بنصحكم فيه خلال هذه الفترة التريث والصبر والعمل بإدارة مخاطر جيدة ما تخاطروا في هذه الفترة إخواني وإخواتي لأن الأسواق تعتمد على التصريحات من أعضاء الفيدرالي وتعتمد على البيانات الهامة اللي بتوضح معدلات التضخم غير هيك الأسواق بتتحرك في مطاق ضيق إن شاء الله في كل يوم إلنا تحديثات هامة على أسعار الذهب والدولار بأمر الله تعالى


اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

قناة توصيات


افتح حساب حقيقي إسلامي مع شركة توب اف اكس  TOPFX لتشترك بجروب التوصيات الخاصة مجانا 


topfx


اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

تحليل الذهب


إشترك بقناة الدروس التعليمية Hennawifx على اليوتيوب

قناة تحليل فوركس


إشترك بقناة التحليلات الفنية اليومية Hennawifx على اليوتيوب
قناه تحليل الذهب

وفقكم الله

ملاحظة هامة وتحذير مخاطر : هذا الفيديو يعبر عن توقعات شخصية وقد تحتمل الخطأ والصواب , الأسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد أموالك المودعة أو جزءا منها.



افتح حساب اسلامي برعايتنا مع شركة توب اف اكس  TopFx



نتداول فقط على العملات ،لا نتداول على المعادن (الذهب والفضة) ، لا نتداول على السلع (قمح قهوة سكر) وغيرهم ،لا نتداول على النفط ،لا نتداول على المؤشرات والسندات ، لاتخاطر بمخاطرات تحول المتاجرة الى مقامرة ...بما انك قبلت ان تكون برعايتنا فانت ملزم بذلك

اخلاء مسؤولية : لاتخاطر باكثر من 0.5-1% في الصفقه الواحده الاسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد مبالغ كبيره في حال لم تكن على دراية كافية بالادارة المالية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.