10 May
توقعات مستقبلية لمؤشر الدولار في ظل التقلبات السوقية الأخيرة


بسم الله الرحمن الرحيم



انخفض الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية في تداولات يوم أمس، وأغلق مؤشر الدولار على خسائر يومية. جاء هذا الانخفاض عقب صدور بيانات معدلات شكاوي البطالة التي كشفت عن ارتفاع كبير وغير متوقع في القراءة. اليوم، هناك مجموعة من البيانات الهامة المتعلقة بالدولار الكاندي والدولار الأمريكي. من المتوقع أن تُصدر في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة نتائج مؤشر ميشيغان لثقة المستهلك، والتي من المتوقع أن تكون أقل من القراءات السابقة، مما ينذر بمزيد من الضعف لمؤشر الدولار خاصة إذا جاءت القراءات كما هو متوقع.

نود أن نشارك أخبارًا سارة مع أعضاء جروب التوصيات الخاصة، حيث تمكنا بفضل الله من تحقيق حوالي 200 نقطة إيجابية في تداولات الأمس فقط. وبالنسبة لحسابي الخاص بخدمة نسخ الصفقات، فقد حققنا بفضل الله تعالى حتى الآن أرباحًا تصل إلى 161% من رأس المال.

ألف مبروك لجميع الأخوة والأخوات المستفيدين. لمن يرغب في الانضمام إلى خدمات حناوي FX المتميزة، سواء بالانضمام إلى جروب التوصيات الخاصة أو تفعيل خدمة نسخ الصفقات، يمكنكم تحميل التفاصيل المطلوبة من أسفل هذا الفيديو في صندوق الوصف أو الانتقال إلى أول تعليق حيث تم وضع روابط لفتح حسابات حقيقية. فقط افتح حسابك، فعّله وتواصل معي على التليجرام أو الواتس آب ليتم إضافتك إلى الخدمات المطلوبة.

كما أدعو جميع الأخوة والأخوات للانضمام إلى قناتنا العامة على التليجرام، حيث يتم نشر التحليلات الأسبوعية والتحليلات اليومية الصباحية والتحديثات الهامة بشكل دوري. كما أشرت في تحديثات الأمس، من الضروري أن تكونوا حذرين من التداول على الذهب نظرًا للزخم الصاعد الذي لا يزال قائمًا، وكما توقعت، فقد ارتفعت الأسعار لتخترق المنطقة المتوقعة. للاستفادة القصوى، أنصح بالاشتراك في القناة العامة على التليجرام.

في تحليل اليوم لمؤشر الدولار على الإطار الزمني اليومي، نلاحظ إغلاقاً بشمعة ابتلاعية يومية، دون أن تتجاوز الأسعار منطقة العرض المحددة عند 105.75، وهذا بفضل الله. في إطار الأربع ساعات، بعد ارتفاع الأسعار وملامستها لمنطقة العرض المتوقعة، شهدنا هبوطاً وتشكلت شمعة بيعية ابتلاعية على نفس الإطار. حالياً، نتوقع استمرار الهبوط وقد يتشكل اتجاه هابط جديد بناءً على تداولات اليوم.

في الإطار اليومي، شهدنا أيضاً إغلاقاً بشمعة ابتلاعية صعودية، وهي قد ابتلعت عدداً كبيراً من الشموع السابقة. توقعنا هذا الصعود بناءً على تداولات الأمس والهبوط القوي والمفاجئ للدولار عقب صدور البيانات الهامة. في إطار الأربع ساعات، يبدو أن هناك إمكانية لتشكيل نموذج بوق متسع أو مثلث متسع، ما قد يشير إلى عودة محتملة للصعود أو استمرار للتحرك الصاعد نحو مستويات 2368.

بالنظر إلى منطقة الارتكاز المتوقعة عند خط الترند الأحمر، قد نشهد احتراماً لهذه المستويات أو قد لا يحدث ذلك. النقاط الهامة التالية هي عند مستويات 2387، حيث نتوقع رؤية ارتدادات خاصة إذا وصلت الأسعار إلى هذه المستويات لأول مرة.

بالنسبة لأسعار الذهب، فالاتجاه لا يزال صاعداً على جميع الأطر الزمنية. كنا ننتظر تصحيحاً هابطاً لملامسة مستويات الطلب الأسبوعية والدخول من مستويات شرائية ممتازة، لكن هذا لم يحدث بعد. لذلك، أحذر من التعاملات على أسعار الذهب، حيث يمكن أن يتشكل نموذج "الراية والعلم"، ومن المحتمل حدوث اختراق من المنطقة المتشكلة للعرض الأخيرة.

أشكركم على متابعة حلقتنا التحليلية لهذا اليوم ونتمنى لكم تداولات ناجحة وموفقة.






اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

قناة توصيات


افتح حساب حقيقي إسلامي مع شركة توب اف اكس  TOPFX لتشترك بجروب التوصيات الخاصة مجانا 


topfx


اشترك بقناة HennawiFx على التلجرام

تحليل الذهب


إشترك بقناة الدروس التعليمية Hennawifx على اليوتيوب

قناة تحليل فوركس


إشترك بقناة التحليلات الفنية اليومية Hennawifx على اليوتيوب
قناه تحليل الذهب

وفقكم الله

ملاحظة هامة وتحذير مخاطر : هذا الفيديو يعبر عن توقعات شخصية وقد تحتمل الخطأ والصواب , الأسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد أموالك المودعة أو جزءا منها.



افتح حساب اسلامي برعايتنا مع شركة توب اف اكس  TopFx



نتداول فقط على العملات ،لا نتداول على المعادن (الذهب والفضة) ، لا نتداول على السلع (قمح قهوة سكر) وغيرهم ،لا نتداول على النفط ،لا نتداول على المؤشرات والسندات ، لاتخاطر بمخاطرات تحول المتاجرة الى مقامرة ...بما انك قبلت ان تكون برعايتنا فانت ملزم بذلك

اخلاء مسؤولية : لاتخاطر باكثر من 0.5-1% في الصفقه الواحده الاسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد مبالغ كبيره في حال لم تكن على دراية كافية بالادارة المالية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.