19 Jun
19Jun

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  ...  اسعد الله صباحكم بكل الخير 

نقدم لكم التحليل الفني اليومي على العملات التقاطعية  وافضل توقعات على الكروسات  لهذا اليوم ,كما نقدم توصيات فوركس مجانا لجميع متابعي ومتابعات موقع حناوي اف اكس المتخصص بتحليل الفوركس وتحليل اسواق العملات بشكل يومي , نقدم افضل توصيات فوركس مجانا واقوى اشارات تداول احترافية بامر الله تعالى وبدقة عالية وإحترافية كبيرة .


يورو استرالي (euraud)


صفقه الشراء الخاصه بامس الان على الدخول افضل الخروج لوجود ضغط بيعي الان على الزوج ومع ذلك فما زلنا باختراق خط اتجاه هابط على فريم الساعة من المرجح ان ينجح الزوج بالصعود بشرط عدم كسر 1.6210  .

الاخبار المؤثرة :

حديث باول رئيس البنك المركزي الامريكي الساعة 8.00 مساءا بتوقيت القدس الشريف .

افضل توصيات : 

نفضل الشراء من 1.6260 الوقف 1.6210 الهدف40 - 60 - 80  نقطه .


يورو ين (eurjpy)


بعد تشكل نموذج عروة وكوب وهبوط الزوج نتوقعان يجد الزوج دعما جيدا حول مناطق مستهدف النموذج حول 119.85  اما في حال كسر المنطقه باغلاق شمعه اربع ساعات كامله فنتوقع زياره المستوى التالي حول 118.05  .

الاخبار المؤثرة :

شكاوي البطالة الامريكية الساعة 3.30 مساءا بتوقيت القدس الشريف .

افضل توصيات :

البيع قائم من يوم الثلاثاء نفضل جني قسم من الارباح .


باوند استرالي (gbpaud)


نتوقع سلوك صاعد تصحيحي للزوج , يتحرك الزوج حول منطقه طلب هامه ننتظر تشكل برايس اكشن واضح للدخول شراء باهداف كبيره اي كسر لاسفل نتوقع ان يتشكل من بعده نماذج قوة واحتمالات كبيره لان يكون كسرا كاذبا , لذلك المراقبه من هذه المناطق ضرورية  .

الاخبار المؤثرة :

حديث باول رئيس البنك المركزي الامريكي الساعة 8.00 مساءا بتوقيت القدس الشريف .

افضل توصيات :

يمكن الشراء من هذه المناطق باهداف 30 - 50 - 80 الوقف 1.8055.


باوند ين - المجنون (gbpjpy)


مناطق طلب قد نشهد منها ارتدادات هامه .

الاخبار المؤثرة :

حديث باول رئيس البنك المركزي الامريكي الساعة 8.00 مساءا بتوقيت القدس الشريف .

افضل توصيات :

الشراء من هذه المناطق بمستهدفات 30 - 60 - 90 نقطه الوقف 131.50.


اخلاء مسؤولية : لاتخاطر باكثر من 1-2% في الصفقه الواحده الاسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد مبالغ كبيره في حال لم تكن على دراية كافية بالادارة المالية , التوصيات الحالية هي ادوات لمساعدة المتداول وليست اجبارية لاحد والموقع لا يتحمل ادنى مسؤولية , لا تشكل المعلومات المقدمة، بأيِّ شكل من الأشكال، التماسًا أو إغراءً لشراء أو بيع العملات . تعكس التعليقات والتحليلات وجهات نظر Hennawifx في أي وقت محدد، وتخضع للتغيير في أي وقت. علاوة على ذلك، لا يمكن أن تشكل التزامًا أو ضمانًا من جانب الموقع. يقر ‎المتلقي ويوافق على أن أي استثمار في أداة مالية يكون بطبيعته عشوائيّا، ‎ولهذا ينطوي أيُّ استثمار على مخاطر تقع مسؤوليتها فقط على عاتق المتلقي وحده دون سواه. 




تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.