11 Jun
التحليل الفني اليومي للعملات يوم الخميس 11-6-2020

بسم الله الرحمن الرحيم

اسعد الله صباحكم بكل الخير 

نقدم لكم التحليل الفني اليومي للعملات وافضل توصيات فوركس متوقعه لهذا اليوم , توصيات فوركس مجانا لجميع متابعي ومتابعات موقع حناوي اف اكس المتخصص بتحليل الفوركس وتحليل اسواق العملات , يوميا نقدم افضل توصيات فوركس مجانية وبدقة عالية واحترافية كبيرة .


اليوم هام جدا اخبار الفدرالي وبيانات الفائدة والمؤتمر الصحفي للدولار الامريكي لهم كل الاضواء بانتظار انتهاء اليوم لتحديد واضح للوجهة القادمة باذن الله تعالى


يورو دولار


مازلنا نعتقد ان البيع هو المناسب للزوج بشرط كسر الترند وكسر منطقة 1.1310 باذن الله تعالى  ملاحظة : اعتقد ان اليورو والين والفرنك  سيكونون من العملات القوية بالنسبة للدولار .

الاخبار المؤثرة :

لا اخبار مهمة لهذا اليوم .

افضل توصيات :

بيع الزوج المشروط فقط لاغير.


باوند دولار


اغلاق سلبي  لزوج الاسترليني دولار نتوقع بداية ريفيرسال مع اغلاقات يومية بنموذج اب ثرست واغلاقات اربع ساعات بيعية واضحة من مناطق عرض مركزية , اذن نتوقع هبوط الزوج خلال تداولات هذا اليوم.

الاخبار المؤثرة :

لا اخبار مهمة .

افضل توصيات :

بيع الزوج من الاسعار 1.2740 الوقف 1.2820 الهدف 1.2200


دولار ين


بسبب عدم اليقين بالاسواق فان الين من العملات التي تحولت الى عملة قوية خلال تداولات هذا الاسبوع ومع اقتراب قرار الفائدة الاسبوع المقبل وقرارات هامة سيتخذها البنك المركزي نفضل الابتعاد حاليا عن التداول بالزوج.

الاخبار المؤثرة :

لا اخبار مهمة خلال تداولات هذا اليوم.

افضل التوصيات :

حيادي.


دولار فرنك



افضل الحيادية وانظر باهتمام للاغلاق الاسبوعي القادم , سننتظر حتى وضوح الصورة خاصة ان الفرنك يعتبر من العملات الامنه وفي ظل الوضع الذي نشهده من عدم اليقين بالاسواق فقد اكتسبت العملة السويسرية قوة وطلبات هامه خلال فتره التداول بهذا الاسبوع .

الاخبار المؤثرة :

لا اخبار هامة خلال تداولات هذا اليوم 

افضل توصيات :

حياادي.


استرالي دولار



تم الوصول لمناطق العرض اليومية  كما كان متوقعا للزوج نعتقد اتجاها هابطا خلال تداولات هذا اليوم باذن الله تعالى مع ظهور اشارات تاكيدية على فريمات الاريع ساعات واشارات دايفر جنس سلبية على مؤشر الماكد .

الاخبار المؤثرة :

لا اخبار هامة خلال تداولات اليوم.

افضل توصيات : 

البيع المباشر الوقف 0.7110  الهدف 0.6820.


نيوزلاندي دولار


 نتوقع الاتجاه الهابط خلال تداولات هذا اليوم حيث تم الوصول لمناطق عرض اورجينال اضافة لزخم بيعي واضح ويتشكل حاليا نموذج دبل توب في حال كسر خط العنق حول منطقة 0.6465 . فنعتقد ان الهبوط سيتسارع للوصول لمستهدفات النموذج الانعكاسي عند 0.6345 باذن الله تعالى.

الاخبار المؤثرة :

لا اخبار مهمة خلال تداولات هذا اليوم.

افضل توصيات:

بيع مباشر الوقف 0.6640 الهدف 0.6345 نقطه.



دولار كندي


نتوقع التصحيح الصاعد  خلال تداولات اليوم, ظهور شيك اوت انعكاسي مع دايفر جنس على فريم الاربع ساعات .

الاخبار المؤثرة :

لا اخبار هامة خلال تداولات هذا اليوم.

افضل توصيات :

شراء الزوج تم من مناطق 1.3410 مستهدفات الزوج 1.3700  الوقف 1.3300.


اخلاء مسؤولية : لاتخاطر باكثر من 1-2% في الصفقه الواحده الاسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد مبالغ كبيره في حال لم تكن على دراية كافية بالادارة المالية


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.